وزير الحرس يبحث مع أردوغان تطورات القضايا الإقليمية.. السبت

3z000z-24

عضو
إنضم
3 فبراير 2012
المشاركات
4,231
التفاعل
1,084 0 0
قال: السعودية تتطلع إلى المزيد من التعاون الثنائي مع تركيا



وزير الحرس يبحث مع أردوغان تطورات القضايا الإقليمية.. السبت


175882.jpg

واس- الرياض: يقوم الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني يوم غدٍ السبت بزيارة رسمية إلى الجمهورية التركية تلبية لدعوة رسمية تلقاها من رئيس الوزراء التركي رجـب طيب أردوغان، وينقل خلالها تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهما الله- للشعب والقيادة التركية.
كما سيجري وزير الحرس الوطني خلال الزيارة محادثات مع دولة رئيس الوزراء التركي، وكبار المسؤولين في الجمهورية التركية الصديقة تتناول العلاقات الثنائية، وتطورات القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك بين المملكة وتركيا.
وأوضح الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني أن المملكة العربية السعودية تربطها علاقات تاريخية وثيقــــة بالجمهورية التركية الصديقة في إطار المسؤولية الإقليمية والدولية وفي ظل العلاقات المتميزة والمتنامية بين الدولتين .
وقال: "لقد شهدت علاقات البلدين الصديقين تطوراً مهماً على المستوى السياسي، والاقتصادي، والعسكري والأمني، وهذا ما يؤكده حجم التبادل التجاري، من خلال المساهمة في تنفيذ عددٍ من المشروعات التنموية والخدمية في المملكة، إضافة إلى التعاون المثمر في المشروعات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الصديقين".
وختم الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز تصريحه قائلاً "إن المملكة العربية السعودية تتطلع إلى المزيد من التعاون الثنائي مع الجمهورية التركيـة، بما يخدم مصالح الشعبين السعودي والتركي، ويدعم الأمن والسلم والاستقرار في المنطقة".
 
رد: وزير الحرس يبحث مع أردوغان تطورات القضايا الإقليمية.. السبت

الحرس كان له دور كبير في لبنان سابقا هل سنرى نفس الدور في سوريا :)
 
رد: وزير الحرس يبحث مع أردوغان تطورات القضايا الإقليمية.. السبت

ايش السالفة حجي ؟؟

: )
 
عودة
أعلى