أول طائره رافال مجهزه برادار إيسا تدخل الخدمه

mohaabd

عضو
التفاعل
1 0 0
أعلنت شركتا داسو و تاليس تسليم أول طائره رافال تحمل رادار RBE2 من انتاج شركة تاليس للقوات الجويه الفرنسيه وأعلنت الشركه أن هذه هى أول طائره أوروبيه تحمل رادار إيسا تدخل الخدمه وهى تحمل رقم الانتاج C137 وقد تم التسليم طبقا للزمن المحدد والميزانيه المحدده.
المصدر

رد: أول طائره رافال مجهزه برادار إيسا تدخل الخدمه

النـــسخة f3 ؟؟؟

الخبر قديم يعود ل ٥ اكتوبر ٢٠١٢ ، هناك رابط في رابطك اعلاه ، لو نقرت عليه سيأخذك للموقع الاصلي الذي نشر المقال في تلك الفتره .

تحياتي

يوجد خبر نشر قبل فترة بأن فرنسا بدات بتنفيذ نسخه حديثه تلبيتا لطلب الزبائن وتسمى uml

الخبر قديم يعود ل ٥ اكتوبر ٢٠١٢ ، هناك رابط في رابطك اعلاه ، لو نقرت عليه سيأخذك للموقع الاصلي الذي نشر المقال في تلك الفتره .

تحياتي

هههههههه والله كنت مستني اشوفك ردك ......اول ما لمحت كلمة رافال قلت اكيد انت موجود ......نفسي الامارات تشتريها مش علشان امكانيتها لكن علشانك انت ....بيتهيألي اولاند بنفسه ما بيحبش الرافال قدك

هههههههه والله كنت مستني اشوفك ردك ......اول ما لمحت كلمة رافال قلت اكيد انت موجود ......نفسي الامارات تشتريها مش علشان امكانيتها لكن علشانك انت ....بيتهيألي اولاند بنفسه ما بيحبش الرافال قدك

هههههه :)

الرافال طائرة احبها لتصميمها الجميل وقدراتها المميزة , وخصوصا قدرة القصف الجراحي العميق وحمولتها , وفوق كل ذلك , طائرة من مصدر واحد وليس من عدة مصادر ( مجزأة )

اعشقها لهذه الصورة ( ان صدقت )

فاتنة الجمال , تطير بهذه الحمولة لمدى 820 ميل بحري ( 1852 كم ) نصف قطر قتالي :)

يوجد خبر نشر قبل فترة بأن فرنسا بدات بتنفيذ نسخه حديثه تلبيتا لطلب الزبائن وتسمى uml

زبائن ؟؟ فين هؤلاء زبائن :h034[1]::h034[1]::h034[1]::h034[1]:

عودة
أعلى