الحرب الشيشان

لا حول و لا قوة إلا بالله.
يدافعون عن بلدهم و شرفهم و عرضهم و نسائهم و اولادهم من بطش المحتلين و انت تنعتهم بالارهابيين, سامحك الله, يعني عندما كان مجاهدو بلدك يحاربون المستعمرين لمذا لم تقل لهم ارهابيين و دعو المستعمرين يغتصبون النساء وينهبون الثروات و يقتلون الابرياء.
الشيشانيين من اطيب خلق الله و هم اناس كرماء و اتقياء و طيبين, و إذا اردت التاكد إذهب إليهم , و رغم ظروفهم الصعبة سيرحبون بك
النصر للمجاهدين و الموت للروس المستعمرين
يعني لمذا لا تقل ان الروس ارهابيين يقتلون الشيشانيين
ظهرت على حقيقتك

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
لا حول و لا قوة إلا بالله.

ما هذا يا الزعيم, هل تنعت مجاهدين بالارهابيين!!!!!!!!! هم يدافعون عن بلدهم و شرفهم و عرضهم و نسائهم و اولادهم من بطش المحتلين و انت تنعتهم بالارهابيين, سامحك الله, يعني عندما كان مجاهدو بلدك يحاربون المستعمرين لمذا لم تقل لهم ارهابيين و دعو المستعمرين يغتصبون النساء وينهبون الثروات و يقتلون الابرياء.
الشيشانيين من اطيب خلق الله و هم اناس كرماء و اتقياء و طيبين, و إذا اردت التاكد إذهب إليهم , و رغم ظروفهم الصعبة سيرحبون بك
النصر للمجاهدين و الموت للروس المستعمرين
يعني لمذا لا تقل ان الروس ارهابيين يقتلون الشيشانيين
ظهرت على حقيقتك

ماهذذا التسرع اخي تونغا
حقيقتي ادافع عنها منذ اول يوم والكل يعلم بهذه الحقيقة وهذا رايي الخاص نابع من حياة عشتها ولحظات لا انساها
ثانيا المقارنة بين الجزائر والشيشان لا محل لها اخي الكريم
الجزائر بلد استعمر ولم يكن تحت يد فرنسا من قبل ولم نكن تابعين لها كما كانت الشيشان
ثانيا ثورتنا وحدتها راية ودين وجبهة وشعب وارادة وتضحيات واخلاق واحدة ولم نكن جماعة اسلان ماسخدوف وجماعة شامل باساييف ولم نذهب لاحتلال باريس ب 500 رجل وكانت النتيجة مقتل مليون شيشاني بسبب احلام رجل
من تقول عنهم مجاهدين كانو بالامس القريب يتدربون بجبال الجزائر ويطبقون اساليب الذبح على الجزائريين حين كان الشعب كافر في نظر ......
ثم اسئلك سؤال اخي الكريم اذا كانت الشيشان بلد اسلامي ولابد له من التحرر من قبضة الروس فلما لم يتحرك جيرانهم الانغوش
ولم اكن اود الرد باي مشاركة اخرى لكنك حركت مشاعري واستوجب الرد ولكني لن اعيد المشاركة
حتى يبقى الموضوع في سياقه فالمنتدى اولا واخيرا

لا يمكنني ان انسى

في نظرك الشيشان لاي دين ينتمون إن لم يكونو مسلمين
ثم انا لا احكم بمذا يفعل بعض الناس الذي يتغلون الاوضاع لطمعهم, انا اتكلم عن الشعب الشيشياني المظلوم الذي تعتصب نساؤه و يعذب ابرياؤه و تسرق ثرواته.
ثم لمذا لم يساندوهم اخرون, لان وضعية و ظروف الشيشان صعبة.
إذا كانت مثلا تونس و ليبيا و الجزائر تتلقى الدعم من المغرب غربا و تاتيها تعزيزات من الشرق كمصر مو السعودية, فالشيشان محإطة بروسيا, ثم بعدها عنا كمسلمين يقف عقبة امام وصول دعم, ثم هي لا تطل على بحر لتصلها تعزيزات من البحر.
انا لا دخل لي مع من لهم اطماع, انا افكر في الشعب المسلم الذي يظلم بدون ذنب
و كما كان خونة او عميلون للاستعمار في دولنا فهناك ايضا خونة و دائما تضطر المستعمر ان يضع حااكما يكون تحت امرتهم

سلام عليكم .........نحن بني عتمان يعني الدولة العتمانية ادقنا الروس الملحدة ما معني رجل المسلم صنديد

عودة
أعلى