الحسين في الميدان

الفريد

صقور الدفاع
التفاعل
3,746 37 2
دبابة الحسين في الميدان

images

images

التعديل الأخير:
رد: الحسين في الميدان

لو يشوف العنوان رافضي يجي طاير هههههههه
يقول الله اكبر الحسين ظهر في سوريا مدافعاً عن بشار
/

صور رائعه
حفظ الله الاردن

لو يشوف العنوان رافضي يجي طاير هههههههه
يقول الله اكبر الحسين ظهر في سوريا مدافعاً عن بشار
/

صور رائعه
حفظ الله الاردن

ههههههههههههههههههههه

ارجو تغيير العنوان اتقاء للاصابات بين الرافضة بسبب السرعه

انا كنت داخل اشتم صاحب الموضوع ظنا انه اهبل وانه يقصد سيدنا الحسين
اما وقد اتضح انها خدعه تسلم على الموضو يا غالي

دروع فراغية لمقدمة البرج .. يبدو أنها من تطوير كادبي !!! ورغم ذك لا يزال الأردنيون يعتمدون المدفع القديم المحلزن رغم أن البريطانيين أنفسهم أخرجوه من الخدمة .

دروع فراغية لمقدمة البرج .. يبدو أنها من تطوير كادبي !!! ورغم ذك لا يزال الأردنيون يعتمدون المدفع القديم المحلزن رغم أن البريطانيين أنفسهم أخرجوه من الخدمة .

لا يا اخي تطوير الحسين قائم اساسا على استبدال هذا المدفع المحلزن بمدفع اخر املس هو المدفع السويسري L50 CTG

التعديل الأخير:

لو تحصل على مدفع أملس الماسورة ستكون قطعة رائعة
أفضل خيار للأردن محاولة الحصول على المدفع من مصر

اين مشروع برج الصقر لتركيبه على دبابة الحسين؟

رد: Re: الحسين في الميدان

اين مشروع برج الصقر لتركيبه على دبابة الحسين؟

اخي مشروع برج الصقر مشروع تجريبي ولا يمكن المخاطرة بتركيبه على الدبابات في هذه المرحلة المبكرة وهو ليس الاول ولا الاخير على سبيل المثال زيادة تدريع البرج الاصلي لدبابة يعطي حماية اكبر من الحماية التي يعطيها برج الحسين (اول نماذج تطوير دبابة الحسين)

Re: رد: Re: الحسين في الميدان

اخي مشروع برج الصقر مشروع تجريبي ولا يمكن المخاطرة بتركيبه على الدبابات في هذه المرحلة المبكرة وهو ليس الاول ولا الاخير على سبيل المثال زيادة تدريع البرج الاصلي لدبابة يعطي حماية اكبر من الحماية التي يعطيها برج الحسين (اول نماذج تطوير دبابة الحسين)

ولكن حسب المواصفات الفنيه لبرج الصقر اعتقد بانه افضل ما هو مركب حاليا ..اخي لم تشاهد التصور للدبابه الروسيه ارماتا فبرجها شبيه لبرج الصقر !!كأن الروس استفادوا من خبره الاردنيين في هذه المجال !!!

رد: Re: رد: Re: الحسين في الميدان

ولكن حسب المواصفات الفنيه لبرج الصقر اعتقد بانه افضل ما هو مركب حاليا ..اخي لم تشاهد التصور للدبابه الروسيه ارماتا فبرجها شبيه لبرج الصقر !!كأن الروس استفادوا من خبره الاردنيين في هذه المجال !!!

نموذج الدبابة لا يزال نموذج تجريبي

هل تعلم اخي انه من الامور السلبية لبرج الصقر انه يكشف مناطق من الدبابة غبر محصنة بشكل جيد لكون المصمم لتلك الدبابة اخذ ان هذه المناطق ستكون محمية تحت تحصين البرج كما انه يكشف مكان السائق ويجعله عرضه للاستهداف باختصار لبرج الصقر نحتاج دبابة مصممه خصيصا لتحمل هذا النوع من الابراج غير المأهولة

images

النسخة البولندية من البرج صقر الذي طورته شركة رواغ أطلق عليه WPB Anders .

عودة
أعلى