طاسيلي آيرلاينز تعلن مناقصة لشراء تسع طائرات

sukhoi4algeria

عضو مميز
إنضم
2 أغسطس 2008
المشاركات
696
التفاعل
6 0 0
تدخل ضمن أسطول مكون من 41 طائرة
طاسيلي آيرلاينز تعلن مناقصة لشراء تسع طائرات
أعلنت الشركة الجزائرية ''طاسيلي آيرلاينز'' نهاية الأسبوع المنقضي عن مناقصة دولية لشراء 9 طائرات متوسطة الحجم في برنامج لتكوين أسطول جوي يشمل 41 طائرة. وأوضح المكلف بالإعلام في الشركة، كريم بحار، أن المناقصة تشمل طائرتين تحتوي كل منهما على70 مقعدا، وثلاث من 100 مقعد، وأربع طائرات من 150 مقعد، بالإضافة إلى وجوب توفير قطع الغيار الضرورية والتجهيزات والخدمات المرتبطة بها.
وحسب شروط المناقصة، فإن هذه الأخيرة مفتوحة لمصنّعي الطائرات فقط، ولا تشمل الوسطاء، في حين أن المشارك فيها عليه أن يقدم عرضا يخص حجمين اثنين على الأقل من الطائرات المذكورة.
وكشف السيد بحار أن طاسيلي آيرلاينز ستستلم طائرة من 36 مقعدا يوم 29 من الشهر الجاري، من المصنع الكندي بومبارديي من بين الطائرات الأربع المتعاقد لشرائها واستلامها قبل نهاية السنة الجارية.
وتدخل هذه العمليات في إطار برنامج سطرته سوناطراك كونها المالك الوحيد للشركة ''طاسيلي آيرلاينز'' بعد انسحاب الخطوط الجوية الجزائرية من الشركة. ويشمل برنامج سوناطراك المخصص لطاسيلي بتكوين أسطول جوي يشمل 41 طائرة، وذلك في سبيل ضمان خدمات الفروع المشكلة للشركة والمتمثلة في ''نفط طاسيلي'' و''طاسيلي آغرو الجوية'' و''طاسيلي آيرلاينز'' وهي ذلك من أجل نقل العاملين في قطاع المحروقات كمرحلة أولى ثم نقل المسافرين العاديين والسلع في الخطوط الجوية الداخلية والخارجية بداية من سنة 2009، علاوة على الاستعداد في للاستثمار في القطاع الفلاحي والزراعي كاستغلال الطائرات صغيرة الحجم في محاربة الجراد ومواجهة الحرائق.
 
السلام عليكم
اضن انه من الافضل شراء طائرات الار باص
 
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع القيم زالمميزه
ونحن فى انتظار كل جديدك دائما
 
عودة
أعلى