قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
تبدو صائدة دبابات ثقيلة , بمثل هذه الأبعاد و البرج أتوقع رخيصة سوف تكون 3,5 مليون لا أكثر أم أنا مخطئ ما رأيكم ؟
مستحيل ان يكون هذا هو التصميم
تطوير التي 90 ام اس يوحي ان الارماتا ستكون اقرب الى دبابة غربية وربما ستكون بدروه شوبهام على الطريقة الروسية
وملقم الي وربما تخفيض عدد الطاقم او اعادة توزيعهم داخل البرج مع اخراج الذخيرة الداخلية الى خارج الدبابة
وتزويدها بقاذف قنابل 30 ملم كاضافات جديدة للدبابات الروسية
لا أرى خطئ في كلام الاخ هي فعلا مجرد تخيلات جميعنا أنتظرنا ال su-47 و في النهاية خرجت ال t-50 علينا أن نعتبر الروس يحبون تمويه أعدائهمكل هذه الصور والرسومات تبقى مجرد تخيلات
والحقيقيه .........وحدك أنت من يمتلكها على ما أعتقد ...
هى دى الارماتا والنموذج ذوالبرج الغير مأهول سيكون نموذج لصائدة دبابات والسبب ان كنا نسخر من الابراج التى تتطاير فهذا لن نجده اصلا بعد الضربة