على طريق النصر نمضى لاول مرة يحكى عن الجهاد الارتيرى

ahmedarme

عضو
التفاعل
0 0 0
بسم الله الرحمن الرحيم
هذه اول مشاركة لى فى منتداكم المحترم ولقد كنت عضو فيما سبق فى منتدى الساحات والحمد لله اننى جئت الى المنتدى هنا من جديد لكى ارى اناس احترمهم بشدة واعزهم من جديد خصوصا السيد انور الرشاد وزورو لو حد يعرف يدلنى عليه كان خبير الاتصالات العسكرية حسبما اذكر المهم وليس الاهم ناتى لشرح ماهية المادة المرفوعة
على طريق النصر نمضى فلم رائع يحكى عن الجهاد الارتيرى وكيف كان كفاح المجاهدين الارتيريين الله اكبر عليهم حيث سنشاهد حرب حقيقة تشبه الى حد كبير حرب العراق وايران ولكن قبل ذلك سترون تدريبات المجاهدين ودعايتهم ارجوا ان تعجبكم وان شاء الله اقوم برفع المزيد ليكم حينما يشاء المولى انتظر منكم تعليقاتكم كلما زادت كلما علمت مدى قبول ما سا ارفعه لكم او انقله لكى تعم المنفعة والله اكبر والعزة للاسلام .:biggrin:

التعديل الأخير:
انا بحب ان اسمع ارئكم اخوانى الافاضل فتفعالوا معى واجيبوا على

وشكرا جدا لكم هذا التجاهل الكبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير .

شكرا اخي ahmedarme على مجهود رائع وننتضر منكا جديد شكرا

لكا تحياتي

لم تجاوب على فيما اريده سيدى الفاضل وهو اننى ابحث وبشدة عن خبير الاتصالات العسكرية فى الساحات ارجوا لو كان عضو هنا حد يدلنى عليه وشكرا

لم تجاوب على فيما اريده سيدى الفاضل وهو اننى ابحث وبشدة عن خبير الاتصالات العسكرية فى الساحات ارجوا لو كان عضو هنا حد يدلنى عليه وشكرا
أظنك تقصد الاخ زارو( zaro ) وأخر نشاط له فى المنتدى يوم 28/7/ 2008 الساعة 12:24 PM

جزاكم الله خيرا اخى الفاضل وشكرا لاجابتك عن تساؤلى والحمد لله ان هناك منتدى قائم بتلك الاعضاء الجهابذة اكثر الله منهم والمحبوبون جدا خصوصا من الصغار مثلى فى الشأن العسكرى بوركتم ودومتم بخير

جزاكم الله خيرا اخى الفاضل وشكرا لاجابتك عن تساؤلى والحمد لله ان هناك منتدى قائم بتلك الاعضاء الجهابذة اكثر الله منهم والمحبوبون جدا خصوصا من الصغار مثلى فى الشأن العسكرى بوركتم ودومتم بخير
لاشكر على واجب أخى الكريم ، وأهلا وسهلا بك فى منتدانا ، وعلى العموم أنا اعرفك من منتدى DVD ونشاطك فى قسم الوثائقيات

نعم بالفعل انا هو نفسه اهلا بك اخى الكريم وشكرا لك على حسن تعاملك معى

منتظر تعلقاتكم اخوانى الاعزاء خصوصا واننى لااعرف كثيرا عن الحرب الارترية الاثيبوبية ويبئا جزاكم الله خيرا

مشكور اخى لكن جهاد ضد من و دفاعا عن ماذا لم نسمع ان المسلمين متهضين فى اريتريا كالعاده

للاسف الشديد موقع ميديا فاير خيب فيه ظنى به فلقد مسح وفى يوم واحد كل ما رفعته عليه وفى اقل من شهر فنصيحة لا احد يرفع على هذا الموقع المقرف تانى حاجة وان شاء الله ساقوم بالرفع مجدد على موقع زد شير قريبا باذن الله تعالى .

على فكرة يااخوانى انتوا الردود عندكم قليلة جدا وانا اتمنى ان يكون موضوع فى المقدمة دائما فما العمل على اية حال هذه المواضيع اعتبرها رد ين عليا لكم فلاباس الا تعيروها اهتمام ولكنها ستحسب عليكم

على فكرة يااخوانى انتوا الردود عندكم قليلة جدا وانا اتمنى ان يكون موضوع فى المقدمة دائما فما العمل على اية حال هذه المواضيع اعتبرها رد ين عليا لكم فلاباس الا تعيروها اهتمام ولكنها ستحسب عليكم
يااخي قلة الردود لكثرة المواضيع
فهناك مواضيع لااراها الا بعد اسبوع او اكثر من وضعها
وذلك لكثرة المواضيع في المنتدى
وعلى العموم الف شكرا لك اخي

الحقيقة انا محبط بشكل كبير من مواضيع القسم هنا اغلبها اما صور فقط اوفيديو للمشاهدة فين المواضيع المليانة بتاعة زمان ايام الساحات

على فكره اثيوبيا 56 من سكانها مسلمين بس التعداد بتعهم مغلوط ده حسب تعداد الامم المتحده وتصر على ان معظم سكانها مسحيين

على فكره اثيوبيا 56 من سكانها مسلمين بس التعداد بتعهم مغلوط ده حسب تعداد الامم المتحده وتصر على ان معظم سكانها مسحيين
إثيوبيا حسب Fact Book التابع لــCIA يبلغ عدد سكانها 78 مليون نسمة ونسبة المسلمين 32% والنصارى 60% ، ولكن هناك إحصاءات محايدة ترفع نسبة المسلمين إلى55 %.........ولكنهم غثاء كغثاء السيل ، لاصوت لهم ولاوزن!

اللي اعرفه انه اريتريا لها علاقات وثيقه جدا بدولة اسرائيل
وقد ساعدتها بمحاولة احتلال جزر حنيش وامدتها باسلحه وعتاد
لتواجه القوات اليمنيه وطلب منهم اسحق رابين خلال زيارته لاريتريا
عدم انضمام اريتريا لجامعة الدول العربيه ووعده الرئيس اسياس افورقي
بالعمل على ذلك اتمنى ان يخيب ظنهم وفألهم ان شاء الله

عودة
أعلى