الداخلية الإماراتية: طائرات عمودية جديدة للخدمة في جناح الجو أعدها مواطنون

صقر الامارات 

كاميكازي
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
26 يوليو 2008
المشاركات
33,967
التفاعل
102,512 733 2
الأربعاء 8 مايو 2013 / 14:54
24- أبوظبي
أدخلت وزارة الداخلية عدداً من الطائرات العمودية الجديدة، من نوع "أي بي 412" إلى الخدمة في قسم جناح الجو بالشارقة، في ما قام بتركيب وتجهيز الطائرات مواطنون من منتسبي الجناح بكل كفاءة واحترافية.

وكان وكيل وزارة الداخلية، الفريق سيف عبدالله الشعفار، دشن اليوم الأربعاء، في قسم جناح الجو بالشارقة، سرب الطائرات العمودية الجديدة، مؤكداً أن "قيادتنا العليا حريصة على توفير أحدث المعدات والآليات، وتسخير الإمكانيات كافة لإنجاح عمل ومهام وزارة الداخليةdefense-arab.com بهدف تحقيق أعلى معدلات الأمن والطمأنينة بين أفراد المجتمع".

وقال، في حفل تدشين الطائرات، إن "وزارة الداخلية، وبمتابعة حثيثة من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، سعت ولا تزال لتوفير أفضل وأحدث الآليات والمعدات لقياداتها كافة، وإداراتها العامة على مستوى الدولة، وتدريب كوادرها وتطوير قدراتهم وإمكانياتهم،defense-arab.com لتتمكن من تحقيق أهدافها في نشر المظلة الأمنية بالمجتمع لحفظ الأمن والاستقرار وحماية المكتسبات الوطنية".

وعبّر الفريق الشعفار عن بالغ سعادته لما أنجزه منتسبو قسم جناح الجو بالشارقة، بقيامهم بتركيب وتجهيز الطائرات الجديدة بكل كفاءة واحترافية؛ مما كان له كبير الأثر في توفير الكثير من التكاليف المالية.

من جانبه قال رئيس قسم جناح الجو بالشارقة، العقيد الطيار عبدالله سالم، إن "تدشين سرب الطائرات العمودية الجديدة يشكل تعزيزاً لقدرات الإدارة، مما يسهم بشكل كبير في تحديث أسطولها الجوي بهدف الارتقاء بالأداء المهني والأمني؛ بالإضافة إلى المهام الإنسانية المنوطة إليها".

وأضاف أن "إدارة جناح الجو حققت قفزات نوعية في مجال استخدام الطائرات العمودية، ذات المعدات والأجهزة التقنية الحديثة، وتسخيرها لخدمة العمل الأمني بجوانبه كافة،defense-arab.com معرباً عن فخر الإدارة بما حققه منتسبوها من المواطنين، وقيامهم بتركيب الطائرات الجديدة، ما يدل على كفاءتهم وفاعليتهم في إنجاز المهام الفنية بكل احترافية في مجال الطيران".


 
عودة
أعلى