الجزائر سنُقلص مدة الخدمة الوطنية إلى 9 أشهــر

رد: الجزائر سنُقلص مدة الخدمة الوطنية إلى 9 أشهــر

لماذا عدلت مشاركتك !!! :walw[1]:
مشاركتك الاساسية قبل التعديل هي : ( يا عزيز لم اقل شيئا في بلاد الحرمين ........ لو اردت لفعلت ولن يوقفني احد )
^^^^^^^^^^^
هذه مشاركتك الاصلية

ردي هو يا صديقي الجزائري يوجد في المنتدى اكثر من 15 الف عضو سعودي لم يغلط اي منهم في الجزائر وعندما دخلت في مناوشه مع عضو سعودي واحد على طول اتجهتوا للانتقاص من بلد عزيز بمقدساته واهله وتاريخه المجيد !!!

اما في النطقة الثانية تأكد ان هناك من سيوقفك عند حدك ولا تقلق من هذه الناحية .
دع عنك العنترية فهي لا تفيد:ansmile04[1]:
ايضا انا اعتبرك واحد من الاعضاء الجميلين اتمنى ان لا ادخل انا وانت ولا صلاح سكر العضو الرائع في جدال لا فائدة منه

تحياتي للجميع
يا صديقي عزوز الموضوع عن الخدمة الالزامية في الجزائر ولو كنت موضوعيا قليلا لكنت لمت ابن بلدك علي الخوض في مالا يعنيه
بقية الكلام لا محل له من الاعراب وارجو ان يتم التوقف عن هذه المهاترات وعدم الخروج عن الموضوع

يا صديقي عزوز الموضوع عن الخدمة الالزامية في الجزائر ولو كنت موضوعيا قليلا لكنت لمت ابن بلدك علي الخوض في مالا يعنيه
بقية الكلام لا محل له من الاعراب وارجو ان يتم التوقف عن هذه المهاترات وعدم الخروج عن الموضوع

أهلن فيك .. هل تعتقد بانه غير ملام !!! هو الملام الاول على الخروج الكلي عن الموضوع وبالطبع لن ارد عليه لأن هناك من يجب ان يرد عليه من الاشراف بحذف تعليقة او من الاعضاء الجزائريين لكن بطريقة محترمة من غير اسلوب لا يليق .. الباقي من مشاركتك لا افهمه فلا اعلم ماهو الذي لا محل له من الاعراب ولا المهاترات .

وفقكم الله الى ما يحبه ويرضاه .

اقول ما اريد ولن يوقفني احد عن قول ما اريد ....................... في حياتي شخصية عانيت من هذه المشكلة

الله غالب انا داير هاك

هههههههههه الله يهديك :shiny01[1]: يا رجل تعال الي في الخاص فلنضحك حتى نتقهقه :budo[1]:

أمر مضحك فعلا
تذكرت شيء أردت مشاركته:
صفقة اليمامة
من يعرفها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نعم نعرفها يا شعلة ما بها

فلنعتبر ما حدث خلل في البث ولنعد الي صميم الموضوع

انتم مستعدون للموت من اجل اخراج الموضوع عن مساره
عجبا

الى الاخ النسر العربي ; اتعجب عندما اسمع ان الشعب الجزائري فقير
يا اخي انا دوما اجلس مع اصدقائي في الشارع و اتوحد الله من شيئ حيرني و حير الامة الجزائرية
شعب الجزائر فقير لكنه كله يرتدى البسة رياضية من نوع lacoste , nike, diesel,levi's و احذية من نوع nike المعروفة عندنا requin و يحمل في يده هاتف نقال من نوع IPHONE 4,5 او galaxy S 3 و في الصيف لا تجده في مدينته بل تجده سواء في تركيا او تونس او او او
و يغير في السيارات الرياضية تقريبا سيارتين كل عام
و تجد اسرته ما شاء الله يملكون عمارة خمس طوابق
و المشكلة الكبيرة ( المندبة) انهم بطاليين ههههههههه
اذا كان هذا هو الفقر , فيا ربي افقرني الى يوم الدين

بالنسبه لموضوع التجنيد

كم عذ القوات التي تخرج سنويا من التجنيد وما هو مستواهم العسكري وبالنسبه لعذ الجيش الجزائري كم عدده والى اي عمر يضل المجند في الاحتاط

بعد عودة البث محصلة القول خلوا الشباب تخدم
يوجد من الناس من تريد التطوع بالالاف لماذا الهدمة الالزماية بالهاء وليس الخاء
خصوصا الطلبة الجامعيين
المزطول الذي يحتاج تربية يعطوه اعفاء والجامعي الكادح الذي لا يملك حقوق السجين عليه اضافة 18 شهر اخرى
واقسم برب العزة انه لن يتعلم من الاحترافية شيئ

لن يستعمل مناظير ليلية ولن يقود طائرة ولن يقود دبابة ولن يقوم بتوجيه مدفعية ولا ولا ولا ولا
كلها ملل في ملل

اذا كان شرشال اعرق مدرسة يتهرب الطلبة والاساتذة من الدروس واقسم على ذلك فما بالكم بغيرها

شرف وواجب و الاخرى نسيتها
ولكن كلها خرطي في خرطي

خلوني نخدم حاب نخدم خلوني نخدم ولا خلوني نهرب

ورجاءا من الاخ الجلفاوي ان يرد بحقائق جديدة لما خبره قبل عقود
وان يبتعد عن شخصي وكتابتي ومن يريد القاء الحكم فهناك منتديات خاصة بذلك

عجبا

يا اخي انا دوما اجلس مع اصدقائي في الشارع و اتوحد الله من شيئ حيرني و حير الامة الجزائرية
شعب الجزائر فقير لكنه كله يرتدى البسة رياضية من نوع lacoste , nike, diesel,levi's و احذية من نوع nike المعروفة عندنا requin و يحمل في يده هاتف نقال من نوع iphone 4,5 او galaxy s 3 و في الصيف لا تجده في مدينته بل تجده سواء في تركيا او تونس او او او

هههههههههههههههههههههههههههههه

يا اخي في كل دوله هناك الفقير والغني ولاكن يا اخي انا قلت ان مستوى الدوله ليس كمستوى دخلها والشباب زعلوا هذا هو معنى كلامي

بارك الله فيك

عجبا

شعب الجزائر فقير لكنه كله يرتدى البسة رياضية من نوع lacoste , nike, diesel,levi's و احذية من نوع nike المعروفة عندنا requin و يحمل في يده هاتف نقال من نوع iphone 4,5 او galaxy s 3 و في الصيف لا تجده في مدينته بل تجده سواء في تركيا او تونس او او او

اين تعيش اخي هل تطلبون فيزا لناتي البيكم
انا اعيش في بسكرة من تتحدث عنهم هم اما بائع خمور او بائع مخدرات او تاجر غير شرعي
او استاذ بعد عمل شعرين سنة واضراب عشرين شهر حصل على مخلفات عشرين سنة عمل واشترى سيارة :0126[1]:

اين تعيش اخي هل تطلبون فيزا لناتي البيكم
انا اعيش في بسكرة من تتحدث عنهم هم اما بائع خمور او بائع مخدرات او تاجر غير شرعي
او استاذ بعد عمل شعرين سنة واضراب عشرين شهر حصل على مخلفات عشرين سنة عمل واشترى سيارة :0126[1]:

انا من سطيف و يا اخي انا لا اتكلم عن اليجار الع4ير شرعيين, اصدقائي و ابناء حيي اعرفهم جيدا

ههههههههههههههههههههههننهههننننههههههههههههههههههههنننننننننننههههههههههه

الجزائريين دمهم خفيف حتى وهم زعلانيين ههههههه واحد يقول لسى ما وصلنا لمرحله تزوير الانتخابات ههههههههههههههههههننههههه وان شاء الله اخي حتى لو صار فيه انتخابات
مايكون فيه تزوير والثاني يقولي امشي يا حماري حتى لا يطول لساني هههههههههههههههههههههههههههههههه راح اعطيك تقييم

بخصوص الموضوع اسمعوا اخوتي يرحمكم الله انا لم اتحدث من باب الشماته بكم لا والله ويشهد الله علي ولاكن يحزني حينما ارى ثروات اي شعب مسلم تنهب وهذا الكلام منطبق على الجميع ولاكن الحاله عن الجزائر الان فقط

حفظ الله الجزائر والامه الاسلاميه

أنت قرأت موضوع ما أو خبر ما عن سوريا جاء فيه ذكر الجزائر .. جات في بالك خواطر .. دخلت المنتدى .. أول موضوع جاء في الطريق هذا الموضوع .. وضعت الخاطرة مباشرة .. خرج الموضوع عن مساره
.......... هل أنا مخطئ؟؟

أنت قرأت موضوع ما أو خبر ما عن سوريا جاء فيه ذكر الجزائر .. جات في بالك خواطر .. دخلت المنتدى .. أول موضوع جاء في الطريق هذا الموضوع .. وضعت الخاطرة مباشرة .. خرج الموضوع عن مساره
.......... هل أنا مخطئ؟؟

لا يا اخي

فيه مشاركات حذفت من الاداره كانت سابقه لهذه المشاركه

بعد عودة البث محصلة القول خلوا الشباب تخدم
يوجد من الناس من تريد التطوع بالالاف لماذا الهدمة الالزماية بالهاء وليس الخاء
خصوصا الطلبة الجامعيين
المزطول الذي يحتاج تربية يعطوه اعفاء والجامعي الكادح الذي لا يملك حقوق السجين عليه اضافة 18 شهر اخرى
واقسم برب العزة انه لن يتعلم من الاحترافية شيئ

لن يستعمل مناظير ليلية ولن يقود طائرة ولن يقود دبابة ولن يقوم بتوجيه مدفعية ولا ولا ولا ولا
كلها ملل في ملل

اذا كان شرشال اعرق مدرسة يتهرب الطلبة والاساتذة من الدروس واقسم على ذلك فما بالكم بغيرها

شرف وواجب و الاخرى نسيتها
ولكن كلها خرطي في خرطي

خلوني نخدم حاب نخدم خلوني نخدم ولا خلوني نهرب

ورجاءا من الاخ الجلفاوي ان يرد بحقائق جديدة لما خبره قبل عقود
وان يبتعد عن شخصي وكتابتي ومن يريد القاء الحكم فهناك منتديات خاصة بذلك
من يريد ان يبكي ويندب مجالس العزاء متوفرة ويروح يفرغ قلبو هناك

الفساد موجود في جميع بلاد المسلمين و ليس مقتصر على المسؤوليين فقط

هي سنة الله في خلقه

يعني حتى و إن تغير مسؤول و جاء آخر فلن يتغير الوضع ما دام أن فيه شيطان و نفس و هوى في الأرض

في الجزائر رئيس البلدية بالإنتخابات
بل غالبا ما يتم إنتخاب ما يضن أنه صالح

و لكن في الأخير نصدم في بعضهم و الأكثرية منهم تكون دون مستوى التطلعات و القليل من يكون مقارب للمستوى المطلوب

طبعا فيها أمر آخر
و هو أن الشعوب و الإنسان عامة لا ترضى أبدا و إن جئناها ربما بأصلح أهل الأرض

و لكن إذا ما قارنا الجزائر بغيرها فما عسايا إلا أن أقول الحمد للله

صدقا المنتدى بدون الزعيم ليس فيه حيوية اخي تعليقاتك من يقراها يضن انه يشاهد فلم كوميدي هههههه استمر و الاجمل في الامر عندما يرد عليه الامبراطور dz و الان لنعد الى موضوع اعتقد انه افضل لو جعلوا الخدمة تطوع و بهذا مثل ما قال الزعيم هناك من يريد ان يخدم و اي شيء تكون مجبر لفعله سوف يصيبك الملل منه هذه طبيعة الانسان و احلى تقيم ل الزعيم و الامبراطور

ليك نزعه الكبر اخي اسأل الله ان يعافيك منها

انا احمد النهمي الحسني الهاشمي القرشي جدي الحسن بن علي طالب وجدي الاخر نبي الاسلام محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم

انا عربي مسلم من ارض الحرمين الشرفين يهمنى حال امتى ولا فرق لدي اذا كان هذا من جنسيتي القانونيه ام لنا وما يهمني حقا هو جنسيتي الفعليه وهي عربي مسلم

اهلا بك ابن العم

ليك نزعه الكبر اخي اسأل الله ان يعافيك منها

انا احمد النهمي الحسني الهاشمي القرشي جدي الحسن بن علي طالب وجدي الاخر نبي الاسلام محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم

انا عربي مسلم من ارض الحرمين الشرفين يهمنى حال امتى ولا فرق لدي اذا كان هذا من جنسيتي القانونيه ام لنا وما يهمني حقا هو جنسيتي الفعليه وهي عربي مسلم

اذا كنت تحتاج سي في اخر قلي وسأضل ان شاء الله اقول رايي في اي موضوع في هذا المنتدى الى ان يشاء الله

وعليكم السلام

مرحبا بك لتعرف قدر كرمنا............. في الجزائر نقول الراجل ينحكم من اللسان

اهلا بك ابن العم

حيا الله الهواشم اخي تو ما نور المنتدى

الحمد لله أخيراً لم تعد هناك سوى 3 دولّ عربية فقط تعمل بنظام التجنيد الإجباري هي مصر؛سوريا،الجزائر
على العموم كانت في السابق سنَتيين ثم قام الرئيس عبد العزيز بوتفليقة مشكوراً بتقليصها إلى عام و نِصف و الأن هذا التخفيض المقترح جيد جِداً:a020[2]::inv[1]:

الجزائر لا هي في حالة حرب او موشيكة على حرب
فلماذا لا يتم ايقاف العمل بالتجنيد الاجباري ؟
كما ان محاربة الارهاب لن تتطلب تجنيد بلد باكمله

عودة
أعلى