فخر الصناعة الاماراتية

رد: فخر الصناعة الاماراتية

الفيديو باختصار يعرض بعض المنتجات الي تنتج في مصانع توازن

تقييم اخي uaestorm على الفيديو الجميل

واضح ان قنبلة الطارق اطلقت من f 15 فلماذا لانرى تعاون بين السعودية والامارات

ويفتح لها خط انتاج مشترك بين دول الخليج

ليست اف 15 ، لاحظ الدقيقه 4:48
سترى انه عند اطلاق الطارق قامت الطائرة بفرد اجنحتها والالتفاف ، الاف 15 اجنحتها ثابته لا تتحرك كالتورنيدو والتوم كات .

اعتقد ان الطائرة هي تورنيدو والله اعلم

المقاتلة شكلها غريب....

هل من الممكن.....؟

الديناصور

رااائع ، نظام وحشي لا نظير له في الكثافة النيرانية عالميا ، فخور بانه يصنع في الامارات العربية المتحدة .

واخيرا بدأ الاهتمام بالدعاية والاعلان للترويج للصناعات الدفاعية الاماراتية ، شخصيا انتظر المزيد من عملاق الصناعات الدفاعية ( توازن القابضة ) وانا على يقين بأن بقية الشركات الاماراتية ستحذو حذوها ، بسبب انهم يستهدفون اسواق العالم ايضا .
بالتوفيق للامارات الحبيبة وبانتظار اجمل الاخبار قريبا :)

f14 الامريكيه

صحيح انها f-14

بس تعرف f-14 خرجت من الخدمة و نسيت شكلها :0126[1]:

::::

اخوي كاميكازي

في مجال انه الامارات تصنع مقاتلة؟ طبعا بعد 15 - 25 سنة

ماشالله عندنا خبراء في العاب الفيديو

المهم انا ولدي حمد يخليني العب غصب معاه وتكمله عدد للعبة كول أوف. ديوتي

الفيديو دعائي لمنتجات الشركة وكل سلاح تلاحظ الشركة الذي تنتجه يظهر فيه شعار الشركة ومواصفات مختصرة لكل منتج

صحيح انها f-14

بس تعرف f-14 خرجت من الخدمة و نسيت شكلها :0126[1]:

::::

اخوي كاميكازي

في مجال انه الامارات تصنع مقاتلة؟ طبعا بعد 15 - 25 سنة

نعم يمكن ، شريطة ان تحظى بنقل تكنولوجيا ومعرفة صناعية محترم يمكنها من صناعة البدن ( هي لديها ستراتا لصناعة الهياكل ومصانع تشكيل الالومنيوم والمواد المركبه ) ، المحركات ( لا زالت دون مستوى التصنيع رغم وجود شركة سنيكبات ، شراكة بين بينونه لتكنولوجيا الطيران وسنيكما ) ، الافيونكس ( اعتقد انها ستتمكن منها خصوصا مع انشاء شركة ابوظبي للرادارات بالشراكة مع ساب اضافة لوجود شركة ثالبات ، شراكة بين ثاليس وبينونه للطيران . ساجيمبات ، شراكة بين ساجيم و بينونه ) في مجال التسليح لديها هذه الروائع الوليدة اضافة لتعاون مع mbda في شركة اماراتية جديدة تدعى bmt , تعاون بين بينونه و mbda للذخائر .

بهذه الخطوات ، الامارات كمن يجمع اجزاء الاحجية ليقوم بالنقلة الكبرى ، وهذه ستكون قبل 2030 على ما اراه ، والله اعلم

عودة
أعلى