فخر الصناعة الاماراتية

رد: فخر الصناعة الاماراتية

شوووووووووووووو اسم اللعبه ؟؟؟؟

هذه لعبة ... هل تم طرحها بالاسواق !!!!!!!!!

[YOUTUBE]2UrXDus0aj8[/YOUTUBE]​

يا شباااااااب شو اسم اللعبه ياشباااب

واذا نزلت وين احصلها وكم سعرها ؟؟؟؟​

عند الدقيقة 6:10 ستلاحظون صاروخ الطارق

عند اقترابه من الهدف سينفصل الجناح عن الصاروخ وسيصيب هدفه بدقه

في الحقيقة لم اكن اعلم ان الجناح ينفصل قبل ضرب الهدف​

لا اعتقد بكونه لعبة فيديو ، بل فيديو دعائي مصمم بوسطة الكمبيوتر (3d) , للامانه فيديو رائع يبعث على الفخر ، صناعات اماراتية متفوقة وعالمية الجودة .

اما ان صح كونه من لعبة ، :)
سأقول للعبة call of duty باي باي

لا اعتقد بكونه لعبة فيديو ، بل فيديو دعائي مصمم بوسطة الكمبيوتر (3d) , للامانه فيديو رائع يبعث على الفخر ، صناعات اماراتية متفوقة وعالمية الجودة .

اما ان صح كونه من لعبة ، :)
سأقول للعبة call of duty باي باي

لن تتهاوى لعبة كوف اوف ديوتي بسبب هذه اللعبه

هل تعلم كم تبلغ مبيعات لعبة كوف اوف ديوتي ؟؟؟؟
الله انه رقم لا ابالغ ان قلت ان شركات اتصالات ودو لو يفحطون بمكانهم سنه ضوئيه فلن يستطيعو ان يأتون بمثله

ياصديقي وزميلي لعبة كوف اوف ديوتي عندما طرحت خلال اول 5 ايام حققة مبيعات تصل الى 550 مليون دولار

بينما الحمله الدعائيه للعبه قبل اطلاقها تكلفت 100 مليون دولار وعندك الحسبه

الله انه رقم لا ابالغ ان قلت ان شركات اتصالات ودو لو يفحطون بمكانهم سنه ضوئيه فلن يستطيعو ان يأتون بمثله

ياصديقي وزميلي لعبة كوف اوف ديوتي عندما طرحت خلال اول 5 ايام حققة مبيعات تصل الى 550 مليون دولار

كل ماعليهم فعله هو تحويل هذه الرسوميات المتفوقه للعبة مستخدمين في ذلك نفس وسائل التحكم المتبعه في كول اوف ديوتي .
نضيف وسائل الشبك ( connectivity ) واللعب الشبكي ولتكن هناك قصة ممتازة ومترابطة وعندها انا على ثقه انها ستفعلها ، خصوصا عند الجمهور العربي :)

حقيقة كم اتمنى الاهتمام ببرمجة الالعاب بسبب سهولة الاعداد لها وضخامة مردودها بالنسبة للكثير من الصناعات العالمية .
اتمنى ان تقوم الامارات بتبني افضل المواهب العالمية وانشاء معمل لبرمجة العاب الكمبيوتر لصالح ps4 و xbox الجديدة .

ستكون خطوة رائعة ودعاية للصناعات الاماراتية في شتى اقطار العالم وعلى مستوى المراهقين والشباب حتى .

ما اسهل جمع مجموعة من هؤلاء الشباب المبدعين ( وما اكثرهم خاصة في الصين واليابان وامريكا ) في معمل متخصص لانتاج الالعاب ومجهز بافضل المعدات ويكون كشركة capcom و namco وغيرها .

مدير محترف من شركة عالمية ك سيجا ( التي تفرغت حصرا لانتاج الالعاب لمصلحة المنصات كاكس بوكس وبلاي ستيشن ) او غيرها + ميزانية محترمة وتوفير كل الوسائل المساعدة لهم .

صدقني تستطيع الامارات بهذا ان تنافس في مجال صناعة الالعاب ولكن بمحتوى اكثر تميزا لايسيء للاديان والمعتقدات كما نرى في call of duty black ops وغيرها الكثير الكثير .

ليس فقط ك دعاية للجيش للصناعات الاماراتية ( العاب حربية ) بل حتى دخول مجال الالعاب العائلية ( التي تركز فيها nintendo , كاساس لالعابها )

سيكون امرا رائعا بلا شك وليس بمستحيل على دولة متميزة ومبدعة كالامارات العربية المتحدة

فلم دعائي ولست لعبة اخواني الكرام والله اعلم

حق لكم ان تفخرو

اخواني الكرام بالنسبة لصاوخ طارق

هل التحكم عن طريق الاجنحة بالنسبة للهبوط الصاروخ عند الهدف

وهل يمكن الاستفادة من الاجنحة من قبل العداء اذا وقع في ايديهم ان لم يتضرر من الهبوط

كل ماعليهم فعله هو تحويل هذه الرسوميات المتفوقه للعبة مستخدمين في ذلك نفس وسائل التحكم المتبعه في كول اوف ديوتي .
نضيف وسائل الشبك ( connectivity ) واللعب الشبكي ولتكن هناك قصة ممتازة ومترابطة وعندها انا على ثقه انها ستفعلها ، خصوصا عند الجمهور العربي :)

حقيقة كم اتمنى الاهتمام ببرمجة الالعاب بسبب سهولة الاعداد لها وضخامة مردودها بالنسبة للكثير من الصناعات العالمية .
اتمنى ان تقوم الامارات بتبني افضل المواهب العالمية وانشاء معمل لبرمجة العاب الكمبيوتر لصالح ps4 و xbox الجديدة .

ستكون خطوة رائعة ودعاية للصناعات الاماراتية في شتى اقطار العالم وعلى مستوى المراهقين والشباب حتى .

يا كاميكاز خذها بالمنطق
تخيل الامارات انتجت طياره بنفس مواصفات الاف 22
تتوقع حد راح يشتريها ؟؟؟ انا شخصيا لا اتوقع والسبب ان الامارات ليس لها خبره بصناعة المقاتلات ربما قد يحدث ذالك بعد 10 سنين على اقل اقل تقدير
بينما لو عرضت الاف 22 للبيع فالجميع سوف يسعد بأقتنائها من امريكا كون امريكا لها باع طويل في مجال صناعة المقاتلات

نفس الامر بالضبط ينطبق على لعبة كوف اوف ديوتي الي اعتبرها ويعتبرها الكثيرون انها الرقم 1 في اجمل واقوى لعبه قتاليه في العالم
عندما نأتي لنصنع ماهو يشبهها قد تكون مشهوره داخل الامارات
بس عاد تعال اقنع الي في بريطانيا وامريكا واليابان وكوريا وروسيا والصين وجنوب افريقا والبرازيل يشترون هذي اللعبه ... واذا قلت لهم ترى هذي لعبه اماراتيه .. راح يقولون لك ( وات ؟؟ اكسيوزمي وير از ذي ايماريتس ؟؟؟ )

يا كاميكاز خذها بالمنطق
تخيل الامارات انتجت طياره بنفس مواصفات الاف 22
تتوقع حد راح يشتريها ؟؟؟ انا شخصيا لا اتوقع والسبب ان الامارات ليس لها خبره بصناعة المقاتلات ربما قد يحدث ذالك بعد 10 سنين على اقل اقل تقدير
بينما لو عرضت الاف 22 للبيع فالجميع سوف يسعد بأقتنائها من امريكا كون امريكا لها باع طويل في مجال صناعة المقاتلات

نفس الامر بالضبط ينطبق على لعبة كوف اوف ديوتي الي اعتبرها ويعتبرها الكثيرون انها الرقم 1 في اجمل واقوى لعبه قتاليه في العالم
عندما نأتي لنصنع ماهو يشبهها قد تكون مشهوره داخل الامارات
بس عاد تعال اقنع الي في بريطانيا وامريكا واليابان وكوريا وروسيا والصين وجنوب افريقا والبرازيل يشترون هذي اللعبه ... واذا قلت لهم ترى هذي لعبه اماراتيه .. راح يقولون لك ( وات ؟؟ اكسيوزمي وير از ذي ايماريتس ؟؟؟ )

يكفي عرضها في معرض e3 لتحدث ضجه عالمية كفيلة بان يجربها الناس ، والتحف تشهر نفسها بنفسها كما فعلت كول اوف ديوتي 1

يا ما قيل في الصناعات الاماراتية الوليدة : وات از ذس امرتس ؟؟

الآن تنافسهم الامرتس وتتفوق عليهم :)

يا اخي هذا فخر لنا كعرب جميعا
و الله يعجز اللسان عن التعبير ما شاء الله, سواء نوعية الفلم او السلاح
تمنيت فقط ان كانوا يتحدثون بالعربية
الى الامام يا الامارات و خذينا معاكي

كول اوف ديوتي .. call of duty معناتها نداء الواجب

اما بما يتعلق باللعبة فأسئلني عنها يا أخوي انا لعبت الجزء 4 و 5 و 7 و 8 و 9
4 حلو بس قديم خلاص و 5 كذلك ولعبوا فيهم الهكرات بس افضل جزء نزل هو 7 black ops1 اما 8 شريته ولعبت فيه اسبوع ورميته على ولد جارنا الصغير من كثر ما هو بايخ ما اعجبني مرره تصويره ما اعجبني اسلحته ما اعجبتني يمكن لأني ادمنت وحبيت الجزء 7 .. اما الجزء 9 الي هو black ops 2 بايخ انا كنت متأمل فيه انه يكون تطوير وتحديث للجزء 7 ويكون افضل لكن تفاجأت فيه لما لعبت فيه طلع فاشل مو مثل ما كنت متوقع ومتأمل .. عندك لعبة اسمها made of honor ممكن تعجبك بس طبعا الجزء الاخير 3

فيديو لايظهر عندي؟؟؟ هل موجود علي يوتيوب

كول اوف ديوتي .. call of duty معناتها نداء الواجب

اما بما يتعلق باللعبة فأسئلني عنها يا أخوي انا لعبت الجزء 4 و 5 و 7 و 8 و 9
4 حلو بس قديم خلاص و 5 كذلك ولعبوا فيهم الهكرات بس افضل جزء نزل هو 7 black ops1 اما 8 شريته ولعبت فيه اسبوع ورميته على ولد جارنا الصغير من كثر ما هو بايخ ما اعجبني مرره تصويره ما اعجبني اسلحته ما اعجبتني يمكن لأني ادمنت وحبيت الجزء 7 .. اما الجزء 9 الي هو black ops 2 بايخ انا كنت متأمل فيه انه يكون تطوير وتحديث للجزء 7 ويكون افضل لكن تفاجأت فيه لما لعبت فيه طلع فاشل مو مثل ما كنت متوقع ومتأمل .. عندك لعبة اسمها made of honor ممكن تعجبك بس طبعا الجزء الاخير 3

هل لعبت باللعبة FAR CRY 2:a023[1]:

واضح ان قنبلة الطارق اطلقت من f 15 فلماذا لانرى تعاون بين السعودية والامارات

ويفتح لها خط انتاج مشترك بين دول الخليج

عودة
أعلى