القوات الخاصة لمنظمة الجهاد الاسلامى الفلسطينة

اركان

عضو
التفاعل
2 0 0
وانا ابحث داخل الشبكة العنكبوتية تفاجات بصورة كتب عليها القوات الخاصة للسرايا القدس الذراع المسلح لمنظمة الجهاد الاسلامى الفلسطينى وتفاجات بنوعية البنادق ak103-02 وكفاءة التجهيز والتدريب لها

الصراحة ده رعب جاى للصهاينة

رد: القوات الخاصة لمنظمة الجهاد الاسلامى الفلسطينة

اصلا غير معروفين مثل طالبان وجبهة النصره والجيش الحر خلنا نتثني جبهة النصره وجيش الحر

طالبان ليس لديهم اي قوه الا اسلحه بسيطه واسمع بشكل دائم عن اخبارهم اما بفلسطين مااسمع عنهم حتى اني اشك ان في ناس تجاهد بفسلطين الله ينصرهم بس

اصلا غير معروفين مثل طالبان وجبهة النصره والجيش الحر خلنا نتثني جبهة النصره وجيش الحر

طالبان ليس لديهم اي قوه الا اسلحه بسيطه واسمع بشكل دائم عن اخبارهم اما بفلسطين مااسمع عنهم حتى اني اشك ان في ناس تجاهد بفسلطين الله ينصرهم بس

تقصد سرايا القدس غير معروفة !!!!!!!!!!

ثاني اكبر قوة عسكرية بعد كتائب القسام !!!

تفرج على هالفيلم وشوف الاحترافية بكل ماتعنيه من معني !!!!

تكتيك جدااا رهيب يشبهون حزل الله اللبنانى

3

الرجاء الموضوع على الجهاد الاسلامي فقط لا تحرفو الموضوع

تشك او لا تشك العيب فيك وليس في الفلسطينين اذا كنت لا تتابع الشأن الفلسطيني التي هي اكبر الجروح في الجسم العربي

مش طالبين لا سلاح ولا رجال الحمد لله لا نريد منكم ايها العرب شيئ حتى يكفيكم الدعاء فقط
والله خير مسهل والحمد لله على نعمة الجهاد

بالتوفيق للاخوة في الجهاد الاسلامي
نسال الله ان ينصرهم

هههههههههههههههه لاتحسبوني عدو لكم انا اتنى لكم النصر والله اني مااتمنى اموت الا بفلسطين مجاهد طبعا والله اني صادق بكلامي بس ما تطلعون بااخبار مقاومتكم غير ايام رمي الصواريخ على اسرائيل

وانا ابحث داخل الشبكة العنكبوتية تفاجات بصورة كتب عليها القوات الخاصة للسرايا القدس الذراع المسلح لمنظمة الجهاد الاسلامى الفلسطينى وتفاجات بنوعية البنادق ak103-02 وكفاءة التجهيز والتدريب لها

الصراحة ده رعب جاى للصهاينة

ينقصهم الخوذ العسكرية فقط

هههههههههههههههه لاتحسبوني عدو لكم انا اتنى لكم النصر والله اني مااتمنى اموت الا بفلسطين مجاهد طبعا والله اني صادق بكلامي بس ما تطلعون بااخبار مقاومتكم غير ايام رمي الصواريخ على اسرائيل

تابع التكتيكات العسكرية في البداية ثمة ناقش

اخي مصحف وبندقية اني احسدك على النعمه التي انت فيها يكفي انك اذا مت تعتبر شهيد باذن الله الله يهنيكم

اللهما ارزقني الجهاد في سبيلك وتحرير الاقصى

الله ينصر حماس ونعم الرجال لا يخافون لومة لام

الله يثبتهم

انا ملاحظ ان الكلاش اللى معاهم حديث

ماهي قوة تكبير هذي المناظير ؟؟ ان كانت أعلى من 4x فهي غير مناسبة لبنادق الأقتحام.....

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ليت ربع هذا التجهيز عند اشاوس الجيش الحر ..,
لم ينتظروا الدعم من الخارج مثل "البعض "

وهل يستوي بشار الاسد ...ذو الجيش الفاشل والسلاح المتهالك

باسرائيل ..التي تمتلك احدث ما تنتج المنظومه الامريكيه ؟!!!

رغم كل هذه التجهيزات فأنها لا ترجح كفة الفلسطينيين في اي قتال تلاحمي ...لان عقيدة الصهاينه معروفه

2 اباتشي و4 ميركافا ؟!!! ماذا يفعلون بالak-103 امام كل هذا ؟!!!!

ادعو الله لهم بالنصر ولا تثبط من عزيمتهم

ثم ان الجيش الحر يمتلك دبابات وعربات bmb ومدافع وراجمات ودفاع جوي !!!

وهل يستوي بشار الاسد ...ذو الجيش الفاشل والسلاح المتهالك

باسرائيل ..التي تمتلك احدث ما تنتج المنظومه الامريكيه ؟!!!

رغم كل هذه التجهيزات فأنها لا ترجح كفة الفلسطينيين في اي قتال تلاحمي ...لان عقيدة الصهاينه معروفه

2 اباتشي و4 ميركافا ؟!!! ماذا يفعلون بالak-103 امام كل هذا ؟!!!!

ادعو الله لهم بالنصر ولا تثبط من عزيمتهم

ثم ان الجيش الحر يمتلك دبابات وعربات bmb ومدافع وراجمات ودفاع جوي !!!

مضادات مروحيات _ دبابات
تجهيزات واسلحه حديثه .. هاون .. تدريب قبل كل شي .. دعم بالمال والسلاح
استعداد من سنين طوووويله ...
الجيش الحر هل تقارنه بالفصائل الفلسطيينيه ههههـ !!!
لم نثبط من عزيمتهم ... اذا يوجد عزيمه فعلاً :ANSmile04[1]:
سلاااام ...

ههههه:h034[1]::h034[1]:يا لك من عاشق لارض الجهاد و المجاهدين.
الله يوفقك للخير أخي.:ANSmile04[1]:

هالقطع عملت اكشن في غزة
حلوة و عملية و رخيصة و ذخيرتها متوفرة و اكسسواراتها كثيرة .

انا ملاحظ ان الكلاش اللى معاهم حديث

الخير كتير من ليبيا
95% من الاسلحه اللي دخلت فلسطين الفترة الماضية من ليبيا وخصوصا الاسلحه الخفيفه ومضادات الطيران المانباد
الكلاشات الجديده دي كلها من ليبيا انا كنت سمعت ان ليبيا كانت بتصنعها برخصه ايام القذافي
وطبعا بعد اللي حصل في ليبيا السلاح اصبح في يد الجميع وبقت تجارة السلاح امر عادي ووصوله لغزه سهل جدا عن طريق المهربين
مصر كل يوم تمسك سلاح متهرب من الحدود الغربيه ولا يقارن الكم المضبوط بما يفلت من اجهزة الشرطة وحرس الحدود لان الكميات في المخازن الليبيه ضخمه جدا وكانت بلا حراسه

ليه ابعض جنود الفصائل الفلسطينيه بيتشبهوا بالجنود الاسرائيليين في نقطة غطاء الرأس وايه فايدتها لاني حسب معلوماتي انها جزء من عقيدتهم فما هو السبب انهم يلبسوا البطانيه :7[1]: فوق راسهم زي اليهود ؟؟؟!!!!!!!!!!! :db58de919d22c1153c4

عودة
أعلى