قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
القاذفة اكس 47 بدون طيار لا تمسها الايدي بتصنيعها !!!:rolleyes[1]:
http://img692.imageshack.us/i/3375a14853.jpg/
http://img689.imageshack.us/i/231235berserker.jpg/
http://img441.imageshack.us/i/24880635246297153109554.jpg/
http://img132.imageshack.us/i/53172135246567486415816.jpg/
http://img853.imageshack.us/i/57702535246508486421711.jpg/
http://img33.imageshack.us/i/x47bpaxcatapult.jpg/
http://img853.imageshack.us/i/x47brear.jpg/
http://img823.imageshack.us/i/x47bav1catlaunch.jpg/
http://img855.imageshack.us/i/x47bav2ontruman.jpg/
![]()
حيث انها بدون طيار .. ماذا يفعل هؤلاء !!؟
اخي لاحظ بانهما يتدربون على اطلاقها على ظهر الحملات لاحظ عجلاتها الاماميه مربوطه بالمجنقة بالذي يكسبها السرعه لطيرانها
اخي لاحظ بانهما يتدربون على اطلاقها على ظهر الحملات لاحظ عجلاتها الاماميه مربوطه بالمجنقة بالذي يكسبها السرعه لطيرانها
اخي الكريم يكون صقف حاملة الطائرات مصقول بالكامل بالسفلت واللون الاسود ولا يوجد حشائش في اعلى السفينة او رمال اما جهاز السرعة هناك اجهزة ارضية تكون على الارض
اما الجنود يعضو اشارة لسير امور العملية واطاء الاشارة للطلاق
معذرة لجهلى بهذا الموضوع ولكن حسب معلوماتى القليله فى هذا الموضوع فإن الطائرات بدون طيار يكون اقلاعها بما يشبه الإطلاق والتحكم بها يتم بواسطه اجهزة تحكم كمبيوتريه واجهزة استشعار وخلافه حتى لو على حامله طائرات .. عكس الطائرات المأهولة فإن تدخل العنصر البشرى يكون لمساعده الطيار اثناء عمليه الإقلاع والهبوط .. إلا اذا كانت قياده هذه الطائرة تحاكى العنصر البشرى وبالتالى فلا جدوى من تصميمها بدون طيار .. هذا ما اعتقده .. خالص تحياتى
لاحظ محاكي لظهر الحامله ولكن على الارض
![]()
الصورة هنا اوضح
![]()
اخي الكريم انت لم توضح من البداية بل قلت
اخي لاحظ بانهما يتدربون على اطلاقها على ظهر الحملات لاحظ عجلاتها الاماميه مربوطه بالمجنقة بالذي يكسبها السرعه لطيرانها
ولكن اخي هذه القاذفه من نوع اخر فامريكا لا تبتكر شيئا عبثا ولمزيد من المعلومات عن هذه القاذفه يوجد موضوع متكامل عنها
الطائره x-47b الخفاش المجنح تقوم بأول طيران تجريبى