كوريا الجنوبية تهدد بـ"محو" جارتها الشمالية من على وجه الأرض

ENG/MOHAMED

صقور الدفاع
إنضم
29 نوفمبر 2011
المشاركات
6,291
التفاعل
9,398 67 0
الدولة
Egypt
بيونج يانج تهدد واشنطن بشن ضربة نووية "وقائية" وتحذر من حرب كورية ثانية

s420122495046.jpg

سيول (ا ف ب)

اتهمت كوريا الشمالية اليوم الخميس، الولايات المتحدة الأمريكية بالسعى لشن حرب ذرية وهددتها بتوجيه "ضربة نووية وقائية" قبل ساعات من اجتماع مجلس الأمن الدولى للتصويت على مشروع قرار يشدد العقوبات على بيونج يانج بعد تجربتها النووية الثالثة.

وبعدما صعدت التوتر عبر تهديدها بإلغاء اتفاقية الهدنة التى أنهت الحرب الكورية فى 1953، شددت كوريا الشمالية مجددا لهجتها، حيث قال الناطق باسم وزارة الخارجية الكورية الشمالية كما نقلت عنه وكالة الأنباء الرسمية "طالما أن الولايات المتحدة الأمريكية تستعد لشن حرب نووية، فإن قواتنا المسلحة الثورية تحتفظ لنفسها بحق شن ضربة نووية وقائية لتدمير معاقل المعتدين".

وحذر من أن حربا كورية ثانية قد تكون "حتمية" إذا واصلت الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية رفض مطالب بيونج يانج بإلغاء تدريبات عسكرية مشتركة واسعة النطاق مرتقبة الأسبوع المقبل.

وكانت كوريا الشمالية هددت فى السابق بشن هجمات ضد القوات الأمريكية فى كوريا الجنوبية كما تقول إن لديها صواريخ بعيدة المدى يمكن أن تجهز برؤوس نووية وقادرة على بلوغ الولايات المتحدة القارية.

ويأتى هذا التهديد الجديد بعد يومين من إعلان جيش كوريا الشمالية بأنه يمكن أن يلغى اتفاقية الهدنة عام 1953 التى أنهت الحرب الكورية. وقال الناطق الكورى الشمالى إن قرار "إلغاء" اتفاقية الهدنة سيدخل حيز التنفيذ حين تبدأ المناورات العسكرية الكورية الجنوبية-الأمريكية الاثنين المقبل، وأضاف "هذا يعنى أنه اعتبارا من تلك اللحظة يمكن أن تقوم قواتنا المسلحة الثورية بتحرك عسكرى فى إطار الدفاع عن النفس ضد أى هدف فى أى لحظة".

ويعقد مجلس الأمن الدولى فى وقت لاحق اليوم جلسة فى نيويورك للتصويت على مشروع قرار عرضته الولايات المتحدة الأمريكية والصين ويفرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية لمنعها من امتلاك التكنولوجيا اللازمة لتطوير برامجها النووية والبالستية، ويشمل مشروع القرار خصوصا تجميد كل علاقة مالية بما فيه نقل سيولة إذا كانت هذه التعاملات يمكن أن تخدم جهود بيونج يانج لامتلاك أسلحة ذرية وصواريخ بعيدة المدى.

ومنذ أن أعلنت بيونج يانج عن تجربتها النووية الثالثة بعد تجربتى 2006 و2009، أعلن مجلس الأمن الدولى عزمه اتخاذ "إجراءات مناسبة" ضمن قرار جديد.

 
رد: بيونج يانج تهدد واشنطن بشن ضربة نووية "وقائية" وتحذر من حرب كورية ثانية

معنى تصعيد اللهجة بهذا الشكل ان هناك امر ما غير طبيعى يجرى
 
رد: بيونج يانج تهدد واشنطن بشن ضربة نووية "وقائية" وتحذر من حرب كورية ثانية

ردا على عقوبات مجلس الامن بيونغ يانغ تلغي اتفاقات عدم الاعتداء مع سيول

اعلنت كوريا الشمالية الجمعة الغاء اتفاقات عدم الاعتداء مع كوريا الجنوبية وقطع الخط الاحمر الموجود بين البلدين، وذلك بعد ساعات من قيام مجلس الامن الدولي بفرض عقوبات جديدة على بيونغ يانغ اثر اجرائها تجربة نووية ثالثة

A0528589.jpg



بيونغ يانغ (وكالات)
وقالت "لجنة اعادة التوحيد السلمي لكوريا" في بيان نقلته وكالة الانباء الكورية الشمالية الرسمية ان كوريا الشمالية "تلغي كل اتفاقات عدم الاعتداء بين الشمال والجنوب".
وكان مجلس الامن الدولي قد اقر الخميس فرض عقوبات جديدة، مالية خصوصا، ضد كوريا الشمالية، وذلك ردا على التجربة النووية التي قامت بها في شباط/ فبراير.
ويسعى القرار الذي اقترحته عدة دول منها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكوريا الجنوبية وفرنسا وصادق عليه الاعضاء الخمسة عشر في المجلس بالاجماع الى اجتثاث مصادر التمويل التي تلجا اليها بيونغ يانغ لتحقيق تجاربها البالسيتية ويفرض مراقبة على الدبلوماسيين الكوريين الشماليين ويوسع اللائحة السوداء للاشخاص والشركات المجمدة حساباتهم او الممنوعين من السفر.
ويحدد القرار بوضوح جملة من السلع الفخمة التي لن يسمح لقادة بيونغ يانغ باقتنائها في المستقبل ويفرض لزاما تفتيش الشحنات القادمة والمتوجهة الى كوريا الشمالية. وصادقت دول المجلس الخمسة عشرة بالاجماع على قرار يسعى إلى اجتثاث مصادر التمويل التي تلجأ اليها بيونغ يانغ لتحقيق طموحاتها البالستية. ويفرض القرار مراقبة على الدبلوماسيين الكوريين الشماليين، ويوسع اللائحة السوداء للاشخاص والشركات المجمدة حساباتهم او الممنوعين من السفر.
واقترحت القرار عدة دول منها الولايات المتحدة وبريطانيا وكوريا الجنوبية وفرنسا. وقبل ساعات من اجتماع مجلس الامن للنظر في مسألة تشديد العقوبات على بيونغ يانغ على خلفية تجربتها النووية الأخيرة هددت كوريا الشمالية بتوجيه ضربة نووية استباقية على الولايات المتحدة.
وبث التلفزيون الرسمي لكوريا الشمالية بيانا لوزارة الخارجية يؤكد أن الحرب الكورية الثانية أمر غير مستبعد. وجاء في البيان"بما أن الولايات المتحدة على وشك أن تشعل حربا نووية ، فإننا سنمارس حقنا في شن هجوم نووي استباقي ضد مركز قيادة المعتدي لكي نحمي مصلحتنا العليا".
وهددت بيونغ يانغ بإلغاء الهدنة التي أنهت الحرب الكورية (1953/1950) بسبب ما قالت أنها "تحركات نحو المواجهة" من قبل كوريا الجنوبية والولايات المتحدة اللتين تجريان مناورات عسكرية مشتركة في المنطقة.
كما تم أيضا امس الخميس وضع القوات الكورية الجنوبية في حالة تأهب بعد استعداد الشمال لاجراء ما وصفته سيئول بمناورات عسكرية "ضخمة". وقال متحدث باسم وزارة الدفاع إن الجيش الكوري الجنوبي مستعد للتعامل مع استفزازات محتملة من جانب جارها (الشمالي).

 
التعديل الأخير:
رد: بيونج يانج تهدد واشنطن بشن ضربة نووية "وقائية" وتحذر من حرب كورية ثانية

هل يحلم رئيس كوريا الشمالية برؤية هذا المنظر ؟؟؟

 
s11201027193355.jpg

سول (د ب أ)

رفضت وزارة دفاع كوريا الجنوبية، اليوم الجمعة، تهديدات كوريا الشمالية، بشن هجمة نووية استباقية على كوريا الجنوبية والولايات المتحدة.

وحذرت وزارة الدفاع فى سول من أن هذه الاستفزازات لن تقود سوى إلى انهيار النظام الشيوعى.

وقال المتحدث باسم الوزارة، كيم مين سيوك: "إذا هاجمت كوريا الشمالية كوريا الجنوبية بسلاح نووى، فإن نظام كيم جونج أون سيمحى من على وجه الأرض".

كان البيت الأبيض شجب، أمس الخميس، تهديدات كوريا الشمالية بشن هجوم نووى ضد الولايات المتحدة، وقال المتحدث جاى كارنى إن "الولايات المتحدة قادرة تماما على الدفاع ضد أى تهديد صاروخى باليستى من جانب كوريا الشمالية".

يُشار إلى أن كوريا الشمالية صعدت، الأربعاء الماضى، من لهجتها العدائية ضد الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية، حيث هددت بتحويل سول وواشنطن إلى "بحر من نار" إذا ما واصلت واشنطن سياسة تخويف الشمال بالأسلحة النووية.
 
رد: بيونج يانج تهدد واشنطن بشن ضربة نووية "وقائية" وتحذر من حرب كورية ثانية

كوريا الشمالية تلغى الاتفاقات مع جارتها الجنوبية وتقطع الخط الساخن
سول (د ب أ)

قالت كوريا الشمالية اليوم الجمعة، إنها قطعت خطها الساخن وجميع مواثيق عدم الاعتداء مع كوريا الجنوبية، بعد يوم من فرض مجلس الأمن الدولى المزيد من العقوبات على بيونج يانج.

ونقلت وسائل إعلام رسمية فى كوريا الشمالية عن لجنة إعادة التوحيد السلمى لكوريا أنه سيتم قطع قناة الاتصالات التى تمت إقامتها فى قرية بانمو نجوم الحدودية فى المنطقة منزوعة السلاح.

وجاء فى بيان صادر عن اللجنة أن بيونج يانج "تلغى جميع الاتفاقات بشأن عدم الاعتداء التى تم التوصل إليها بين الشمال والجنوب".

وكانت كوريا الشمالية أيضا أعلنت قبل عدة أعوام أن جميع الاتفاقات بينها وجارتها الجنوبية باطلة وسط تصاعد حدة التوترات فى شبه الجزيرة الكورية.

وتفاقم الوضع الشهر الماضى عندما أجرت كوريا الشمالية ثالث تجربة نووية لها، مما أدى إلى فرض عقوبات إضافية عليها من جانب مجلس الأمن يوم الخميس.
 
رد: بيونج يانج تهدد واشنطن بشن ضربة نووية "وقائية" وتحذر من حرب كورية ثانية

الاوضاع باتت تصبح اكثر سخونه على المستوى العالمي فمن شبه الجزيره الكوريا الى الشرق الاوسط الامور اخذه بالتعقيد اكثر فاكثر فالحلقاء هم الحلفاء والاعداء هم الاعداء
 
رد: كوريا الجنوبية تهدد بـ"محو" جارتها الشمالية من على وجه الأرض

وهل كوريا الشماليه حبرا على ورق لتقوم بمحيه بكل سهوله!!!!
 
رد: كوريا الجنوبية تهدد بـ"محو" جارتها الشمالية من على وجه الأرض

وهل كوريا الشماليه حبرا على ورق لتقوم بمحيه بكل سهوله!!!!

## في نظري ....... نعم ..... كوريا/ش مجرد فقاعة ##
 
رد: كوريا الجنوبية تهدد بـ"محو" جارتها الشمالية من على وجه الأرض

كوريا الشمالية تقرع طبول حرب نووية عالمية
gal.north.korea.rocket.jpg_-1_-1.jpg

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- ردت كوريا الشمالية على حزمة العقوبات الجديدة التي فرضها عليها مجلس الأمن الدولي مؤخراً، برفع حدة تهديداتها إلى جارتها كوريا الجنوبية، إضافة إلى الولايات المتحدة، الحليف الاستراتيجي للشطر الجنوبي، كما هددت بيونغ يانغ بشن "حرب نووية" على كلتا الدولتين، في حالة إذا ما أقدمت إحداهما على تهديد أمن الشطر الشمالي.
وبعد يوم من إطلاق بيونغ يانغ تهديدات صريحة بتوجيه "ضربة استباقية نووية" إلى الولايات المتحدة، وهو الأمر الذي يعتقد كثير من المحللين أن كوريا الشمالية لا يمكنها القيام بذلك، على الأقل في الوقت الراهن، قامت حكومة الدولة الشيوعية بإلغاء اتفاقية الهدنة مع الشطر الجنوبي، كما قطعت خط الاتصال المباشر بين الكوريتين في قرية "بانمونجوم" الحدودية.
وقام الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، بتفقد الوحدات العسكرية في منطقة "الجبهة الأمامية" الجمعة، مؤكداً أن قوات الجيش "على أهبة الاستعداد لخوض حرب شاملة"، ونقلت وكالة الأنباء المركزية في بيونغ يانغ عنه قوله إنه في حالة إذا ما أثارت كوريا الجنوبية "خلافات في المياه الحساسة"، فإنه سيوجه أمراً بخوض "حرب شاملة في جميع الجبهات العسكرية."
كما ذكرت "لجنة السلام والوحدة الوطنية" بالشطر الشمالي، بحسب ما نقلت وكالة "يونهاب" التابعة لحكومة سيؤول، أن المناورات المشتركة، بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، ستكون بمثابة "غزو لكوريا الشمالية، وتخالف تماماً اتفاقية عدم الاعتداء بين الكوريتين"، والتي أعلنت عن إبطالها اعتباراً من 11 مارس/ آذار الجاري، موعد بدء المناورات المشتركة.
من جانبه، قال المتحدث باسم وزارة الدفاع في كوريا الجنوبية، كيم مين سوك، في تصريحات الجمعة، إنه إذا قامت كوريا الشمالية بهجوم نووي على كوريا الجنوبية، فإن نظام الحكم بقيادة كيم جونغ أون "سيتلاشى من الوجود"، وأضاف أنه "إذا تجرأت كوريا الشمالية بشن هجوم على المجتمع الكوري الجنوبي، القائم على الحرية والديمقراطية، فان العالم لن يغفر لها"، بحسب الوكالة الرسمية.
 
رد: كوريا الجنوبية تهدد بـ"محو" جارتها الشمالية من على وجه الأرض

أعلنت كوريا الشمالية اليوم الجمعة بعد ساعات من فرض عقوبات دولية إضافية عليها إلغاء اتفاقات عدم اعتداء مع جارتها الجنوبية, بينما أكد زعيمها استعداد بلاده لـ"حرب شاملة".

وقالت "لجنة إعادة التوحيد السلمي لكوريا" في بيان نقلته وكالة الأنباء الشمالية إن كوريا الشمالية "تلغي كل اتفاقات عدم الاعتداء بين الشمال والجنوب", وكانت تشير تحديدا إلى الاتفاقات المبرمة عام 1991.

كما أعلنت الوكالة أن الخط الساخن بين الكوريتين "سيقطع فورا". وكانت بيونغ يانغ هددت في وقت سابق بأنها ستبطل بدءا من الاثنين القادم اتفاق الهدنة الذي أنهى الحرب الكورية عام 1953.

جاء ذلك بعد أن هددت بيونغ يانغ بتوجيه ضربة نووية وقائية لجارتها, وللولايات المتحدة التي قالت من جهتها إنها قادرة على صد هجوم من هذا القبيل.
تهديد بالحرب
وفي الوقت نفسه تقريبا, أعلن زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون أثناء زيارته خط الجبهة مع الجنوب أن قواته على أهبة الاستعداد لخوض حرب شاملة. وأضاف أنه سيأمر بخوض الحرب الشاملة في جميع الجبهات العسكرية إذا أثارت كوريا الجنوبية نزاعا على الحدود البحرية.

وقبيل تصويت مجلس الأمن على العقوبات الإضافية أمس, قال المتحدث باسم الخارجية الكورية الشمالية إنه "ما دامت الولايات المتحدة تسعى إلى شن حرب نووية، فإن قواتنا المسلحة الثورية تحتفظ لنفسها بحق شن ضربة نووية وقائية لتدمير مقار المعتدين".

وحذر المتحدث نفسه من أن شبه الجزيرة الكورية تتجه إلى حرب ثانية بعد حرب منتصف القرن الماضي بعد رفض واشنطن وسول إلغاء مناورات عسكرية كبيرة مقررة الأسبوع القادم.

وردا على تهديدات بيونغ يانغ, قال المتحدث باسم البيت الأبيض جاي كارني إن لدى بلاده الوسائل الكافية للدفاع عن نفسها في حال تعرضت لهجوم من كوريا الشمالية التي يُعتقد أنها تملك صواريخ يمكنها إصابة الأراضي الأميركية, ويمكن تزويدها برؤوس نووية.

من جهته, قال السناتور الديمقراطي البارز بوب منديز -الذي يرأس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ- إن تهديد بيونغ يانغ بضربة نووية وقائية ضد الولايات المتحدة يعد "انتحارا".

وكانت المندوبة الأميركية لدى الأمم المتحدة سوزان رايس قالت إن "كوريا الشمالية لن تكسب شيئا من الاستفزاز".
عقوبات إضافية
وكانت الدول الـ15 الأعضاء في مجلس الأمن قد وافقت أمس بالإجماع على فرض مزيد من العقوبات المالية على كوريا الشمالية.

ويسعى القرار رقم 2094 الذي اقترحته دول غربية وكوريا الجنوبية إلى اجتثاث مصادر التمويل التي تلجأ إليها بيونغ يانغ لتحقيق طموحاتها في مجال الصواريخ الباليستية، ويفرض مراقبة على الدبلوماسيين الكوريين الشماليين، ويوسع اللائحة السوداء للأشخاص والشركات المجمدة حساباتهم أو الممنوعين من السفر.

ويحدد القرار بوضوح جملة من السلع الفخمة التي لن يسمح لقادة النظام الشيوعي باقتنائها في المستقبل، ويفرض لزاما تفتيش الشحنات من وإلى كوريا الشمالية.

وأعربت الدول الأعضاء في المجلس عن "قلقها الكبير" من آخر تجربة نووية أجرتها كوريا الشمالية يوم 12 فبراير/شباط الماضي, وهي الثالثة بعد تجربتي العامين 2006 و2009، وعن استعدادهم لاتخاذ "إجراءات إضافية هامة" لم يوضحوها، إذا عمدت بيونغ يانغ للقيام بتجربة نووية جديدة أو تجربة صاروخية جديدة.

من جهته, قال الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون إن المجتمع الدولي لن يتهاون في منع بيونغ يانغ من حيازة أسلحة نووية. في المقابل, دعت الصين وروسيا إلى الهدوء وضبط النفس, والسعي إلى استئناف المفاوضات حول برنامج كوريا الشمالية النووي.
6e3b8a3c-285b-4d83-858a-075f76230349

3f8d3525-d31a-4b4d-8b80-7def7a5301d4
 
رد: كوريا الجنوبية تهدد بـ"محو" جارتها الشمالية من على وجه الأرض

من جهته, قال الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون إن المجتمع الدولي لن يتهاون في منع بيونغ يانغ من حيازة أسلحة نووية. في المقابل, دعت الصين وروسيا إلى الهدوء وضبط النفس, والسعي إلى استئناف المفاوضات حول برنامج كوريا الشمالية النووي.

يا عمي الجماعة امتلكو و خلصو و انت تقول بتمنع ؟؟؟!
اقول لا يكثر بس انت و مجلس الأمن
هههههههههههههههه
 
رد: كوريا الجنوبية تهدد بـ"محو" جارتها الشمالية من على وجه الأرض

اممممم
ايش قال المتحدث بإسم وزارة الدفاع في كوريا الجنوبية ؟ يمحوها عن وجه الأرض ؟؟
طيب اذا قام صاحبنا المتهور في كوريا الشمالية بتوجيه صواريخ الهاوسوانج و النودونج و الموسودان و التايبودونج و السكود و التوشكا و الفروج نحو بلدكم بلدكم العميل البائس
و وضع فيها رؤوسا كيماوية و بيولوجية و جرثومية و نووية بعدها ماذا سيحصل ؟
لن يبقى شبر واحد من بلدك الغبي لن يطاله الدمار و ستعود كوريا الجنوبية 1000 عام للخلف !!
و مع هذا العدد الكبير من الصواريخ حتى منظومات الدفاع الجوي التي حصلتم عليها من عمالتكم لأمريكا لن تنفعكم و ستتحول بلدكم لحفرة من الجحيم !!
و ستكون الامطار في بلادكم هي رشقات من الصواريخ المتنوعة بدلا من قطرات الامطار !!!
و حتى في المجال البري الكوريتين بينهم حدود برية و كوريا الشمالية تتفوق بشكل رهيب في الاعداد للقوات البرية
يعني حاسب بس لا يجتاحون بلدك الغبي !!!
لو في رجال في بلدك كنت رديت عندما قامت غواصة كورية شمالية بإغراق مدمرة كورية جنوبية و بعدها اكتفيتو بالتنديد و اكلتو تبن !!!
قال يمحي قال !!!


## فوفو ..... اسمع مني ..... كروريا الشماية مجرد فقاعة وستنفجر بمرور الزمن ##

** سوف اشرح لك ذلك في نقطتين **

.... اولا : لنقل ان كوريا الشمالية استخدمة اسلحتها الكيمياوية والبيولوجية و الجرثومية والنووية , هل سوف يظل العالم متفرجا .... استخدام كوريا ش لهذه الاسلحة سوف يحرج بل سوف يعزل عنها حليفيها الوحيدين ..... (( الذين ادانا تفجيرها النووي الاخير ولم يستخدما الفيتو )) ..... وسوف يكون هذا الهجوم بمثابة اشاره خضراء لتفعيل معاهدة الدفاع المشترك مع امريكا ..... وسوف تفل مباشرة بعد اي هجوم كوري ش ......

..... ثانيا : لنقل ان الهجوم الكوري ش استخدم الاسلحة التقليدية فقط .... ممتاز .... ولتصور على ان كوريا ش اطلقت 2000 صاروخ تقليدي على كوريا ج ..... (( طيب ماذا بعد ذلك )) ..... لاشئ ..... قوة كوريا ش في قوتها الصاروخية فقط ...... ولكن من النواحي العسكرية الاخرى ..... لاشي ..... هجوم واحد من جيش كوريا ج ..... على الاهداف الحيوية الكورية ش ..... باستخدام اسطولها الجوي وصواريخ الكروز ..... وسوف يتكرر سناريو حرب الخليج الثانية ضد صدام .....
 
رد: كوريا الجنوبية تهدد بـ"محو" جارتها الشمالية من على وجه الأرض

اممممم
ايش قال المتحدث بإسم وزارة الدفاع في كوريا الجنوبية ؟ يمحوها عن وجه الأرض ؟؟
طيب اذا قام صاحبنا المتهور في كوريا الشمالية بتوجيه صواريخ الهاوسوانج و النودونج و الموسودان و التايبودونج و السكود و التوشكا و الفروج نحو بلدكم بلدكم العميل البائس
و وضع فيها رؤوسا كيماوية و بيولوجية و جرثومية و نووية بعدها ماذا سيحصل ؟
لن يبقى شبر واحد من بلدك الغبي لن يطاله الدمار و ستعود كوريا الجنوبية 1000 عام للخلف !!
و مع هذا العدد الكبير من الصواريخ حتى منظومات الدفاع الجوي التي حصلتم عليها من عمالتكم لأمريكا لن تنفعكم و ستتحول بلدكم لحفرة من الجحيم !!
و ستكون الامطار في بلادكم هي رشقات من الصواريخ المتنوعة بدلا من قطرات الامطار !!!
و حتى في المجال البري الكوريتين بينهم حدود برية و كوريا الشمالية تتفوق بشكل رهيب في الاعداد للقوات البرية
يعني حاسب بس لا يجتاحون بلدك الغبي !!!
لو في رجال في بلدك كنت رديت عندما قامت غواصة كورية شمالية بإغراق مدمرة كورية جنوبية و بعدها اكتفيتو بالتنديد و اكلتو تبن !!!
قال يمحي قال !!!


كيف تظهر لك كوريا الجنوبية طفل بريئ وشمالية هي البعبع أليس كذالك !! صاحبك المتهور الذي يعاني من مراهقة متأخرة ليس بيده إطلاق شيئ هذا أول شيئ
جنرالات العجائز لو أطلقو صاروخ ذات رأس كيمياوي كن على يقين أن b2 اﻷمريكية ستزيد من بؤس الشمالين وستقطع f22 الشمال طولا وعرضا هذا صاروخ واحد
أما قصة إطلاق صواريخ لن تكون هناك صواريخ بعد إطلاق صاروغ أو إثنان ستشل قدرات الشمالين على إطلاق صواريخ أخرى بريا أسلحة شمالين لا تتعدى بؤس بعض البلدان التي تتبجح بقوة من ورق
 
رد: كوريا الجنوبية تهدد بـ"محو" جارتها الشمالية من على وجه الأرض

ما إن وضعت كوريا الجنوبية و اليابان تحت حماية المظلة النووية الأمريكية فقد حيد السلاح النووي الكوري الشمالي من المواجهة و بمنطق الحرب التقليدية فكوريا الجنوبية لديها من القوة لمحو جارتها الشمالية من الخريطة الجغرافية و من التاريخ أيضا
 
رد: كوريا الجنوبية تهدد بـ"محو" جارتها الشمالية من على وجه الأرض

اي حماقة من كوريا الشمالية تؤدي لازالتها من الوجود اذا كانت بمفردها و لذلك اطرح السؤال التالي هل ستسمح الصين للامريكان بذلك يا ترى ؟؟؟
 
رد: كوريا الجنوبية تهدد بـ"محو" جارتها الشمالية من على وجه الأرض

ههههههههههههه


كوريا الجنوبية اثارت شفقتي بهذا التصريح


وبماذا سوف تمحوا البعبع النووي الشمالي ؟

لا حيلة ولا طاقة للجنوبيين في مواجهة الشمال النووي على الرغم من ان الجنوب يمتلك تكنولوجيا متقدمة 50 سنة على الاقل من الموجود لدى الشمال ولكن النووي وضع توازن مرعب
 
رد: كوريا الجنوبية تهدد بـ"محو" جارتها الشمالية من على وجه الأرض

اذا استطاعت قنبلة نووية واحدة الفلات من المنظومة الدفاعية الصاروخية الجنوبية وضربت سيؤول سيصبح الاقتصاد الجنوبي اسوء من الشمالي
 
رد: كوريا الجنوبية تهدد بـ"محو" جارتها الشمالية من على وجه الأرض

اممممم
ايش قال المتحدث بإسم وزارة الدفاع في كوريا الجنوبية ؟ يمحوها عن وجه الأرض ؟؟
طيب اذا قام صاحبنا المتهور في كوريا الشمالية بتوجيه صواريخ الهاوسوانج و النودونج و الموسودان و التايبودونج و السكود و التوشكا و الفروج نحو بلدكم العميل البائس
و وضع فيها رؤوسا كيماوية و بيولوجية و جرثومية و نووية بعدها ماذا سيحصل ؟
لن يبقى شبر واحد من بلدك الغبي لن يطاله الدمار و ستعود كوريا الجنوبية 1000 عام للخلف !!
و مع هذا العدد الكبير من الصواريخ حتى منظومات الدفاع الجوي التي حصلتم عليها من عمالتكم لأمريكا لن تنفعكم و ستتحول بلدكم لحفرة من الجحيم !!
و ستكون الامطار في بلادكم هي رشقات من الصواريخ المتنوعة بدلا من قطرات الامطار !!!
و حتى في المجال البري الكوريتين بينهم حدود برية و كوريا الشمالية تتفوق بشكل رهيب في الاعداد للقوات البرية
يعني حاسب بس لا يجتاحون بلدك الغبي !!!
لو في رجال في بلدك كنت رديت عندما قامت غواصة كورية شمالية بإغراق مدمرة كورية جنوبية و بعدها اكتفيتو بالتنديد و اكلتو تبن !!!
قال يمحي قال !!!


أظنك يا صديقي لا تقرأ التاريخ و لا تعتبر منه لما دمرت أوروبا و لما قصفت اليابان بالنووي فأول من هب إلى مساعدتهما هي أمريكا "مارشال" أما عن العودة إلى العصر الحجري فهو مخطط موجه إلى الدول الإسلامية لا غير إليك في العراق و أفغانستان خير مثل "بوش و رامسفيلد"

خلاصة إذا ما دمرت كوريا الجنوبية فالكل سيهب لمساعدتها حتى أقرب من تضنهم أعداء أمريكا "روسيا و الصين" أما إذا دمرت إيران فلن تجد حتى حطب للتدفأة في ليالي الشتاء الباردة لكن آن ذاك ربما تبقى لكم بعض القصص و الخرافات "كصناعة طائرة شبحية و محو أمريكا" لحكيها للأطفاء عسى و على أن يناموا و ينسوا أن بطونهم فارغة
 
رد: كوريا الجنوبية تهدد بـ"محو" جارتها الشمالية من على وجه الأرض

كيف تظهر لك كوريا الجنوبية طفل بريئ وشمالية هي البعبع أليس كذالك !! صاحبك المتهور الذي يعاني من مراهقة متأخرة ليس بيده إطلاق شيئ هذا أول شيئ
جنرالات العجائز لو أطلقو صاروخ ذات رأس كيمياوي كن على يقين أن b2 اﻷمريكية ستزيد من بؤس الشمالين وستقطع f22 الشمال طولا وعرضا هذا صاروخ واحد
أما قصة إطلاق صواريخ لن تكون هناك صواريخ بعد إطلاق صاروغ أو إثنان ستشل قدرات الشمالين على إطلاق صواريخ أخرى بريا أسلحة شمالين لا تتعدى بؤس بعض البلدان التي تتبجح بقوة من ورق

هل لاحظت ماذا تقول ؟؟
امريكا و b2 و f22
عندنا مثل في البحرين يقول ( افتخر بشعرك و قول شعري طويل و لا تقول شعر اختي طويل )
كوريا الشمالية ليس لديها الكثير لتخسره بينما الجنوبية لديها الكثير و الكثير
يعني اذا قام الذي يعاني من مراهقة متأخرة بإطلاق صواريخه المحملة بتلك الرؤوس المرعبة نحو جارته الجنوبية
عندها سيكون تدخل امريكا متأخرا بعد فوات الأوان بعد ان وصلت تلك الصواريخ و دمرت ما دمرت
<< مثل الطفل اللي يبكي و يروح ينادي اخوه الكبير لينتقم له بعد ما اكل علقة ساخنة محترمة !!!
قوة الجنوبيين بحلفهم مع امريكا اما لحالهم ياكلون تبن وما يقدرون يردون و حادثة اغراق المدمرة خير دليل

و لا تنسى ايضا ان كوريا الشمالية لديها حلفاء من الدول العظمى اللي هم روسيا و الصين​
 
عودة
أعلى