السعودية وقطر تتسلمان عربات من Renault Trucks

رد: السعودية وقطر تتسلمان عربات من Renault Trucks

The-security-and-public-order-version-of-the-Sherpa-Light-APC-exhibited-in-the-Renault-Trucks-Defence-stand.-300x225.jpg

Sherpa_APC_police_wheeled_armoured_vehicle_personnel_carrier_Renault_trucks_defense_France_defence_industry_640.jpg


 
رد: السعودية وقطر تتسلمان عربات من Renault Trucks

بالتوفيق للمملكة

اتمنى شراء المزيد من الاسلحة فلا نعلم ماذا يحذث غدا
 
رد: Re: رد: Re: السعودية وقطر تستلم عربات من Renault Trucks

طويق و المصمك تعتبر mrap و ليست في نفس خانة الهمفي (اسمه همفي ليس همر) الذي تعتبر عربات hm للجيش. الشبل 2 هو ماهو في نفس خانتها. و لان لدينا 35 الف همفي فلسنا بحاجه ماسه اليها الان. و ان الجيش يشتري 200 عربه في السنه هذا جيد جداً جداً حتى الان.

المصمك و طويق لم ينضجا بعد و لازالوا في مراحل الاختبارات و التطويرات. و كما نعلم (او اعلم أنا شخصيا) القوات السعوديه لا تعطي تفضيلات للشركات المحليه فقط لانها محليه. عندما سالت شخص من معارفي برتبة لواء في القوات البريه عن سبب عدم شراء المزيد من الفهد بدلا عن الالف اخبرني ان محرك الفهد يعاني من مشاكل كثيره، فاشترى من الفهد فقط ما بعوض ألشركه عن الاموال اللي خسرتها في المشروع و ربما يتم تعديل الخطأ لكن ألشركه توقفت عن العمل بسبب خيبة الأمل و لم تعد تعمل الا في 2011 مره اخرى.

لهذا السبب المنتجات السعوديه تكون جداً رائعه و هو انها دائماً تحاول التغلب على المنافسين العالميين. و هو امر ليس بالسهل على الاطلاق.

فكر ممتاز وهو الافضل لكن هناك خطاء شركاتنا ناشئه المفروض ان تحظى بدعم الحكومه حتى من ناحية الاداره ونقل التقنيه

مشاركة كاميكازي في او الصفحه ممتازه الفكره
وتنفع للمقارنه بين الدعم الحكومي للشركات الناشئه وبين مايحصل ان تترك لتتفاهم مع الشركات العالميه راس براس او ان تتعصر لين تخلق تكنلوجيا تضاهي من له خبرة اجيال في صناعة السلاح
 
عودة
أعلى