توازن للصناعات الدقيقة تشارك في تصنيع نظام أورليكون سكايشيلد لراينميتال

3z000z-24

عضو
إنضم
3 فبراير 2012
المشاركات
4,231
التفاعل
1,084 0 0
http://www.defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/rounded_corner.php?src=admin/news/uploads/1361372631-sdarabiaA-Ready_RDR.jpg&radius=8&imagetype=jpeg&backcolor=ffffff

أعلنت توازن للصناعات الدقيقة - شركة تصنيع المكونات الدقيقة في مجموعة توازن - عن عقدها شراكة جمعتها برينميتال للدفاع الجوي– إحدى الشركات التابعة للشركة الألمانية رينميتال ديفينس (Rheinmetall Defense).
تتضمن الاتفاقية فرص تعاون بين توازن للصناعات الدقيقة ورينميتال للدفاع الجوي لإنتاج مكونات أساسية متنوعة لنظام اويرليكيون سكايشيلد سي-رام (Oerlikon Skyshield C-RAM) – النظام العالمي المصمم لحماية الممتلكات المدنية أو العسكرية من هجمات القذائف الصاروخية والمدفعية والهاون. يذكر أن هذه المكونات كان يتم إنتاجها في السابق من قبل شركات متعاقدة أجنبية.
وقد بدأت توازن للصناعات الدقيقة بالفعل بتوريد المكونات لرينميتال للدفاع الجوي ديفينس لتنفيذ نظام سكايشيلد. وتنص الشراكة التصنيعية بين توازن للصناعات الدقيقة ورينميتال للدفاع الجوي على تبادل الخبرات والتكنولوجيا بين كلا الشركتين.
وذلك من شأنه أن يؤكد على قدرة توازن للصناعات الدقيقة على المنافسة في الأسواق العالمية التي تتطلب التصنيع المتطور لمكونات لأسلحة الدفاع الجوية وأنظمة تحكم الإطلاق الدقيقة. تشتمل كل أنظمة اويرليكيون سكايشيلد سي-رام التي تباع حول العالم على مكونات متعددة تم تصنيعها في الشركة الإماراتية توازن للصناعات الدقيقة.
وعلق معتصم عودة، الرئيس التنفيذي لتوازن للصناعات الدقيقة قائلا: تم ترسيخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كمركز صناعي حيث تقوم توازن للصناعات الدقيقة بدور هام في التوجهات نحو تطوير قطاع التصنيع الدقيق. وبصفتنا شركة وطنية، نحن فخورون بتوقيعنا اتفاقية طويلة الأمد مع عميل عالمي مرموق مما يبرهن على السمعة التي اكتسبناها كشريك قوي يوفر المكونات الدقيقة وفقا لأعلى معايير الجودة لدعم الحاجات العالمية."
وفي هذا الصدد، قال كورت روسنير، الرئيس التنفيذي لرينميتال للدفاع الجوي: "نحن فخورن بالشراكة التي تجمعنا بشركة جديرة بالثقة كتوازن للصناعات الدقيقة والتي تقدم لنا أعلى مستويات المهارة لتساهم في التزام رينميتال للدفاع الجوي بخدمة السوق العالمي ودعم دور توازن للصناعات الدقيقة في المساهمة في توطيد أسس التصنيع الإماراتي."

 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى