«ريثيون» ستعرض أنظمة دفاع حديثة في معرض آيدكس

uae-star

عضو
إنضم
3 ديسمبر 2008
المشاركات
1,545
التفاعل
228 0 0
«ريثيون» تعرض أنظمة دفاع حديثة



تواصل شركة ريثيون مشاركتها الفعّالة في معرض "آيدكس" حيث ستعرض سلسلة من المنتجات والتقنيات الجديدة. وستركّز ريثيون على قدرات مجموعتها المتنوّعة من التقنيات المبتكرة في 4 أسواق هي الاستشعار، المؤثرات، أنظمة القيادة والتحكّم والاتصال والاستخبارات. وريثيون شركة رائدة عالمياً في توفير حلول مثل أنظمة الدفاع الصاروخي والرادارات والأسلحة عالية الدقّة والتدريب.

وقال مات ريدل، رئيس ريثيون الدولية: فخورون بعلاقتنا العريقة مع الامارات وحضورنا بالمنطقة كشريك قويّ ومقدّم حلول تقنية عالية يعود إلى عقود عدّة. ونتطلع إلى مواصلة تلبية احتياجات عملائنا في المنطقة للمساهمة في ضمان تجهيز قواتها المسلحة تجهيزاً جيداً في مواجهة أية أخطار أمنية وحماية مواطنيها." وتشمل تقنيات ريثيون في "آيدكس":

- موبايل راينج وهو نظام بكلفة معقولة يمكنه تعزيز العمليات ضمن المدى الاختباري في أي مكان.

- ثيرمال ويبون سايت وهو نظام تصوير حراري جديد يمكن تركيبه على الآليات والمنصّات بسهولة، ويتميّز بخفّة وزنه وصغر حجمه وامكانية استعماله في مختلف ظروف الطقس ليوفّر بواسطة الأشعة تحت الحمراء تصويراً استطلاعياً واضحاً لميدان القتال في الظلمة.

- ترانس توك وهو نظام محمول يقوم بترجمة حديث بين شخصين ويمكن إعداده للترجمة بين أية لغتين.

وتتميّز ريثيون بالتزامها القوي تجاه التعليم. فمن خلال برنامجها المسمّى "ماث موفز يو" تقدّم الشركة الدعم الهادف إلى تعزيز اهتمام الطلاب بمادتي الرياضيات والعلوم. وقال ريدل: " ندرك أنّ إلهام الطلاب يستوجب التعاطي معهم وهم في عمر مبكر، ثم مساندتهم خلال سنوات الدراسة التكميلية والثانوية والاستمرار في تعزيز تلك المساندة خلال حياتهم الأكاديمية. وتقف ريثيون في موقع ممتاز لتظهر للطلاب قوّة الرياضيات والعلوم والفارق الذي يمكن لهاتين المادتين أن تحدثاه في عالم الواقع، وأثر ذلك على مستقبل الوطن." وخير مثال على ذلك العمل الذي قامت به ريثيون مع كليات التقنية العليا في الامارات في تأسيس برنامج دراسات عليا (ماجستير) في هندسة الأنظمة. فالمهندسون يلعبون دوراً رئيساً في ابتكار تقنيات ريثيون ويحظون بأهمّية مماثلة بالنسبة للامارات لأنّهم يبنون اقتصاداً متيناً ومتنوّعاً للمستقبل.


 
عودة
أعلى