من الاقدر على ضرب تل ابيب ؟؟؟

انا توقع القواات المصرية
لانها تملك قووة جوووية ضخمة
لكن لو تم تدعيم القوات الجوية المصرية
بمقاتلات جديدة مثل السوخوي 30 او 35
او الرفاااااال الفرنسية او تايفون الابريطاانة
والافضل بكل تأكيد المقاتلة غريبن الالماانية
تحيااااااااتي
رقيب اول

انا توقع القواات المصرية
لانها تملك قووة جوووية ضخمة
لكن لو تم تدعيم القوات الجوية المصرية
بمقاتلات جديدة مثل السوخوي 30 او 35
او الرفاااااال الفرنسية او تايفون الابريطاانة
والافضل بكل تأكيد المقاتلة غريبن الالماانية
تحيااااااااتي
رقيب اول

المقاتلة جريبين ................. سويديه

لو هنتلكم عسكريا عن من الاقدر على ضرب تل ابيب يعنى اسرائيل وحدها ومش معاها احد تماما كما حدث فى حرب 73 يبئا بكل صراحة مصر ثم مصر ثم مصر
واحتفظ بالتفاصيل لنفسى

لو هنتلكم عسكريا عن من الاقدر على ضرب تل ابيب يعنى اسرائيل وحدها ومش معاها احد تماما كما حدث فى حرب 73 يبئا بكل صراحة مصر ثم مصر ثم مصر
واحتفظ بالتفاصيل لنفسى

ممكن تقدم للقارئ دليل على كلامك مشان ما حدا يحكي انه انت مصري وبتحكي على بلدك من حبك لها لو سمحت

واحتفظ بالتفاصيل لنفسى

ممكن تقدم للقارئ دليل على كلامك مشان ما حدا يحكي انه انت مصري وبتحكي على بلدك من حبك لها لو سمحت

انا قولت لك احتفظ بالتفاصيل لنفسى :cool::

واحتفظ بالتفاصيل لنفسى

انا قولت لك احتفظ بالتفاصيل لنفسى :cool::
اوكي انت حر اخي هذا الشئ بيرجع الك بس انا كنت بدي اعرف ليه مصر بس وشكرا لاني ما بعرف كل شئ عن القدرات العربيه

واحتفظ بالتفاصيل لنفسى

هذا عن التفاصيل

لكن ماذا عما هو معلن..........................؟

السلام عليكم ياخوان لاتجعلو الموضوع ممل اعطونا تحليل الله يخليكم

هذا الموضوع منتهي وسبق الاجابه عن جميع الاسئله بس الموضوع مفتوح لتبادل الاراء ووجهات النظر

أعتقد أن سوريا هي الأقدر على ضرب إسرائيل صاروخيا فهي تمتلك ترسانة صاروخية عملاقةأما بالنسبة للدول الأخرى فلا أعتقد ذلك لأن إسرائيل صديقتهم

أعتقد أن سوريا هي الأقدر على ضرب إسرائيل صاروخيا فهي تمتلك ترسانة صاروخية عملاقةأما بالنسبة للدول الأخرى فلا أعتقد ذلك لأن إسرائيل صديقتهم
يا اخي الدول الاخرى مش صديقه لاسرائيل ولا شئ انت عمرك سمعت انه الشخص يصادق عدوه انا لا اضن هذا وثاني شئ يا اخي يعني الدول الاخرى قدمه ما بوسعها لكل من مصر والاردن وانت شكلك جديد على الموقع وبدايه موفقه او انه ما بتقرا تاريخ والله اعلم

يا أخي أنا أولا قرأت كتب التاريخ جيدا وعرفت الأحداث العسكرية والمواجهات السابقة مع إسرائيل ولكن مصر والسعودية الان غير السابق ومعاهدات السلام مع إسرائيل تثبت ذلك فلو نشبت الحرب لاسمح الله ستلتزم هذه الدول بمعاهداتها

يا أخي أنا أولا قرأت كتب التاريخ جيدا وعرفت الأحداث العسكرية والمواجهات السابقة مع إسرائيل ولكن مصر والسعودية الان غير السابق ومعاهدات السلام مع إسرائيل تثبت ذلك فلو نشبت الحرب لاسمح الله ستلتزم هذه الدول بمعاهداتها

لو كنت قرأت كتب التاريخ جيداً
لكنت قد علمت أن السعودية لم توقع معاهدة السلام
ولا توجد أية علاقات بينها وبين اسرائيل
كما أن السعودية ترفض أي تطبيع بالعلاقات معها

عودة
أعلى