الفريق خالد بن بندر:دشن «الزي الجديد» للقوات البرية وبدء الإنتاج المحلي للتجهيزات العسكرية

رد: الفريق خالد بن بندر:دشن «الزي الجديد» للقوات البرية وبدء الإنتاج المحلي للتجهيزات العس

شئ جميل والله يوفقهم جميع

رد: الفريق خالد بن بندر:دشن «الزي الجديد» للقوات البرية وبدء الإنتاج المحلي للتجهيزات العس

صعب التفريق

عزوز

لا ترفع المواضيع القديمه تفهم هههههههههه

عزوز

لا ترفع المواضيع القديمه تفهم هههههههههه

ياغبي انا مارفعتة علقت على مشاركة اخوي الراية اليوم ... جاى ومطفي نورك :biggrin:

^^
ياخي مابي ترفع شي يرفع ضغطي
يالبى العسكريه

ايه مطفي نوري لن عندي واحد من الاسطبات مكسوره والثانيه شمعتها ضعيفه

كم اعشق البريه لكن ماش مافي رواتب سنعه

Re: الفريق خالد بن بندر:دشن «الزي الجديد» للقوات البرية وبدء الإنتاج المحلي للتجهيزات العس

اقول زودوا الرواتب بس وخلوا موضوع اللبس بعدين

جندي 3500 ! وش تسوي ذي بغلاء المعيشه , غير انك مكروف على وجهك ولا جيت تتقاعد عطوك 1900

الله يصلح الحال بس

رد: Re: الفريق خالد بن بندر:دشن «الزي الجديد» للقوات البرية وبدء الإنتاج المحلي للتجهيزات

جندي 3500 ! وش تسوي ذي بغلاء المعيشه , غير انك مكروف على وجهك ولا جيت تتقاعد عطوك 1900

الله يصلح الحال بس

وش جاب لجاب ماهمكم غير كروشكم وقرشكم

رد: Re: الفريق خالد بن بندر:دشن «الزي الجديد» للقوات البرية وبدء الإنتاج المحلي للتجهيزات

وش المشكله يطلب زياده بالراتب ولا العسكر مايستاهلون ياليت توضح معنا كلامك كروشكم وقرشكم

كابتن خوجه

كروش ايش وقروش ايش

وضح يارجل مقصدك

بعض الكلام ينزل قدر الرجل وبعضه يرفعه

فارفع علومك يارجال

خوجة زعلت عسكرنا .. هههههههههههه

الله يصلح الحال بس

والله اني اعشق العسكريه بصفه عامه وخاصتاً البريه بس رواتب البريه ماهي سنعه ابد
غلاء معيشه ومصروف ضعافين وكهربه ومويه وايجار سياره وسكنه والخ.....

واحد من اخوياي مضبط وضعه متزوج مدرسه :a030[2]: ووضعه مع قايده ميه ميه ويمدح في البريه ههههههههههههه قلت يارجال انت ماتلبس البدله الى نادر خلها مستوره وراتبه يسدد بها ايجار سيارته وساكن عند ابوه والباقي على المررررررررره

نصيحه ياخوان المدرسات والممرضات كثيره تزوجو والله لترتاحو نفسياً

نعم للموظفه لا للعاطله

Re: رد: Re: الفريق خالد بن بندر:دشن «الزي الجديد» للقوات البرية وبدء الإنتاج المحلي للتجهي

اقول استح على وجهك بس , مرتاح بوظيفة مدنية تحت المكيف ولا شغل ولا مشغله وراتبك يصك 10 وغيرك يكرف بالميدان وراتبه 3000

من المكرش الحين

رد: Re: رد: Re: الفريق خالد بن بندر:دشن «الزي الجديد» للقوات البرية وبدء الإنتاج المحلي لل

اقول استح على وجهك بس , مرتاح بوظيفة مدنية تحت المكيف ولا شغل ولا مشغله وراتبك يصك 10 وغيرك يكرف بالميدان وراتبه 3000

من المكرش الحين

اول شي انا لاعب دفاع عن النفس وطالب جامعي
الحمدلله القادة وافقوا وبحثوا عن تجهيزات جديدة وحديثة عشان تحسن اداء جنودنا بداية من التمويه حتى التجهيزات كالخوذ والدروع والخ
وانت خربت الدنيا بالرواتب ازبدلك هية كل جندي في العالم مكروف ومتبهدل وراتبه قليل تدري جندي القوات الخاصة الامريكي يستلم في السنة 60 الف دولار والمرتزق اللي تبع بلاك ووتر 650 دولار في اليوم يعني في الشهر يستلم تقريبا 20 الف دولار وفي السنة تقريبا 235 الف دولار وهو مرتزق مهو جندي والجندي الامريكي لو اصيب مسحوب عليه لا مصاريف وتعويضات قليلة واهله غارقين في الديون او لو انتهت خدمته بتلاقيه مشرد ماعنده بيت وبينتظر صدقات الكنائس (مو الكل طبعا)
صح مو حلو انه رواتب الافراد قليلة لكن ايش علاقة الرواتب في موضوعنا؟؟؟
احنا بنتناقش عن تجهيزات ومعدات جديدة
وانا لما اقول ماهمكم غير بطونكم هذا الشعب كاااااااااااامل بلا استثناء مدني وعسكري كله نفس الطقة نفس التفكير في الفلوس وفي الاكل

رد: Re: رد: Re: الفريق خالد بن بندر:دشن «الزي الجديد» للقوات البرية وبدء الإنتاج المحلي لل

اول شي انا لاعب دفاع عن النفس وطالب جامعي
الحمدلله القادة وافقوا وبحثوا عن تجهيزات جديدة وحديثة عشان تحسن اداء جنودنا بداية من التمويه حتى التجهيزات كالخوذ والدروع والخ
وانت خربت الدنيا بالرواتب ازبدلك هية كل جندي في العالم مكروف ومتبهدل وراتبه قليل تدري جندي القوات الخاصة الامريكي يستلم في السنة 60 الف دولار والمرتزق اللي تبع بلاك ووتر 650 دولار في اليوم يعني في الشهر يستلم تقريبا 20 الف دولار وفي السنة تقريبا 235 الف دولار وهو مرتزق مهو جندي والجندي الامريكي لو اصيب مسحوب عليه لا مصاريف وتعويضات قليلة واهله غارقين في الديون او لو انتهت خدمته بتلاقيه مشرد ماعنده بيت وبينتظر صدقات الكنائس (مو الكل طبعا)
صح مو حلو انه رواتب الافراد قليلة لكن ايش علاقة الرواتب في موضوعنا؟؟؟
احنا بنتناقش عن تجهيزات ومعدات جديدة
وانا لما اقول ماهمكم غير بطونكم هذا الشعب كاااااااااااامل بلا استثناء مدني وعسكري كله نفس الطقة نفس التفكير في الفلوس وفي الاكل

هههههههههههههههههههههههه

تهديد مبطن

وانا عندي ابو عطفة تعرفة

ههههههههههههههههههههههه

امزح

الزي الجديد الخريجي الدفاع الجوي

-------------------------------------------

الله يالدنيا..
الآن يدشن الزي الجديد لامارة الرياض

يلبس من تاريخ 1 - 1 - 1435 حسب الاوامر

صور لتمويه البرية الجديد

13316825941.bmp

التمويه جميل جدا بس ياشباب متى بيلبسونه حنا ماوصلنا شي الى الان بخصوص هالموضوع ومازلنا على لبسنا الحالي

والخوذ هل سيتم تمويهها ؟

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى