الامارات والرافال ، مجددا

صقر الامارات 

كاميكازي
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
26 يوليو 2008
المشاركات
33,959
التفاعل
102,480 728 2
نبذة تخص الشؤون الدفاعية من زيارة الرئيس الفرنسي للامارات العربية المتحدة :

وذكر فخامته أن الجانبين إتفقا أيضا على دعم التعاون المشترك في مجال بناء "مدن الإستدامة" لخلق مجتمع بيئي مستقبلي أفضل تتبنى استخدام أفضل التقنيات العالمية الحديثة في مجالات السكن والتنقل والطاقة إلى جانب العمل سويا في عدد من المشاريع المتعلقة بالفضاء.

ونوه بوجود تفاهم مشترك بين فرنسا ودولة الإمارات لتوسيع التعاون بينهما في مجالات الصناعات العسكرية الدفاعية.

وقال إن من بين مواضيع الشراكة الإقتصادية التي يسعى لها البلدان ما يتعلق بالصناعات الدفاعية .. كاشفا عن أنه سوف يطلب من وزير الدفاع الفرنسي العودة إلى الإمارات لمناقشة ذلك .

وعرج هولاند إلى مسألة شراء دولة الإمارات للطائرة الحربية الفرنسية الجديدة "إليزيه" التي وصفها بأنها " ممتازة ومزودة بأحدث التكنولوجيات والتقنيات العسكرية الإستباقية " .

وقال إن هناك حديثا حول سعر الطائرة .. مشيرا إلى أنه ليس الذي يحدد ذلك وإنما طلب من وزير الدفاع الفرنسي عند عودته لزيارة الإمارات أن يناقش هذا الأمر مع المسؤولين الإماراتيين في إطار بحث مجمل المعدات الفرنسية العسكرية.

ونبه هولاند إلى أن القاعدة الفرنسية الموجودة في الإمارات منذ عام /2009/ تحتاج لمثل هذا الدعم العسكري ومن الجيد أن تكون لديها معدات عسكرية مشتركة ومتناغمة .

وقال الرئيس هولاند إن العلاقات بين بلاده ودولة الإمارات يمكنها أن تذهب إلى أبعد من ذلك نحو شراكة استثنائية قوية في مختلف المجالات.

وأضاف إن فرنسا تسعى لإبرام عقود تنافسية في دولة الإمارات وقال " إننا لا نطالب أن يتم تمييز شركاتنا ولكننا ندعو لأن تأخذ مكانها اللائق بين مختلف الشركات العاملة في الدولة خاصة وأن الإمارات هي رابع دولة لها فائض تجاري مع فرنسا ".

 
رد: الامارات والرافال ، مجددا

جميل ان يتم التأكيد على متانة العلاقات الاستراتيجية بين البلدين وان الرافال لازالت تحظى بفرصة معتبرة للفوز :)
اخبار جميلة
 
رد: الامارات والرافال ، مجددا

الامارات والرافال قصه عشق لانهاية لها ولا تكلل بالنجاح !!!!
 
رد: الامارات والرافال ، مجددا

وقد نبارك قريبا ، من يدري :)

في هذه الحاله :celebrate14[1]:واذا كانت بالمواصفات الاماراتيه الخاصه:crazy_pilot[1]: كما عودتنا الامارات ساعتهاسنفعل هكذا......... :p30[1]:

 
رد: الامارات والرافال ، مجددا

بالتوفيق للامارات الحبيبة
ارى وجود الرافال في سلاح الجو الاماراتي انسب واصلح
وستكون اضافة قوية جداً
 
عودة
أعلى