محمد بن نايف يبدأ زيارة لبريطانيا

sa-912

عضو
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
656
التفاعل
519 0 0
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------


الأمير محمد بن نواف: الزيارة تؤكد العلاقات المتميزة بين البلدين

سمو وزير الداخلية يبدأ زيارة رسمية لبريطانيا

444053854792.jpg

الأمير محمد بن نايف
لندن - واس
وصل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية مساء أمس الأول إلى لندن في زيارة رسمية لبريطانيا يلتقي خلالها دولة رئيس الوزراء البريطاني وكبار المسؤولين. وكان في استقبال سمو وزير الداخلية في مطار هيثرو الدولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، وأعضاء سفارة خادم الحرمين الشريفين والملاحق ومديرو المكاتب السعودية وعدد من كبار المسؤولين البريطانيين. وقد وصل في معية سمو وزير الداخلية عدد من كبار المسؤولين.
وأوضح الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز أن الزيارة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية إلى بريطانيا هي تأكيد للعلاقات المتميزة بين البلدين في مختلف المجالات ومن ضمنها الشؤون الأمنية.
وقال سمو الأمير محمد بن نواف في تصريح صحفي بمناسبة الزيارة: "إن العلاقات بين المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة تشهد تطوراً في جميع الجوانب السياسية والاقتصادية والتجارية والتعليمية والأمنية. وأفاد سموه أن التعاون القائم بين البلدين الصديقين في مختلف الجوانب خاصة في الشأن الأمني لا يتعلق بأمن البلدين فحسب وإنما يتعداه ليشمل الأمن الإقليمي والدولي.
وأضاف سموه: "إن المملكة العربية السعودية عانت من الإرهاب وأدركت جيداً الوسائل الكفيلة بمواجهته سواء أمنياً أو فكرياً حتى أصبحت هذه الوسائل التي تنتهجها المملكة نموذجاً يتبعه كثير من الدول في التعامل مع الإرهاب والإرهابيين". وبيّن أن زيارة سمو وزير الداخلية إلى بريطانيا الأولى له خارج المملكة منذ أن حظي بالثقة الملكية بتعيينه وزيراً للداخلية ستركز على تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين وبخاصة في المجال الأمني. وأبان سمو الأمير محمد بن نواف أن سمو وزير الداخلية سيلتقي أيضاً في زيارته الحالية لبريطانيا بكبار المسؤولين في الحكومة البريطانية.
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------


المصدر : [1]::a082[1]:
 
رد: محمد بن نايف يبدأ زيارة لبريطانيا

خير ان شاء الله ...
 
رد: محمد بن نايف يبدأ زيارة لبريطانيا

زار لندن والتقى عدداً من الوزراء ومجموعة من المسؤولين الأمنيين



وزير الداخلية يبحث مع كاميرون دعم العلاقات السعودية البريطانية






واس– لندن: بحث وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مع رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في المجال الأمني.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس وزراء بريطانيا بمكتبه في لندن أمس الأمير محمد بن نايف بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز.

ورحب رئيس وزراء بريطانيا بوزير الداخلية متمنياً له طيب الإقامة، فيما نقل وزير الداخلية له تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، حفظهما الله.

وجرى خلال الاجتماع تبادل الأحاديث الودية واستعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل دعمها وتعزيزها في المجال الأمني.

كما اجتمع وزير الداخلية مع وزير الداخلية البريطانية تيريزا ماي ووزير الدفاع فيليب هاموند ووزير الخارجية وليام هيغ، كل على حدة.

وعقد وزير الداخلية أيضاً اجتماعاً مع كبار المسؤولين الأمنيين البريطانيين, وتناولت الاجتماعات سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين البلدين.

حضر الاجتماعات الوفد المرافق لوزير الداخلية وعدد من كبار المسؤولين البريطانيين.
 
رد: محمد بن نايف يبدأ زيارة لبريطانيا

وزير الداخلية يجتمع مع وزير دفاع ؟؟؟
 
رد: محمد بن نايف يبدأ زيارة لبريطانيا

الاعلام البريطاني شان حمله على السعوديه بسبب القصاص من عامله منزليه سريلانكيه قتلت طفل خنقا
 
عودة
أعلى