3فرقاطات صينية للجزائرType A-054 JiangKai II

رد: 3فرقاطات صينية للجزائرType A-054 JiangKai II

اخوي كثير من المصادر قالت بأن الفرقاطة f220 الجزائرية سيكون تسليحها وراداراتها اوروبية .. يعني ممكن ترى رادار في فرقاطة الجزائر مقارب لمواصفات رادار الفريم بحكم انها ستحمل رادار اوروبي لكن لست متأكد من اي دولة سيكون تسليح فرقاطاتكم ايضا الصواريخ وغيره سيكون اوروبي لذلك عذركم بطل الان :bleh[1]: ههههههههه طبعا اعيد واكرر يا جماعة الخير انا والله لا احبها ولا ارغب بها لا لبلدي ولا للجزائر لأني لا زلت لا اثق بالصناعة الصينية ولكن ما يجعلني ادافع عنها هو الاخبار التي تقول بأنها ستدجج بمعدات اوروبية

لا اعتقد انه يمكن لمخنثة صينية ان تحمل اسلحة اوروبية ولا اعتقد ان هناك اوروبي سيرضى بمنحك اسلحته ليطلع عليها الصينيين قبل تركيبيها في سفينة الكابتن نيمو :celebrate14[1]: الجزائرية

يا سي سمير النسخة المحمولة جوا ستسقط مع الطائرة لان الكل اعمى رادارات السفن الحربية الحديثة بمدى 200 كلم

هذا اذا لم تكن السفن مدعومة بنظم مراقبة بعيدة المدى

الاكزوسيت يتمتع بكميوتر وانظمة توجيه متطورة جدا السي شكوبي الصيني يعتمد على منظومات قديمة للتوجيه حتى لو كانت من نوع اطلق وانسى ولكنه لا يستطيع سوى المهاجمة على ارتفاع 15 متر يعني الاعمى يشوفو فما بالك بالمنظومات المضادة وسرعته الطبيئة اضافة الى انه ير مناور كما يدعي الصينيين ولا يملك راس حربي مدمر والدليل ان الساعر اطلق عليها صاروخين
الاول فقد اتجاهه وسقط بالارض والثاني اتبع المسار التقليدي
بمجرد وصوله للمدى القتالي ارتفع وهاجم بشكل علوي اثناء توقيف انظمة الرادار بالمدمرة الاسرائيلية
والنتبجة انبعاج خفيف في حاوية المروحية

اخوي كثير من المصادر قالت بأن الفرقاطة f220 الجزائرية سيكون تسليحها وراداراتها اوروبية .. يعني ممكن ترى رادار في فرقاطة الجزائر مقارب لمواصفات رادار الفريم بحكم انها ستحمل رادار اوروبي لكن لست متأكد من اي دولة سيكون تسليح فرقاطاتكم ايضا الصواريخ وغيره سيكون اوروبي لذلك عذركم بطل الان :bleh[1]: ههههههههه طبعا اعيد واكرر يا جماعة الخير انا والله لا احبها ولا ارغب بها لا لبلدي ولا للجزائر لأني لا زلت لا اثق بالصناعة الصينية ولكن ما يجعلني ادافع عنها هو الاخبار التي تقول بأنها ستدجج بمعدات اوروبية
بالنسبة لي اخي عزوز فانا مع فتح المجال للصينين من اجل المساعدة في قيام صناعة عسكرية محلية في بعض النقاط وليس كلها انا ادعم التوجه الى الصين من اجل تطوير مجال الطائرات من دون طيار والدخائر والصناعة البحرية المحلية وعدد اخر من الصناعات العسكرية نظرا لما يمكن للصين تقديمه اندونيسيا مثلا استفادة من الصين في مجال الصواريخ وهذا امر ممتاز وخطوة تحسب لهم حيث كانت الصين وجهة اندونيسيا لتطوير ترسانتها والعمل على قيام صناعة محلية في مجال الصواريخ سطح سطح

خردة و بتعليق طفولي وسيناريو طفولي ساجيبك انها خردة كورفيت تصميم ثمانينات يكتشف من طرف الفرييم من مدى 200 كلم ويضرب من مدى 180 كلم دون ان يدرك انه مستهدف ماذا تسميها اذا خردة ههههههههههه صديقي عزوز لا يوجد مجال للدفاع عن هذه الخردة
تصميم ثمانينات؟

الجهل داء ليس له دواء

الم تساهم الصين في بناء المفعل النووي
ماتمنحه الصين للجزائر اكبر مما يمنحه الاخرين

البعض سطحي جدا للاسف

بالنسبة لي اخي عزوز فانا مع فتح المجال للصينين من اجل المساعدة في قيام صناعة عسكرية محلية في بعض النقاط وليس كلها انا ادعم التوجه الى الصين من اجل تطوير مجال الطائرات من دون طيار والدخائر والصناعة البحرية المحلية وعدد اخر من الصناعات العسكرية نظرا لما يمكن للصين تقديمه اندونيسيا مثلا استفادة من الصين في مجال الصواريخ وهذا امر ممتاز وخطوة تحسب لهم حيث كانت الصين وجهة اندونيسيا لتطوير ترسانتها والعمل على قيام صناعة محلية في مجال الصواريخ سطح سطح

ما رايك بالبرازيل جنوب افريقيا اوكرانيا كوريا الجنوبية الارجنتين صربيا

الجهل داء ليس له دواء

البعض سطحي جدا للاسف

مفاعل نووي بالاسم فقط باله عليك هل شاهدت شيئ يخرج او يدخل منه انا اعتقد انه مجرد مصنع للاسمنت خخخخخ
مايخك مايصك من الثمانينات ولم يقضي على ازمة الكهرباء ولا على بناء قنبلة يدوية

الجهل داء ليس له دواء

البعض سطحي جدا للاسف

لاتتعب نفسك مع الزعيم .فحتى لو كان التسليح أمريكي لن يرضى . يريد تسليح الماما فرنسا فقط .:h034[1]:

ما رايك بالبرازيل جنوب افريقيا اوكرانيا كوريا الجنوبية الارجنتين صربيا
دول ممتازة ان اضفت اليها الهند ايضا اخي احمد هناك مجالات مغلقة وللكبار فقط في هذا العالم مثل الطائرات من دون طيار تقنيات الاقمار الصناعية وووو وبعض هذه الدول يقدم لك شي يعتبرا حصريا على طريقة الجزيرة الرياضية
على ذكر كوريا الجنوبية فيمكن لنا نقل المرسى الكبير من شكله الحالي الى ورشة اكثر تطورا واكبر طاقة انتاجية من خلال التعاون مع كوريا الجنوبية ايضا -اضافة الى دول اخرى- هؤلاء ترفع لهم القبعة في المجال البحري اخي احمد مع العلم ان الجزائر تتاعون معهم "شوية"
وهذا لايعني ابعاد الصين اخي احمد :showoff[1]:
فهم ايضا يملكون امورا يمكننا الاستفادة منها

دول ممتازة ان اضفت اليها الهند ايضا اخي احمد هناك مجالات مغلقة وللكبار فقط في هذا العالم مثل الطائرات من دون طيار تقنيات الاقمار الصناعية وووو وبعض هذه الدول يقدم لك شي يعتبرا حصريا على طريقة الجزيرة الرياضية
على ذكر كوريا الجنوبية فيمكن لنا نقل المرسى الكبير من شكله الحالي الى ورشة اكثر تطورا واكبر طاقة انتاجية من خلال التعاون مع كوريا الجنوبية ايضا -اضافة الى دول اخرى- هؤلاء ترفع لهم القبعة في المجال البحري اخي احمد مع العلم ان الجزائر تتاعون معهم "شوية"
وهذا لايعني ابعاد الصين اخي احمد :showoff[1]:
فهم ايضا يملكون امورا يمكننا الاستفادة منها

لو يعطونك سما مصنوع في الصين فاعلم انه مغشوش
واعتبرهم رفقاء سوء خدعوا العراقيين سنة 91 في عربات البي ام بي لا اريد ذكر التفاصيل

لو يعطونك سما مصنوع في الصين فاعلم انه مغشوش
واعتبرهم رفقاء سوء خدعوا العراقيين سنة 91 في عربات البي ام بي لا اريد ذكر التفاصيل

النقطة الاولى انت وقفازتك
النقطة الثانية تحتاج لتفاصيل فلا تقل لي لاريد ذكر تفاصيل:a034[2]:
اما الرفقاء
فرفقاء السوء كثر اخي احمد ولايقتصر الامر على الصين فمادمت لاتصنع فعليك ان تعاني و في المقابل عليك ان تكون ذكيا
فالصين تنين يعمل على خدمة مصالحه والذكي يستفيد من هذا لتحقيق مصالح وطنية وهذا هو بيت القصيد

- 6 غواصات خردة kilo كل واحدة مجهزة ب16صاروخ كروز 300 كم
- 3 الى 5 فرقاطات خردة صينية مجهزة ب 8 صواربخ كروز 180 كم
- 2 فرقاطات خردة روسية 2500 طن لكم أن تتصورو التجهيز
- 4 فرقاطات خردة ألمانية لأن ألمانيا لن تبيعنا الا الخردة و بالطبع أنتم أشد العارفين مسوولونا أكبر مرتشين
- 3 فرقاطات خردة روسية نوع koni
- حاملة هيليكوبتر إيطالية خردة مجهزة بصواريخ دفاع جوي aster 15

هل هناك من يخاف من هذه الخردة

- 4 فرقاطات خردة ألمانية لأن ألمانيا لن تبيعنا الا الخردة و بالطبع أنتم أشد العارفين مسوولونا أكبر مرتشين

مادام انك لاتصنع وتتخبط في الستيراد فهو خردة الا اذا كنت حاذق وعرفت كيف توضف ادمغتك في النهوض صناعة محلية ....او مايعرف بنقل التكنولوجا وهذا اجده مستبعد لان من يعطيك شيئ فاعلم انه يمتلك الافضل منه:kap[1]:

رد قاسي جدا .....لكن ما هي الفرقاطات الروسية التي تقصدها ؟

"2 فرقاطات خردة روسية 2500 طن لكم أن تتصورو التجهيز"

هذه المدمرة Type 051C تحمل اس 300 النسخة البحرية ............................... ان كانت نفس المجسم !!!!! ؟؟؟؟

التعديل الأخير:

رد قاسي جدا .....لكن ما هي الفرقاطات الروسية التي تقصدها ؟

"2 فرقاطات خردة روسية 2500 طن لكم أن تتصورو التجهيز"

المصدر على الغاء التايغر هو فورس ديزاد

Type A-054 JiangKai II هي لتعويض التايغر الملغى

التعديل الأخير:

نعم هناك من يخاف من الخردة
من يقبع خلف كمبيوتره ظانا انه خبير وهو لم يطلق في حياته طلقة فشنك من بندقية او مسدس

مازال صغير خليه هههههههههههه.........راني نحاوس على العنابي صابر راه مابانش هو وفارس السعودي لي زونسيان ياه...........

هل تعلم ما اخشاه يا شكيب
ان تظهر صورة الفرقاطة حصريا في فورس دي زاد وعليها مستطيلات سوداء كيما دارو مع الكيلو 636 قالو ان المراوح سرية ثم اتضح انهم اضافوا شفرة سابعة للمروحة وبقيت سرعة الغواصة هي هي

غواصة ينام طاقمها في غرف الطوربيد خخخخخ

مازال صغير خليه هههههههههههه.........راني نحاوس على العنابي صابر راه مابانش هو وفارس السعودي لي زونسيان ياه...........

خبرة 5 سنوات ؟؟ من يتحدث عن الخبرة ؟؟؟ فليصمت للأبد ....
خبرة 5 سنوات في التهريج لا تعتبر مفخرة ....

رسالة للزعيم :
1 - لم اكتب هنا سوى أحتراما للاخوة الذين عرفتهم بعدك اي الذين يملكون خبرة اقل من 5سنوات .
2 - انا لا اخترم شخص بدون مبادئ يغير جلده مع كل فصل .. ويذكرني بمقولت " رجالهم مع من غلب " ...
3 - لما لا تحترم نفسك و " خبرتك " و تترك المنتدى للناس المحترمين بدل تخريجك لجيل من المعتوهين امثالك مثل a.w ؟؟
4 - لما لا تستحي على وجهك و تحرق نفسك و تخلص العالم من شرك ؟؟؟
5 - نصيحة للاخوة " والله من يوم ابتعدت عنك وعن جنونك و نفاقك العسكري وانا اعيش مرتاح البال رغم تقلبات حياتي الدراسية والعملية والعاطفية .
6- ............ يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاو فاقــــــــــــــــــــــــــــــــو بيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك .
7 - السلام على من له عقل .

رسالة لشكيب البيلدي ال ح***:
تحوس عليا على الاقل اتفكرني بتليفون ...... و الجماعة تفرقت بسبب حميدة هذا المدعو الزعيم جبلنا العار غير امنع بجلدك انت ثاني قبل ما تروح فالجرة ...........

عودة
أعلى