بي أيه إي سيستمز تبحث إغلاق حوض بناء السفن في المملكة المتحدة

شعلة الشهداء

صقور الدفاع
إنضم
15 يونيو 2011
المشاركات
2,710
التفاعل
409 0 0
By Guy Anderson and Charles Forrester

11/27/2012

BAE Systems is looking to close one of its UK shipyards, with the yard in question to be named by the end of the year.
In an interview with the United Kingdom's Sunday Telegraph , BAE Systems Group managing director for Programmes and Support Nigel Whitehead said the company expected a "reduction in footprint," with its shipbuilding operations in Glasgow and Portsmouth apparently under examination.
"Part of that might actually be the cessation of manufacturing at one of the sites," he told the paper.
IHS Jane's notes that a number of professional services firms had been tasked with accessing BAE Systems' UK shipbuilding interests around the start of this year.
BAE Systems currently employs approximately 1,500 at its shipyard in Portsmouth and around 5,000 at its Glasgow yards (2,000 at Govan and around 3,000 at Scotstoun respectively).
A spokesperson for the company confirmed Whitehead's comments to IHS Jane's , adding that "peaks and troughs [in production] were part of the shipbuilding industry." The spokesperson added that the reduction was part of a rationalisation the company had been undertaking with the United Kingdom's Ministry of Defence (MoD) and other commercial companies.




----------
الترجمة


بواسطة غي أندرسون وتشارلز فورستر
2012/11/27

بي أيه إي سيستمز تسعى لإغلاق أحد أحواض بناء السفن في المملكة المتحدة، مع الفناء في مسألة الكشف عن اسمه بحلول نهاية العام.

في مقابلة مع صحيفة صنداي تلغراف في المملكة المتحدة، BAE مدير إدارة مجموعة النظم لدعم برامج وايتهيد قال نايجل الشركة تتوقع "الحد من البصمة في" عمليات بناء السفن مع غلاسكو في بورتسموث ويبدو قيد البحث والدراسة.

"جزء من ذلك قد يكون في الواقع وقف التصنيع في أحد المواقع"، وقال للصحيفة.

IHS جين تلاحظ أنه تم تكليف عدد من شركات الخدمات المهنية مع الوصول إلى بي أيه إي سيستمز "في المملكة المتحدة مصالح بناء السفن في جميع أنحاء بداية هذا العام.

بي أيه إي سيستمز توظف حاليا ما يقرب من 1،500 في حوض بناء السفن في بورتسموث وحوالي 5،000 متر في غلاسكو في (2،000 في غوفان وحوالي 3،000 في Scotstoun على التوالي).

وأكد متحدث باسم الشركة تعليق وايتهيد لجين IHS، مشيرا الى ان "القمم وهبوطا [في الإنتاج] كانت جزءا من صناعة بناء السفن." وأضاف المتحدث أن تخفيض جزء من ترشيد الشركة قد تقوم مع وزارة المملكة المتحدة للدفاع (وزارة الدفاع) والشركات التجارية الأخرى.




 
رد: بي أيه إي سيستمز تبحث إغلاق حوض بناء السفن في المملكة المتحدة

لماذا لا تقوم إحدى الدول الخليجية بشراء الحوض وتدريب الكوادر الوطنية هناك وفي هذا ضمان وظائف الألف والخمسمية البريطانيين ( عرض مغري للبريطانيين ) مع تدريب ونقل التكنلوجيا للدول الخليجية عبر تدريب كوادرها ..

أو نقل الحوض بكامل معداته وموظفيه إلى إحدى الدول الخليجية وفي هذا فوائد منها إقامة حوض لبناء السفن على أرض خليجية وتدريب الكوادر الخليجية مع عرض مغري للبريطانيين بالحفاظ على وظائف الموظفين البريطانيين لفترة قد تمتد إلى عشرين عام ..
 
عودة
أعلى