شرير العالم... هتلر!

إنضم
26 سبتمبر 2007
المشاركات
1,834
التفاعلات
1,256 0 0
بسم الله الرحمن الرحيم

اودلف هتلر (1889–1945)


أدولف هتلر (20 ابريل 1889 إلى 30 ابريل 1945) بالألمانية Adolf Hitler) قائد حزب العمال الوطني الاشتراكي وزعيم ألمانيا النازية من الفترة 1933 إلى 1945.

في الفترة المذكورة كان يشغل منصب مستشار ألمانيا ورئيس الحكومة و الدولة كان هتلر خطيبا مفوّها وذا جاذبية وحضور شخصي قويين.

(شعار النازى)



ويوصف الرجل كأحد الشخصيات الأكثر تأثيراً في القرن العشرين ويعزى له الفضل في انتشال ألمانيا من ديون الحرب العالمية الأولى وتشييد الآلة العسكرية الألمانية التي قهرت أوروبا.

فقادت سياسة هتلر التوسعية العالم إلى الحرب العالمية الثانية ودمار أوروبا بعد ان أشعل فتيلها بغزوه لبولندا وبسقوط العاصمة برلين في نهاية الحرب العالمية الثانية أقدم هتلر على الانتحار وعشيقته ايفا براون في ملجأهم المحصن بـ برلين بينما كانت برلين غارقة في بحر من الخراب والدمار.

حكم ألمانيا من سنة 1933 حتى سنة 1945 حول بلده إلى آلة عسكرية جبارة وتسبب في اندلاع الحرب العالمية الثانية في سنة 1939 احتلت قوات هتلر معظم أوروبا قبل هزيمتها في سنة 1945 .

نشر الموت كما لم يفعل من قبله بشر في التاريخ الحديث إذ أمر بإعدام عشرات الآلاف من معارضيه كما كان لا أخلاقيا ويؤمن بأن القوي يفوز على الدوام وأن الهزيمة مكتوبة على الضعيف وكان يؤمن بضرورة إبادة الأجناس العرقية التي اعتبرها متدنية ومنها الساميون والزنوج والسلاف وقداباد الملايين من أبناء تلك الشعوب.


طفولته



بمغيب شمس العشرين من إبريل 1889 م وضعت كلارا هتلر وليدها أدولف الذي غير وجه الكرة الأرضية عندما اشتد عظمه
كان أبوه ألويس موظف جمارك صغيروكان لأدولف 5 أشقاء وشقيقات ولم تكتب الحياة من بين الستة إلا لأدولف وشقيقته بولا كان أدولف متعلقاً بوالدته وشديد الخلاف مع أبيه مع العلم أنه ذكر في كتابه "كفاحي" انه كان يكن الاحترام لوالده الذي كان يعارض بشدة انخراط ولده أدولف في مدرسة الفنون الجميلة إذ كان أبوه يتمنى على أدولف أن يصبح موظفاً في القطاع العام.

عاد أدولف هتلر في تشرين الأول 1907 م ليدخل امتحان القبول وهو أولى الخطوات العملية لتحقيق احلامه في فن الرسم وكان في الثامنة عشرة، مفعما بإلامال العراض لكنها سحقت وتطايرت هباء وتروي القصة نتائج امتحان القبول كما هي مدونة
" التالية أسمائهم شاركوا في إلامتحان وكانت نتائجهم غير مرضية أو لم يقبلوا أدولف هتلر/ براناو آم إن- مولود في 20 نيسان 1889 الماني وكاثوليكي والاب موظف وتحصيله الدراسي أربعة صفوف في الثانوية الدرجات قليلة اختبار الرسم غير مرضٍ" وعاود الكرة وكانت رسومه تميل إلى الرسم المعماري إلى الحد الذي لم يؤهله للمشاركة في الامتحانات هذه المرة


فكانت ضربة قاصمة لطموح فني كطموحه- كما ذكر فيما بعد. لأنه مقتنع تماما كما نوه في كفاحي) ولذلك طلب إيضاحا من مسجل الكلية
أكد لي هذا السيد أن الرسوم التي عرضتها برهنت بما لا يقبل الشك أني لا أصلح لمزاولة فن الرسم وأن كفاءتي كما أوضحت له الرسوم تكمن في الهندسة المعمارية وقال لي لا شأن لك قط في أكاديمية الرسم وميدانك هو مدرسة الهندسة المعمارية واضطر إلى الرضوخ لحكم القدر

لكن ما عتم أن أدرك وهو حزين أن فشله في نيل شهادة التخرج الثانوية سيحول بينه وبين دخوله مدرسة الهندسة المعمارية و
تمتع أدولف بالذكاء في صباه وقد تأثر كثيرا بالمحاضرات التي كان يلقيها البروفسورليبولد بوتش الممجدة للقومية الألمانية.

بين فيينا وميونيخ


في يناير 1903 م مات أبوه ولحقته والدته في ديسمبر 1907 غدا أدولف ابن الثمانية عشر ربيعا بلا معيل وقرر الرحيل إلى فيينا أملا أن يصبح رساما فعكف على رسم المناظر الطبيعية والبيوت مقابل أجر يسير وكانت الحكومة تصرف له راتبا كونه صغير بالسن وبلا معيل وتم رفضه من قبل مدرسة فيينا للفنون الجميلة مرتين وتوقفت اعانته الماليه من الحكومة.

وفي فيينا اختلط ادولف باليهود ودرس عن قرب اساليبهم مما ادى إلى تنامي الحقد والكراهية لهم وقد دون أدولف في مذكّراته مقدار مقته وامتعاضه من التواجد اليهودي الصهيونى واليهود بشكل عام.

وفي عام 1903 انتقل أدولف إلى مدينة ميونخ وكان الرجل يتوق للاستقرار في ألمانيا عوضاً عن إلاقامة في إلامبراطورية المجرية النمساوية لعدم وجود أعراق متعددة كما هو الحال في إلامبراطورية النمساوية وباندلاع الحرب العالمية إلاولى تطوع الرجل في صفوف الجيش البافاري وعمل كساعي بريد عسكري بينما كان الكل يتهرب من هذه المهنة ويفضّل الجنود البقاء في خنادقهم بدلاً من التعرض لنيران العدو عند نقل المراسلات العسكرية.

وبالرغم من أداء أدولف المتميز والشجاع في العسكرية إلا أنه لم يرتق المراتب العلا في الجيش وخلال الحرب كوّن هتلر احساسا وطنيا عارما تجاه ألمانيا رغم أوراقه الثبوتية النمساوية وصعق ايما صعقة عندما استسلم الجيش إلالماني في الحرب العالمية الاولى لإعتقاد هتلر باستحالة هزيمة هذا الجيش وألقى باللائمة على الساسة المدنيين في تكبد الهزيمة.


الحزب الحاكم

بتبوّأ هتلر أعلى المراتب السياسية في ألمانيا بلا دعم شعبي عارم عمل الرجل على كسب الود الشعبي إلالماني من خلال وسائل الإعلام التي كانت تحت السيطرة المباشرة للحزب النازي الحاكم وخصوصاً الدكتور جوزيف غوبلز فقد روّجت أجهزة جوزيف جوبلز Joseph Goebbels الإعلامية لهتلر على انه المنقذ لألمانيا من الكساد الاقتصادي و الحركات الشيوعية إضافة إلى الخطر اليهودي. ومن لم تنفع معه الوسائل "السلمية في الإقناع بأهلية هتلر في قيادة هذه الأمة فقد كان البوليس السري جيستابو ومعسكرات الإبادة والتهجبر القسري كفيل باقناعة وبتنامي إلاصوات المعارضة لأفكار هتلر السياسية عمد هتلر على التصفيات السياسية للأصوات التي تخالفه الرأي وأناط بهذه المهمة للملازم هملر.

وبموت رئيس الدولة "هيندينبيرغ" في 2 اغسطس 1934 دمج هتلر مهامّه السياسية كمستشار لألمانيا ورئيس الدولة وتمت المصادقة عليه من برلمان جمهورية فايمار.

وندم اليهود ايما ندم لعدم مغادرتهم ألمانيا قبل 1935 عندما صدر قانون يحرم أي يهودي الماني حق المواطنة إلالمانية عوضاً عن فصلهم من أعمالهم الحكومية ومحالّهم التجارية وتحتّم على كل يهودي ارتداء نجمة صفراء على ملابسه وغادر180000 يهودي ألمانيا جرّاء هذه الإجراءات.

وشهدت فترة حكم الحزب النازي لألمانيا انتعاشاً اقتصادياً مقطوع النظيروانتعشت الصناعة الألمانية انتعاشاً لم يترك مواطناً ألمانيا بلا عمل وتم تحديث السكك الحديدية والشوارع وعشرات الجسور مما جعل شعبية الزعيم النازي هتلر ترتفع إلى السماء.

وفي مارس 1935 تنصّل هتلر من معاهدة فيرساي التي حسمت الحرب العالمية إلاولى وعمل على إحياء العمل بالتجنيد الإلزامي وكان يرمي إلى تشييد جيش قوي مسنود بطيران وبحرية يُعتد بها وفي نفس الوقت ايجاد فرص عمل للشبيبة الألمانية وعاود هتلر خرق اتفاقية فيرساي مرة اخرى عندما احتل المنطقة المنزوعة السلاح ارض الراين ولم يتحرك إلانجليز ولا الفرنسيون تجاه انتهاكات هتلر.

ولعل الحرب الأهلية إلاسبانية كانت المحك للآلة العسكرية إلالمانية الحديثة عندما خرق هتلر اتفاقية فيرساي مراراً وتكراراً وقام بارسال قوات المانية لأسبانيا لمناصرة فرانسيسكو فرانكو الثائر على الحكومة إلاسبانية.

وفي 25 أكتوبر 1936 تحالف هتلر مع الفاشي موسوليني الزعيم إلايطالي واتسع التحالف ليشمل اليابان، هنغاريا، رومانيا، وبلغاريا بما يعرف بحلفاء المحور وفي 5 نوفمبر 1937 عقد هتلر اجتماعاً سريّاً في مستشارية الرايخ وأفصح عن خطّته السرية في توسيع رقعة الأمة الألمانية الجغرافية وقام هتلر بالضغط على النمسا للأتحاد معه وسار في شوارع فيينا بعد إلاتحاد كالطاووس مزهواً بالنصر.

وعقب فيينا عمل هتلر على تصعيد الأمور بصدد مقاطعة ساديتلاند التشيكية والتي كان أهلها ينطقون بالألمانية ورضخ إلانجليز والفرنسيين لمطالبه لتجنب افتعال حرب وبتخاذل إلانجليز والفرنسيين استطاع هتلر ان يصل إلى العاصمة التشيكية براغ في 10 مارس 1939.

وببلوغ السيل الألماني الزبى قرر إلانجليز والفرنسيون تسجيل موقف بعدم التنازل عن الأراضي التي مُنحت لبولندا بموجب معاهدة فيرساي ولكن القوى الغربية فشلت في التحالف مع إلاتحاد السوفييتي وأختطف هتلر الخلاف الغربي السوفييتي وأبرم معاهدة "عدم اعتداء" بين ألمانيا وإلاتحاد السوفييتي مع ستالين في 23 اغسطس 1939 وفي 1 سبتمبر 1939 غزا هتلر بولندا ولم يجد إلانجليز والفرنسيين بدّاً من إعلان الحرب على ألمانيا.

كان يملك كاريزما حوارية جذابه


الإنتصارات الخاطفة



في السنوات الاربع اللاحقة للغزو البولندي وتقاسم بولندا مع إلاتحاد السوفييتي كانت الآلة العسكرية الألمانية لاتقهر ففي ابريل 1940 غزت ألمانيا الدنمارك والنرويج وفي مايو من نفس العام، هاجم الألمان كل من هولندا/ بلجيكا/ لوكسمبورغ/ وفرنسا وانهارت إلاخيرة في غضون 6 اسابيع وفي ابريل 1941 غزا إلالمان يوغسلافيا واليونان وفي نفس الوقت كانت القوات إلالمانية في طريقها إلى شمال افريقيا وتحديداً مصر.

وفي تحوّل مفاجئ اتجهت القوات إلالمانية صوب الغرب وغزت روسيا في نقض صريح لإتفاقية عدم إلاعتداء واحتلت ثلث الأراضي الروسية من القارة الأوروبية وبدأت تشكّل تهديداً قوياً للعاصمة الروسية موسكو وبتدنّي درجات الحرارة في فصل الشتاء توقفت القوات إلالمانية من القيام بعمليات عسكرية في الأراضي الروسية ومعاودة العمليات العسكرية في فصل الصيف في موقعة "ستالينغراد" التي كانت أول هزيمة يتكبدها إلالمان في الحرب العالمية الثانية وعلى صعيد شمال افريقيا هزم إلانجليز القوات إلالمانية في معركة العلمين وحالت بين قوات هتلر بين السيطرة على قناة السويس والشرق إلاوسط ككل وكانت بداية النهاية لهتلر!

.........................................

..تم بحمد الله..
 
التعديل الأخير:

الزعيم

صقور الدفاع
إنضم
20 يوليو 2012
المشاركات
9,087
التفاعلات
371 1 0
والله احب هذا الرجل واظن اننا بحاجة لرجال من هذا النوع لاعادة المجد
وحقيقة اخترت اسم الزعيم لان ادولف هتلر كان يلقب بالزعيم في المانيا انه رجل قليلون امثاله شكرا على الموضوع الرائع
 
H

hiTLer

ليه كده بس ياجماعه اول ما اسجل فى المنتدى الاقيكم بتتريقوا عليا هههههه:laugh:
 

النسرالعربي

مشير اركان حرب
صقور الدفاع
إنضم
9 يناير 2008
المشاركات
8,216
التفاعلات
13,513 12 0
فعلا هو عقليه عسكريه جباره بس مهما كان لابد ان يكون لنا مجرد رجل لديه عقليه جباره فقط ولا يتحول الى رمز نحبه اكثر من ان نحب رموز اسلاميه معروفه كصلاح الدين
فمهما كان فهو غير مسلم
 

Tunguska

عضو مميز
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
2,783
التفاعلات
184 0 0
الدولة
Morocco
لقد احرق عشرات الالاف من اليهود, الله يزيد و يبارك :biggrin:::biggrin::
و هذه هي الحسنة الوحيدة التي فعلها و اشكره عليها.
 
إنضم
31 ديسمبر 2007
المشاركات
442
التفاعلات
20 0 0
والله احب هذا الرجل واظن اننا بحاجة لرجال من هذا النوع لاعادة المجد
وحقيقة اخترت اسم الزعيم لان ادولف هتلر كان يلقب بالزعيم في المانيا انه رجل قليلون امثاله شكرا على الموضوع الرائع

الاولى اظهارالحب لعقبة ابن نافع الذي فتح المغربو عمربن الخطاب والصديق وخالد وابوعبيده
نلك العقول الاسلامية العسكرية الجبارة التي نشرت الاسلام بكل شرف وهمه .
 

النسرالعربي

مشير اركان حرب
صقور الدفاع
إنضم
9 يناير 2008
المشاركات
8,216
التفاعلات
13,513 12 0
لقد احرق عشرات الالاف من اليهود, الله يزيد و يبارك :biggrin:::biggrin::
و هذه هي الحسنة الوحيدة التي فعلها و اشكره عليها.
مهو سبلنا شويه من اليهود علشان نعرف ليش اباد هذه الاعداد منهم
حتى ما نلومه
ويا ليته خلص عليهم ...............
 

Ibn zyad

خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
24 فبراير 2008
المشاركات
2,012
التفاعلات
6,531 20 0
مهو سبلنا شويه من اليهود علشان نعرف ليش اباد هذه الاعداد منهم
حتى ما نلومه
ويا ليته خلص عليهم ...............

هههههههه ...أجل معك حق ...فقد قال في كتابه "كفاحي mein kampf" ما يلي :
(كان باستطاعتي ان احرق جميع يهود العالــم لكني تركت منهم شرذمة لكي يعرف العالم لماذا أحرقتهم ) .
 

Tunguska

عضو مميز
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
2,783
التفاعلات
184 0 0
الدولة
Morocco
كان معه حق لما ترك شرذمة, الان العديد من الناس يعرفون من هم اليهود الذين كانو يتظاهرون بالمظلومين و البؤساء
 

النسرالعربي

مشير اركان حرب
صقور الدفاع
إنضم
9 يناير 2008
المشاركات
8,216
التفاعلات
13,513 12 0
انا اسف المشاركه تكررت
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

النسرالعربي

مشير اركان حرب
صقور الدفاع
إنضم
9 يناير 2008
المشاركات
8,216
التفاعلات
13,513 12 0
عليهم من الله ما يستحقون
والله المستعان
وعقبال ما نشوف هتلر العرب الي يقضي على جميع يهود العالم
شكرا يا شباب
 
إنضم
2 مارس 2008
المشاركات
263
التفاعلات
6 0 0
شرير العالم هتلار

اقرامقال هتلر بين الحقيقة والافتراء من الواضح انا الدعاية الصهيونية لها تاثير اجابى على شخصيتك لن يقبل اى انسان له كارامة بنود معاهدة فرساى واتمانا ان ياتى اليوم ونصبح قادرين على احتلال انجلترا وفرانسا مثلما فعل اجدادهم باءوطنا
 

Ibn zyad

خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
24 فبراير 2008
المشاركات
2,012
التفاعلات
6,531 20 0
لا شك انه الان يحترق في الجحيم لقد تسبب في قتل 50 شخص
ههههههههههه

و من قال لك أنه في النار أو غير ذلك + هو لم يقتل 50 شخصا كما كتبت لكنه قتل 50 مليونا ههههههه....صحح خطأك
 

said boudiaf

عضو
إنضم
14 أبريل 2008
المشاركات
4
التفاعلات
0 0 0
أنا أطمح لكي أكون مثل أدولف هتلر و سأكون مثله لأن المغرب يحتاج الى هتلر مغربي من أجل التغيير و الحداثة
 

MIG ALGERIA

عضو
إنضم
28 يناير 2008
المشاركات
320
التفاعلات
6 0 0
لو كان هتلر يمتلك حكمة اتفون بسمارك لكان العالم الان تحت سيطرة الالمان
 

النسرالعربي

مشير اركان حرب
صقور الدفاع
إنضم
9 يناير 2008
المشاركات
8,216
التفاعلات
13,513 12 0
الانسان دائما لا يجمع كل شيئ اخي الكريم
هناك عقليات عسكريه جباره وخطط عسكريه محكمه من رجال صنعوا التاريخ
ولاكن هل تعتقد ان كل عقليه عسكريه تمتلك من الحكمه ما يفي بالغرض لا
قليل جدا من ملكوا الاثنين وعلى راسهم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم
اذا يجب ان يكون هناك عقليه عسكريه ويكون هناك عقليه حكيمه حتى يكمل كل واحد نقص الاخر
والله اعلم
وشكرا
 
إنضم
20 مايو 2008
المشاركات
376
التفاعلات
145 0 0
الدولة
Egypt
من هو هتلر

هتلر من أبرز الزعماء الذين غيروا وجه العالم خلال القرن العشرين. و بين عدائه الشديد لليهود و إيمانه الراسخ بتفوق العرق الآرى الألمانى ظهرت عورات الحضارة الغربية الهشة التى تسمح لأحد قادتها المتهورين أن يقود العالم إلى مذابح يروح ضحيتها أكثر من 30 مليون قتيل.



أولا : هتلر في سطور

1889 ولادة أدولف هتلر في قرية برونو (النمسا) ـ 20 نيسان.
1907 فشله في دخول كلية الفنون.
1909 ـ 1913 هتلر يعيش حياة تشرد في شوارع فيينا.
1914 ـ 1918 مشاركته في الحرب العالمية الأولى التي انتهت بهزيمة ألمانيا.
1919 هتلر ينتسب إلى حزب العمال الألماني.
1920 تأسيس الحزب النازي.
1921 انتخاب هتلر رئيسا للحزب.
1924 محاكمة هتلر وسجنه لمدة خمس سنوات بتهمة الخيانة العظمى.
1924 هتلر يؤلف كتاب "كفاحي" في السجن.
1925 اطلاق سراحه بعد تسعة اشهر.
1930 وصول الحزب النازي إلى السلطة في ألمانيا.
1933 هتلر يصبح مستشارا لألمانيا.
1939 بداية الحرب العالمية الثانية لتوحيد جميع البلدان الناطقة بالألمانية.
1945 نهاية الحرب العالمية الثانية بهزيمة ألمانيا. وانتحار هتلر في 30 نيسان.

ثانيا : سيرته التاريخية :

ولد ادولف هتلر في 20 نيسان 1889 في برونو ( النمسا)، وهي بلدة صغيرة على ضفة نهر الإن الذي يجري من ألمانيا. وبعد ولادته بمدة قصيرة انتقلت عائلته إلى مدينة لينز في النمسا أيضا. وهناك دخل المدرسة الابتدائية، وكان تلميذا متفوقا، إلا انه بعد انتقاله إلى المدرسة الثانوية تكاسل ولم ينجح في دروسه، مما أثار حفيظة والده الذي كان راغبا في أن يكون ابنه موظفا حكوميا على غراره. ومن أهم أسباب انحدار مستواه الدراسي اهتمامه بالفنون ورغبته في أن يكون فنانا.
عام 1907 انتقل هتلر إلى فيينا (النمسا) في محاولة منه لتحقيق حلمه الفني. ولكن محاولته انتهت سريعا عندما رسب في امتحان الدخول إلى كلية الفنون الجميلة. غير انه بعد وفاة والدته في العام نفسه قرر البقاء في فيينا ، وبعد عام تقدم إلى امتحان الدخول وفشل فيه أيضا.
لم يستطع هتلر أن يحصل على وظيفة، بل كان يقوم بأعمال متفرقة لم تكف للإنفاق على مسكنه وطعامه. فكان يقيم في غرف رخيصة بالإيجار أو يقضي لياليه على مقاعد الحدائق العامة، ويعتمد على الحسنات في تامين الوجبات الغذائية الأساسية.
كان هتلر نمساويا من الناطقين بالألمانية. وأثناء إقامته في فيينا كره غير الألمان لأنه اعتبر نفسه ألمانيا، وقد سخر من الحكومة النمساوية التي كانت تعترف بثمان لغات رسمية، وآمن انه ما من حكومة يمكن أن تبقى في السلطة إذا حاولت معاملة كل الجماعات الاثنية بالتساوي، وانه لا بد في النهاية من تفضيل بعض على البعض الآخر.
عام 1913 انتقل هتلر إلى ميونيخ في ألمانيا، وعندما بدأت الحرب العالمية الأولى تطوع للخدمة في الجيش الألماني. وحارب ببسالة وتلقى تنويهين إلا انه رفع إلى رتبة عريف فقط. وعند نهاية الحرب كان هتلر يعالج في إحدى المستشفيات لإصابته بعمى مؤقت، نتيجة ما يرجح انه كان قنبلة من الغاز المسموم.
سلخت معاهدة فرساي التي وقعت في نهاية الحرب معظم الأقاليم الألمانية، وفرضت عليها نزع السلاح ودفع تعويضات هائلة. وعندما عاد الجيش إلى ألمانيا كانت البلاد في حالة يائسة، تعاني من الإفلاس ومن البطالة.
عام 1919 انتسب هتلر إلى حزب العمال الألماني الذي ما لبث أن صار اسمه "حزب العمال الوطني الاشتراكي الألماني"، ومن حروفه الأولى تكونت كلمة "نازي".
دعا الحزب إلى اتحاد كافة الناطقين بالألمانية في وطن قومي واحد، بقيادة حكومة مركزية قوية، والى إلغاء معاهدة فرساي. وما لبث هتلر أن صار رئيسا للحزب وراح الناطقون بالألمانية من كافة البلدان ينتمون إليه بالآلاف، مدفوعين بخطبه النارية.
اثر نجاحه الملحوظ في تجنيد أعضاء جدد للحزب قام هتلر بإنشاء "قوات العاصفة" (ذات القمصان الرمادية)، بمثابة جيش للحزب هدفه قتال الجماعات الداعية إلى التشكيك في "الوحدة النازية".
في 9 تشرين الثاني 1923 قاد هتلر ألفين من قوات العاصفة لاحتلال مقاطعة بافاريا واستبدال حكومتها، ولكن المحاولة فشلت والقي القبض على هتلر وحوكم ثم سجن لمدة خمس سنوات بتهمة الخيانة. وفي السجن ألف هتلر كتابه الشهير "كفاحي"، وقد ضمنه كل معتقداته ورؤيته لمستقبل ألمانيا.
أطلق سراح هتلر بعد تسعة اشهرن فعاد إلى بناء الحزب من جديد. ولكن السلطات الألمانية كانت قد فرضت حظرا على مطبوعات الحزب ومنعت رئيسه من إلقاء خطب في الأمكنة العامة. غير أن ذلك لم يمنع هتلر من كسب أعضاء جدد. ثم أسس منظمة "القوات الخاصة" من مجموعات من المقاتلين المدربين والمعدين للالتحاق السريع بوحداتهم عندما تدعو الحاجة.
ومع بداية العام 1929 كان الحزب النازي قد صار واحدا من أهم أحزاب الأقلية في المجلس النيابي الألماني. وجاء الكساد الاقتصادي الذي ضرب العالم سنة 1930 ليزيد من مشاكل ألمانيا، إذ كان عليها، إضافة إلى متاعبها الاقتصادية، أن تسدد ديونا وتعويضات فرضت عليها في الحرب العالمية الأولى. وقد عارض هتلر وحزبه النازي دفع تلك التعويضات، قائلا إن اليهود والشيوعيين هم الذين تسببوا بخسارة ألمانيا للحرب، واعدا بتنظيف ألمانيا منهم وبتوحيد كل الناطقين بالألمانية في أوروبا وسائر مقاطعاتهم في دولة واحدة.
في انتخابات 1932 نال الحزب النازي ما يقارب ال 40% من الأصوات وصار اكبر حزب في ألمانيا. وفي 30 كانون الثاني 1933 قام الرئيس الألماني بول فون هايندنبرغ بتعيين هتلر مستشارا على ألمانيا. وما لبث أن صار حاكما فرديا وحصر السلطات كلها بيده. وبوفاة الرئيس الألماني (1934) صار هتلر الزعيم الأوحد وأعطى نفسه لقب "فوهرر" (القائد).
عرفت فترة حكم هتلر لألمانيا بعهد "الرايخ الثالث"، وأتاحت الفرصة لبث معتقداته بين الألمان بما يشبه غسل الأدمغة. وقد قاد حزبه حملة مركزة هدفها إقناع كل الناطقين بالألمانية بتكوين عرق آري متفوق على سواه. وكانت خطة هتلر أن يخلي بلاده من كل اليهود والغجر والسود والمعاقين والمتخلفين عقليا. وقد سما خطته " الحل الأخير".
بدأت الحرب العالمية الثانية عندما اجتاحت ألمانيا الأراضي البولندية (1939) كمقدمة لتوحيد كافة الناطقين بالألمانية. وقد أدت الظروف والأوضاع الدولية آنذاك إلى تحالف إيطاليا واليابان مع ألمانيا، مقابل التحالف الفرنسي ـ الأميركي ـ البريطاني ـ السوفياتي. ما أدى إلى نهاية الحرب بهزيمة قاسية لهتلر وحلفاؤه بعد خمس سنوات من القتال الذي راح ضحيته ملايين البشر، واستعملت خلاله القنابل الذرية للمرة الأولى في العالم.
لم يحتمل هتلر صدمة الهزيمة، فانتحر وهو في مركز قيادته تحت الأرض في 30 نيسان 1945، وبعد سبعة أيام أعلنت ألمانيا الاستسلام.



وقد ذكر الشيخ د.عائض القرني ان هتلر لما ارد ان يخطب بكلمته التي هزت العالم قد طلب من مستشاريه ان يأتو بحكمة او مثل قوي يناسب الحدث وبحثو في كل الكتب المقدسة وغيرة
ولم يجدو ما يريد هتلر الا في القرأن الكريم فأمر ان توضع هذا هي الأية على رؤس المدافع
(اقتربت الساعة وانشق القمر)​
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى