عشرة دروس من معركة الفلوجة

رد: عشرة دروس من معركة الفلوجة

اخي انت تناقش بصفتك اكثر مني وطنية على العراق..؟؟؟؟
انا اعرف كل شبر وكل حدث يحدث عندنا انتم شنوووو... فقط مداخلات تسمعوها من قنوات
البغض وترددونها هنا...
النجف الاشرف = مرقد الامام علي ان كنت تعرفه

لست الوحيد من العراق .. والكل يعرف ما يحدث في العراق .. ولن اختلف معك وادخل في سجال طائفي لكن وكما قلت من قبل العبرة في الخواتيم .... قال البعض اثناء الحرب عام 2003 بان النجف الاشرف خط احمر وان مرقد الامام علي كرم الله وجهه خط احمر .. ورغم ذلك دخلت القوات الامريكية الى النجف والى المرقد ... ارجو عدم فتح المزيد من المواضيع بما يخص الموضوع

تحياتي ايسوس :b070[1]:

واذا كان من الجنو ن صد عدو متفوق عنك حربيا ولابد من اللجوء لحرب العصابات يعمل العراق ايه ؟؟؟ اما التسيس فهل من العيب دفاع الخ عن اخوه ومحاربته للعدو فى نفس الوقت

لن اعلق على ما كتبته ... لان عالم السياسة والحروب لا يحتاج الى رايك مع احترامي الشديد ... ولو فكر كل قائد بمستوى تحليلك البسيط للامور لما بقي اي شيء من امتنا
كما ان القتال مطلوب فان السياسة مطلوبة والحنكة مطلوبة .. ولست في مجال التعليق على كلاهما

تحياتي لك اخي الكريم

لست الوحيد من العراق .. والكل يعرف ما يحدث في العراق .. ولن اختلف معك وادخل في سجال طائفي لكن وكما قلت من قبل العبرة في الخواتيم .... قال البعض اثناء الحرب عام 2003 بان النجف الاشرف خط احمر وان مرقد الامام علي كرم الله وجهه خط احمر .. ورغم ذلك دخلت القوات الامريكية الى النجف والى المرقد ... ارجو عدم فتح المزيد من المواضيع بما يخص الموضوع

تحياتي ايسوس :b070[1]:
عندكـــ هنا الخط الاحمر لم يجرأ مترجم او طير اجنبي بالدخول لمنطقة المرقد وانا اؤكد لك ذلك وكن على ثقة
اذا انت صادق اثبت ذلكـ .. انتظرك لانك محاسب امام الله ولاتضحك على عقول الاعضاء بكلام فقط
تحياتي لك:b070[1]:

عندكـــ هنا الخط الاحمر لم يجرأ مترجم او طير اجنبي بالدخول لمنطقة المرقد وانا اؤكد لك ذلك وكن على ثقة
اذا انت صادق اثبت ذلكـ .. انتظرك لانك محاسب امام الله ولاتضحك على عقول الاعضاء بكلام فقط
تحياتي لك:b070[1]:

لن ادخل في مزيد من النقاش في الموضوع معك عزيزي ايسوس ... وسواء دخل ام لم يدخل احد الى المرقد ...فان سياسة القائمين على المراقد في العراق معروفة .. والعراق يدفع ثمن سياستهم الى الان وسيدفع الثمن لسنوات قادمة .... تحياتي لك ايسوس :b070[1]:

لن اعلق على ما كتبته ... لان عالم السياسة والحروب لا يحتاج الى رايك مع احترامي الشديد ... ولو فكر كل قائد بمستوى تحليلك البسيط للامور لما بقي اي شيء من امتنا
كما ان القتال مطلوب فان السياسة مطلوبة والحنكة مطلوبة .. ولست في مجال التعليق على كلاهما

تحياتي لك اخي الكريم
لا علق ايه المشكلة عشان نوصل لاصح الاراء اما انهم ميحتاجوش رايى وهما اصلا محتاجين رأى مين فينا صحيح العرق سقط بالخيانة وده امر معروف اصلا ومحدش كان موافق على ده وتسليم بغداد تم بالاتفاق مع امريكا لتجنيبها خسائر عسكرية
اللى اقصده اذا كانت الهزيمة محققة ومفيش مفر من دخول العدو يبقى الحل ايه بلاش نجهز لحرب عصابات ونسيبهم يمرحوا كما يشائوا فى البلد مثلا

لن ادخل في مزيد من النقاش في الموضوع معك عزيزي ايسوس ... وسواء دخل ام لم يدخل احد الى المرقد ...فان سياسة القائمين على المراقد في العراق معروفة .. والعراق يدفع ثمن سياستهم الى الان وسيدفع الثمن لسنوات قادمة .... تحياتي لك ايسوس :b070[1]:
تهرب ليس الا للاسف
انت قلت كلام والان لاتجلب اثبات والسبب الكلام من عندك واشاعات مغرضة يراد النيل من
الدين للاسف قد لا الومك ولكن يجب عليك ان لاتصدق كل مايقال ..
تحياتي، لك

اخي انت تناقش بصفتك اكثر مني وطنية على العراق..؟؟؟؟
انا اعرف كل شبر وكل حدث يحدث عندنا انتم شنوووو... فقط مداخلات تسمعوها من قنوات
البغض وترددونها هنا...
النجف الاشرف = مرقد الامام علي ان كنت تعرفه

هل تنكر ان معارك النجف كانت بسبب خلافات السيستاني والصدر حول ادارة الاضرحه !!!

انا لم اسئلك ان كان بها مرقد او شي من هذا القبيل ... انا سئلتك سؤال واضح ( اشرف من ماذا ؟ )

انا من اهل العراق يا سيد ايسوس وليس لدي اي هدف ضد دينك وبما انك تريد مني جواب فيسرني القول انني شاركت في معركة النجف وبالذات المعركة التي حدثت في مقبرة بحر النجف ... هل تريد المزيد
الجيش الذي يبيع سلاحه لعدوه الذي كان يقاتله جيش لا يستحق افراده وقائده الحياة .... حول يا عزيزي ايسوس

هل تريد ان احدث الاعضاء الكرام عن الخلاف المالي المحموم بين الصدرو السستاني ??? مع الاسف لا يتسع المقام لشرح هذه الامور في منتدى عسكري محترم ... وارجو ان لا تضطرني لقول المزيد يا عزيزي تحياتي لك

انا من اهل العراق يا سيد ايسوس وليس لدي اي هدف ضد دينك وبما انك تريد مني جواب فيسرني القول انني شاركت في معركة النجف وبالذات المعركة التي حدثت في مقبرة بحر النجف ... هل تريد المزيد
الجيش الذي يبيع سلاحه لعدوه الذي كان يقاتله جيش لا يستحق افراده وقائده الحياة .... حول يا عزيزي ايسوس
للاسف وصل تلفيقك الى هذا الحد !!
كذب على الاعضاء
موفق اخيـــــــــــ

للاسف وصل تلفيقك الى هذا الحد !!
كذب على الاعضاء
موفق اخيـــــــــــ

هل وصل الحد الى اتهامي بالكذب اثبت للاعضاء الكرام اني اكذب عليهم
الم يبع افراد جيش المهدي سلاحهم للجيش الامريكي امام الكاميرات وكان الامريكان يمسكون باوراق مكتوب عليها اسم السلاح والسعر مثبت امامه الم يبع احبائك صواريخ السيتريلا المضادة للطائرات ب400 دولار امريكي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! جاوب

<< ايضا كان السلاح يستبدل بمجلات اباحيه من قبل الجنود الامريكيين ...

<< ايضا كان السلاح يستبدل بمجلات اباحيه من قبل الجنود الامريكيين ...

هاي جديدة والله ما سمعها من قبل بس عادي ممكن اصدك لان الي يبيع سلاحه يبيع اي شي اخر ... اذا كان عنده شيء اخر للبيع هههههههه

لكن اخي حميده لم تكمل الدرس الحادي عشر
الموقف البطولي لهذه المدينة بعد مدة كان جزاء المنطقة التي تنتمي اليها المدينة في الجنوب الغربي العزيز علينا_ الانبار الابية
فقد ذبح هذا الشيطان الرجيم المدعوالمالكي مليون عراقي اغلبهم من المنطقة الجنوبية الغربية في فترة حكومته الاولى
على حسب تصريح الشيخ حارث الظاري حفظه الله وثبته
مليون عراقي ماتو مثل الجراد ولم يسمع اوينتفظ لهم احد

لكن اخي حميده لم تكمل الدرس الحادي عشر
الموقف البطولي لهذه المدينة بعد مدة كان جزاء المنطقة التي تنتمي اليها المدينة في الجنوب الغربي العزيز علينا_ الانبار الابية
فقد ذبح هذا الشيطان الرجيم المدعوالمالكي مليون عراقي اغلبهم من المنطقة الجنوبية الغربية في فترة حكومته الاولى
على حسب تصريح الشيخ حارث الظاري حفظه الله وثبته
مليون عراقي ماتو مثل الجراد ولم يسمع اوينتفظ لهم احد

مع احترامي رقم مبالغ فيه كثيرا ... تقبل احترامي :ANSmile04[1]:

هدية للعزيز ايسوس العراق مع تحياتي

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=MGaPMnNyzDo[/ame]

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=wfkMlImK9iY&NR=1[/ame]

التعديل الأخير:

تريد بعد حبيبي لو كافي اذا كنتم تريدون تحرير العراق بهاؤلاء فهنينا لكم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عودة
أعلى