مايحدث في لبنان !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: مايحدث في لبنان !!

اخوي عرعوري مندس

عسى الله يكتب لك اجرك ويجعل عملك لنصرة اخواننا المسلمين

ونسأل الله ان يعجل لاخواننا المسلمين في كل مكان النصر والتمكين وان يحفظ الانفس و العرض والارض
 
رد: مايحدث في لبنان !!

اشتباكات بين الجيش اللبناني ومسلحين بغرب بيروت :


يسجل تبادل اطلاق نار كثيف الاثنين بين الجيش اللبناني ومسلحين في منطقة قصقص ذات الغالبية السنية في غرب بيروت، بحسب ما افاد صحافي في وكالة فرانس برس.

وقال الصحافي في المكان ان الجيش تعرض لاطلاق نار من مسلحين خلال محاولته فتح طريق في منطقة قصقص تؤدي الى الطريق الجديدة، معقل سعد الحريري، ابرز زعماء المعارضة، كان قطعها مسلحون. ورد الجيش على النار بالمثل.

وكان مصورو فرانس برس افادوا صباحا عن اقدام مسلحين غطى بعضهم وجهه باقنعة سوداء او زيتية اللون وقالوا انهم من تيار "المستقبل" الذي يتزعمه الحريري على قطع طرق في مناطق قصقص والكولا وكورنيش المزرعة القريبة من الطريق الجديدة، بالعوائق والحجارة والاطارات وحاويات النفايات.

وقال مصدر امني ان الظهور المسلح والحوادث الامنية المتفرقة التي حصلت امس وليلا في بيروت وغيرها من المناطق السنية ناتجة عن "ردود فعل تقوم بها مجموعات تحظى بغطاء سياسي معين" بعد مقتل رئيس فرع المعلومات في قوى الامن الداخلي اللواء وسام الحسن في انفجار سيارة مفخخة في بيروت الجمعة.

وتحول تشييع الحسن امس في وسط بيروت الى تظاهرة شعبية حاشدة طالبت باسقاط الحكومة التي تضم اكثرية من حزب الله وحلفائه المتحالفين مع دمشق والتي تتهمها المعارضة بالاغتيال. (ا ف ب)


 
رد: مايحدث في لبنان !!

يجب قطع كل الأيادي الخفيه التي تأجج على الاقتتال في لبنان
 
رد: مايحدث في لبنان !!

حكومة لبنان العميلة هي أغلبية من حزب الله وحركة امل وأغلبهم مؤيدين للنظام السوري
 
التعديل الأخير:
رد: مايحدث في لبنان !!

دلالات اغتيال الشهيد اللواء وسام الحسن

روى رجل المخابرات المركزية ـ روبرت بايرالمتقاعد أنه سأل رجل أعمال سوري مقرّب جدا من بشار الأسد، عن توقعاته لمستقبل لبنان، فردّ (رجل الأعمال السوري بالتالي:
"لبنان لم يعد يمثل مشكلة بالنسبة لسورية. لقد طردتمونا أنتم الأمريكيون منه، فتركناه لإيران."
لاشك في أن رد رجل الأعمال السوري ذاك ينطوي على جزء من الحقيقة. أما الجزء الآخر فيتلخص في أنّ "النظام السوري" لم يغادر أبدا لبنان. حيث أن له في ذلك البلد المسكين العديد من "ميشيلات سماحة"، الذين ينتظرون الأوامر من بشار ومملوك وبثينة، لتنفيذ مهام إجرامية قذرة.
ومثل هؤلاء، وربما أكثر، ينتظرون أوامر مشابهة من ملالي طهران.
وما عملية اغتيال اللواء وسام الحسن، بحرفيتها الفائقة، إلا دليل على تطابق مصالح محور الشر والإجرام الممتد من طهران وحتى الضاحية الجنوبية، مرورا ببغداد ودمشق.
 
رد: مايحدث في لبنان !!

ويقول الرافضة العريانيون وبكل وقاحة بأنهم يريدون تحرير غزة
وهدفهم حماية المسلمين

العريانيون = الايرانيون
 
رد: مايحدث في لبنان !!

اشتباكات ضاربة تدور الآن بين الطائفة العلوية والطائفة السنية في طرابلس..... أين الإعلام؟؟ شو نايمييييين ؟؟!!! والقذائف شغالة بطرابلس !!
ولا تلفزيون لبناني ذكر الخبر ولا حتى الصفحات الاخبارية الرسمية للإعلام اللبناني !!! لو كانت ببيروت كانوا صرعوا راسنا !! الله أكبر عليهم.
 
رد: مايحدث في لبنان !!

550302_331616473603570_1910167638_n.jpg
 
رد: مايحدث في لبنان !!

المسدس الذي رُفع بوحه الشباب العزل أمام السرايا ..وهل ما زلتم تسالون عن الذي حدث؟
66290_453447071367527_1217185896_n.jpg
 
رد: مايحدث في لبنان !!

لقي أربعة أشخاص مصرعهم، بالإضافة الى 23 جريحا، وفقا للأرقام الصادرة عن المستشفى الإسلامي بمدينة طرابلس بشمال لبنان، الثلاثاء، بحسب تقرير نشرته وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية "ن ن أ."


وأشارت التقرير إلى أن أرقام المستشفى الإسلامي تبين أنه وبعد الساعة الثانية عشر من منتصف ليل الثلاثاء أستقبلت غرف الطوارئ في المشفى 23 جريحا وأربعة قتلى ينتمون الى الطائفة السنية.

وجاء في التقرير أن المشفى استقبل منذ الساعة السادسة مساء الأثنين ولغاية الساعة 11 ليلا ستة جرحى توفي إثنان منهم متأثرا بجراحه.


وألقى تقرير الوكالة الضوء على أن حصيلة القتلى في الاشتباكات الجارية في مدينة طرابلس وصلت إلى سبعة قتلى، في الوقت الذي لا تزال فيه محاولات السلطات الأمنية والجيش تشكيل منطقة عازلة على خطوط التماس بين الأحياء السنية والعلوية.


وأشار تقرير الوكالة إلى أن المصابين في المناطق العلوية مثل باب محسن يتم نقلهم من قبل الجيش والصليب الأحمر إلى مستشفيات أخرى، حيث لقي شخصين حتفهم متأثرين بجراحهم بالإضافة إلى طفلة لقت مصرعها على يد أحد القناصين في منطقة باب محسن.


وتأتي هذه الأنباء في الوقت الذي تغلق كافة المدارس أبوابها في مدينة طرابلس لليوم الثاني على التوالي، واستمرار حالة التوتر والقلق من تفجر الأوضاع بما يعيد إلى الأذهان أيام الحرب الأهلية التي عصفت بلبنان ولا تزال تلقي بظلالها على المجتمع اللبناني.

( cnn
 
رد: مايحدث في لبنان !!

ستنتهي الأحداث قريباً دون تطورها إلى الحرب الأهلية.
 
رد: مايحدث في لبنان !!

قاتل اللواء وسام الحسن هو مصطفى حمدان

كشفت مصادر خاصة لبيروت أوبزرفر أن مستشارة بشار الاسد، بثينة شعبان التقت منذ أسبوع شخصيتين لبنانيتين موالتين للنظام السوري، وقامت بتكليفهما بأمر من الأسد بتصفية عدد من المسؤولين السياسيين والأمنيين اللبنانيين المعروفين بعدائهم للنظام السوري

وقالت المصادر أن قائد الحرس الجمهوري الأسبق العميد مصطفى حمدان ورئيس حزب التيار العربي شاكر البرجاوي هما هاتين الشخصيتين
، على أن يرأس كل منهما مجموعة إرهابية تقوم بتصفية الأسماء الواردة في لائحته

وأضافت المصادر أن اللواء وسام الحسن كان ضمن اللائحة المكلف بها حمدان إلى جانب مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي والنائبين أحمد فتفت ومحمد كبارة، على أن يتولى البرجاوي اللائحة الأخرى والتي عرف منها أحمد الحريري

خاص – بيروت أوبزرفر




 
رد: مايحدث في لبنان !!

قانون المنتدى واضح الاخبار لا تنقل الا بمصادر.......
مغلق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى