الجزائر ترفع درجة التأهب الأمني على الحدود مع ليبيا

رد: الجزائر ترفع درجة التأهب الأمني على الحدود مع ليبيا

إخواني الموضوع يتحدث عن زيادة الحراسة على الحدود الجزائرية وهذا شيء عادي جدا بل منتظر من الجزائر خصوصا في ضل عدم إستقرار مالي وليبيا...
في الأونة الآخيرة ألاحظ شبه هدنة بين الأعضاء من المغرب العربي ونتمنى أن يتطور إلى تصفية القلوب فحالنا يرثى له ولسنا بحاجة إلى المزيد من تعميق الخلاف بالكلام الجارح....

ياخذون من عندنا التالي :

أخي الزعيم في الناطق التي يسرقون منها القطيع أنصح بهذا التمويه الجديد الذي أدخل مؤخرا للجيش المغربي ههههههههههههههههههه

ياخذون من عندنا التالي :

أخي الزعيم في الناطق التي يسرقون منها القطيع أنصح بهذا التمويه الجديد الذي أدخل مؤخرا للجيش المغربي ههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههه
سروال وجاكيت ولا كومبيليزون كاملة
نحتاج وحدة بتمويه شتوي واخرى صوفها خفيف تمويه صيفي

الاخ سأل سؤال عادي و لم يكن يقصد الاهانة
سأل عن شيئ لا ياعرفه و هذا من حقه وارجو عدم الخروج عن الموضوع
أخي أنا شرحت له لكن صراحة سؤاله غريب جدا يعني أولاد الشعب يحرسون بلدهم ضد مهربي السلاح و المخدرات و الممنوعات و منع تهريب السلع الجزائرية و يقاسون الويلات في الصحاري و الجبال و الأخ يرى أنها عمل عدواني و عزلة !!!!

ألشعوب مازالت ترئ و تصدق قناة ألجزيرة و ألعربية ماذا تنتضر منها.

و الله ربي نصرهم اخواننا في الصحراء يعانون الويلات و الحر
للاخ فقط انا من مدينة حدودية مع تونس الشقيقة في سنوات التسعينات اخي الكريم لما كنا نسافر لتون لاغراض شخصية كانو يسموننا ارهاب و هذه الكلمة سمعتها عدة مرات من طرف الحرس او الشرطة التونسية و غيرها من الكلام الجارح اليوم الحدود مفتوحة و لا يسمع اي اخ تونسي كلمة ترجحه و هم يتدفقون بالاف لقضاء حوائجهم بكل امان و تهريب المواد الغذائية و المحروقات و غيره يوميا لكن فرق بين تهريب مواد غذائية و سجائر و اشياء عادية و ان تهرب اسلحة و مواد متفجرة يقتل بها الشعب لاننا لن نفرط باي ثمن في قليل من الامان و الاخوة التي نعيشها في السنوات الاخيرة
مجرد تذكير في السعودية عند اخواننا في المرة الاخيرة في حربهم ضد الحوثيين قررو بناء سياج و زيادة الحرس و غيره هل يكرهون اليمنيين لا و الف لا هذا من اجل حماية انفسهم و لهم كل التوفيق في ذلك
اخيرا اخي الكريم المغرب العربي كان و لا زال بلد و شعب وحد فرقته الانظمة و الاستعمار الغاشم ناسف على غلق الحدود مع المغرب لكن هم و نحن نعرف الاسباب لما
كل التوفيق للبلدان العربية و نتمنو انهم اخواننا في ليبيا يرجعو احسن مما كانو لانو الاوضاع الحالية من تسيب و انتشار مريع للاسلحة و غياب تام للدولة الصراحة يذكرنا بافغانستان و هذا لا في مصلحة الاشقاء و لا في مصلحة الدول المجاورة

عودة
أعلى