روسيا تنتج القذائف الصاروخية «سميرتش» بالتعاون مع الهند

Eng_Ma7moud

عضو
إنضم
15 يناير 2012
المشاركات
104
التفاعل
18 0 0
أعلنت شركة "روس أوبورون أكسبورت" الروسية، يوم الأربعاء، أن روسيا والهند وقعتا اتفاقية في موسكو لإقامة مشروع صناعي مشترك في الهند، لإنتاج الذخائر لراجمات الصواريخ الروسية "سميرتش".
SMERCH+622200324915.jpg


وجاء في بيان للشركة، التي تدير الصادرات الروسية من الأسلحة، أوردته وكالة أنباء "نوفوستي" الروسية، أنها وقعت مع وزارة الدفاع الهندية مذكرة تعاون لإقامة مشروع صناعي في الهند لإنتاج الذخائر لراجمات الصواريخ الروسية "سميرتش"، وتوفير خدمة ما بعد البيع.

يشار إلى أن روسيا والهند، قد بدأتا العمل في أكثر من مشروع مشترك في مجال التصنيع العسكري، والتي من بينها إنتاج الصواريخ الحربية "براموس" بصورة مشتركة، وتطوير حاملة الطائرات الروسية الأدميرال جورشكوف، لتنضم للبحرية الهندية باسم "فيكراماديتيا".


كما سلمت روسيا الهند في وقت سابق من عام 2012، غواصة عسكرية تعمل بالطاقة النووية، حيث لن تكون الهند مالكة لغواصة "نيربا"، بل تستأجرها لمدة ثلاثة أعوام بمبلغ 920 مليون دولار أميركي.
 
رد: روسيا تنتج القذائف الصاروخية «سميرتش» بالتعاون مع الهند

مصدر الخبر من فضلك
 
التعديل الأخير:
رد: روسيا تنتج القذائف الصاروخية «سميرتش» بالتعاون مع الهند

  • استغرب من التساهل الروسى فى نقل التقنيه الى الهند و عندما نتفاوض معهم على نقل التقنيه نجد تعامل مختلف !!!!!! عموما الروس فقدو الكثير و فقدوا صفقاتهم مع ليبيا و على وشك ان يخسروا كذالك سوريا و اليمن و سيمونوا مضطرين لتقديم عروض افضل مستقبلا و تسهيلات اكثر خصوصا و ان هناك الكثير من البدائل الفرنسيه و الاوربيه الاكثر تطورا باتت مطروحه بنقل التقنيه .
 
عودة
أعلى