البرازيل تستثمر 6 مليار دولار للمراقبة والدفاع عن حدودها

boubaker982

عضو
إنضم
8 مايو 2011
المشاركات
1,378
التفاعل
232 0 0
وفي وقت سابق من هذا الشهر، البرازيل بدأت المرحلة الخامسة من عملية اغاتا التي ما فتئت، هذه المرة من حجم لم يسبق له مثيل في ضوء القوى العاملة. لمدة شهر، في الواقع، تم حشد لا يقل عن عشرة آلاف رجل (9,000 العسكرية والمدنية 1,000) على طول شريط لما يقرب من 4 آلاف كيلومتر في الحدود مع الأرجنتين، أوروغواي، باراغواي وبوليفيا.

جند الجيش ووحدات الشرطة و العشرات من الوكالات الاتحادية لهذه العملية، التي استعمل فيها أيضا طائرات الهليكوبتر والطائرات المقاتلة، فضلا عن الدوريات البحرية و سفينة مستشفى للقيام ببعثات مدنية و الاجتماعية للسكان المحليين.

والغرض من 5 اغاتا يهدف أساسا مكافحة الجريمة الحدود، وبالتالي، في محاولة لتفكيك الاتجار بالمخدرات والأسلحة ومكافحة أنشطة التعدين غير المشروعة. وهو البحث عن وتدمير من مهابط الطائرات السرية المستخدمة للتهريب وسفن تابعة لتجار المخدرات ومصادرة المواد المخدرة.

مكافحة الاتجار بالمخدرات واحدة من الأولويات للبرازيل أصبحت البلد الثاني المستهلك العالمي من الكوكايين، وراء الولايات المتحدة. في 7 سنوات، عدد المستهلكين الدي زاد 10 اضعاف، ووفقا للتقديرات الرسمية،ان الظاهرة تمس 1% من السكان، وأن 191 مليون شخص .


ما يقرب من 90 في المائة من الكوكايين ومشتقاته (الكراك) المستهلكة في تأتي البرازيل بوليفيا وبيرو من آل 10% المتبقية من كولومبيا. ويأتي 80% الماريجوانا من باراغواي.

المرحلة الأولى من هذا البرنامج ، في 24 آب/أغسطس، قد عهد الكونسورتيوم تيبرو، بقيادة المجموعة/امبراير/المحلية. وضع نظام يجمع بين الرادارات الأرضية وأجهزة الاستشعار (للكشف عن الأشخاص) وشبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية ومراكز القيادة وطائرات بدون طيار. ينبغي أن تكون المنظومة تعمل بكامل طاقتها عام 2019.

وتكثر التحديات الأمنية في البرازيل. بالإضافة إلى مراقبة الحدود، عهدللقوات البرازيلية حماية حقول ضخمة للنفط قبالة الساحل أيضا تم اكتشاف حقول جديدة قبالة ساحل ساو باولو، الأسبوع الماضي، من قبل بتروبراس).

وعلاوة على ذلك، سيكون على البلد مضاعفة الجهود المبذولة لإسقاط هذه الجريمة قبل كأس العالم لكرة القدم (2014) و الالعاب الاولمبية في عام 2016. العصابات البرازيلية خطيرة ومستعدة للقيام بأي شيء. في تشرين الأول/أكتوبر 2009، لم يتردد أعضاء أحد العصابات في إسقاط مروحية تابعة لشرطة في ريو دي جانيرو.


 
التعديل الأخير:
رد: البرازيل تستثمر 6 مليار دولار للمراقبة والدفاع عن حدودها

صحيح انها تستثمر

لكن أكبر تجار مخدرات فالبرازيل
 
رد: البرازيل تستثمر 6 مليار دولار للمراقبة والدفاع عن حدودها

البرازيل تبي كاس العالم 2014 كاس عالم جميل لكن والله عصابات البرازيل من اخطر العصابات ومعاهم اخوياهم بكولومبيا والسلفادور والمكسيك مكسب لهم كاس العالم
 
رد: البرازيل تستثمر 6 مليار دولار للمراقبة والدفاع عن حدودها

البرازيل تمتلك كاس العالم القادم ودورة الالعاب الاولمبيه القادمه
لذا انظر كم صرفته انجلترا على الاولمبياد فقط للتامين وسترى انها عاديه
خاصه وان السفر لدول امريكا الجنوبيه ليست بنفس صعوبه امريكا او اوربا
فمن الممكن ان تنفذ اى عمل هناك ارهابى بالاضافه ان هناك اكبر واعتى تجاو مخدرات فهم يتحدون جيوش الدول ومخابراتها
 
رد: البرازيل تستثمر 6 مليار دولار للمراقبة والدفاع عن حدودها

بعض عصابات البرازيل ودول امريكا الجنوبية

ghostsofcitesoleil1_big.jpg


ed_imageSNF17SPDK_366427a.jpg


ed_imageSNF17SPDGX1_366426a.jpg


elitesquad2%252B%252B%252B4444.jpg


mexicans.jpg


eGc5Nzc0MTI%3D_o_18st-gang-latinos.jpg
 
رد: البرازيل تستثمر 6 مليار دولار للمراقبة والدفاع عن حدودها

من اراد الفرار والاختباء فليذهب الى البرازيل ريو ديجانيرو
 
عودة
أعلى