بريطانيا تحيل اسطول طائرات Tornado GR4 من الخدمة عام 2019

رد: بريطانيا تحيل اسطول طائرات Tornado GR4 من الخدمة عام 2019

انا لو على كيفي اخوي اليوشين غير هذه ما ابي

بس امريكا تعطيك اف 22 ولا تعطيك البي 1 او البي 2 مستحيييييل

أقصد انه يوجد خياران امام سلاح جو السعودي هو F35JSF or F15SE

مع انني افضل F15SE لأن سلاح جو السعودي لديه خبرة علي F15

أقصد انه يوجد خياران امام سلاح جو السعودي هو f35jsf or f15se

مع انني افضل f15se لأن سلاح جو السعودي لديه خبرة علي f15

بس بالعقل بعد 8 سنوات تقريبا لاحظ 8 سنوات هل تاخذ طائرة جيل خامس او طائرة جيل 4++؟

بس بالعقل بعد 8 سنوات تقريبا لاحظ 8 سنوات هل تاخذ طائرة جيل خامس او طائرة جيل 4++؟

لأعلم حسب ماسمعت ان f15se هي طائرات من جيل خامس هذا والله اعلم

انا عندي احساس انه قريب بتصير بين السعودية وروسيا توترات كبيرة جدا اكثر من الحين

اما بالنسبة لاستلام اسرائيل هي صح مشكلة كبيرة بس الترانش 3 بتكون موجوده والايجيس البحري والثاد ان شاء الله

مع انه سيناريو سيئ ان هالتوترات تنعكس على تسليح روسي لايران.. ويصبح بدل هم اسرائيلي تصير همين اسرائيل وايران

طيب فرضية انا نشتري الطائره من القوات الجويه الامريكيه او البريطانيه اليست افضل من الانتظار في صف المستلمين

مع انه سيناريو سيئ ان هالتوترات تنعكس على تسليح روسي لايران.. ويصبح بدل هم اسرائيلي تصير همين اسرائيل وايران

طيب فرضية انا نشتري الطائره من القوات الجويه الامريكيه او البريطانيه اليست افضل من الانتظار في صف المستلمين

التسليح الروسي والاسرائيلي عبر اذربيجان والصين لايران مستمر سواء شرينا ام لم نشتري

باعتقادي الشخصي ان السعودية تفهمت ذلك واتجهت الى الطائرات التي داخل في مشروعها اكثر من بلد على سبيل المثال التايفون والاف 35 تستطيع بزيادة اموال مثلا ان تاخذ حصة النمسا بالتايفون على سبيل المثال كذلك نفس الشيء بالاف 35 مستقبلا ممكن احد الشركاء يبيع اسهمه لك وبذلك يكون من حقك استلام الطائرة

عودة
أعلى