سفن سلاح البحرية الأسرائيلي أكمل تدريباً واسع النطاق

إنضم
24 أغسطس 2010
المشاركات
193
التفاعل
97 0 0
انتهى اليوم (الأربعاء) تدريباً واسع النطاق لفرقة سفن الصواريخ التابعة لسلاح البحرية. في إطار التدريبات التي أجريت خلال الأسبوعين المنصرمين تم التدرب على سيناريوهات عديدة ومنها مواجهة اسطول للعدو والرد على تهديدات ارهابية عرضية, والمزيد من السيناريوهات المحتملة. إضافةً الى ذلك, فقد تم خلال التدريب, إطلاق صاروخ بحر – بحر بنجاح منقطع النظير.




وكان مقاتلو سفن الصواريخ البحرية قد تدربوا على عدة سيناريوهات مختلفة وكثفوا تعاونهم مع قوات سلاح الجو. هذا التدريب يعتبر بمثابة عامل ذو اهمية باستعداد القوات البحرية للتعامل مع سيناريوهات مختلفة على جبهاتٍ عديدة.

قائد سلاح البحرية, الجنرال رام روتبرغ, قام بتلخيص التدريب وقال اليوم أن " فرقة البحرية 3 قامت خلال هذا التدريب بمحاكاة العديد من السيناريوهات المركبة والمعقدة وكثفت قدراتها في مواجهة التهديدات. مقاتلو الفرقة البحرية أظهروا العديد من القدرات الفائقة وأثبتوا أنهم على استعداد للقيام بأية مهمة تطلب منهم".

كما أضاف قائد سلاح البحرية ان " سلاح البحرية سيواصل تعميق التعاون مع الوحدات المختلفة وسيواصل العمل للدفاع عن الجبهة البحرية وللحفاظ على أمن مواطني دولة اسرائيل".
 
رد: سفن سلاح البحرية الأسرائيلي أكمل تدريباً واسع النطاق

هذه التدريبات البحريه جائت لتوكد ان البحريه الاسرائيليه قادره على حماية حقول النفط والغاز في المتوسط التي ادعت اسرائيل ملكيتها وتطمينات للداخل الاسرائيلي لا اكثر ولا اقل
 
رد: سفن سلاح البحرية الأسرائيلي أكمل تدريباً واسع النطاق

هذه موجهة الى لبنان
 
رد: سفن سلاح البحرية الأسرائيلي أكمل تدريباً واسع النطاق

رسالة الى تركيا ولبنان
 
عودة
أعلى