اقوى فيديو لدرع الجزيرة /// ويل لايران

رد: اقوى فيديو لدرع الجزيرة /// ويل لايران

يعطيك ااااااااااالعافيه احلى مقطع وتقبل تقييمي

و كأنني اشاهد مقطع مناورات للناتو او روسيا
زجوها نحو الشمال الغربي و لنحرر تلك البقاع

اخي الشبح مشكوور الله يعافيك

اخي المعلم : اهلا وسهلا صديقي وكل عام وانت بخير مبارك عليك الشهر فعلا بمشاهدتي للفيديو افتخرت وحسيت بالعمل الدؤوب الذي يقوم به الخليج بشكل عام في تقوية دفاعاته وكله بتوفيق من الله اما بالنسبة لتحرير البقاع او فلسطين بمعنى اصح انت تعلم وانا اعلم اخي المعلم يد واحدة لن تصفق امريكا الان وكل العالم علاقات اكثر من رائعه مع الخليج لكن تاكد اخي المعلم اننا لو فعلا اردنا ان نقوم بحرب ضد اسرائيل اول من سيقوم ضدنا بعض اخواننا العرب بالاضافة الى دول العالم لكن ان شاء الله قريب باذن الله تعالى سوف تتحرر فلسطين عند حل النزاعات العربية اولا والاسلامية ثانيا وتقويتنا والرجوع لعزنا بعزة الله ونصرة الاسلام

لا اعلم لماذا مشاركتين لكن سوف اكتفي بالتعديل

الخليج العربي لا ابالغ انه يبني قوة دفاعية في غاية الروعه بل اني اقدرها كتصنيف عالمي متقدم جدا وهذا يوضح العمل في كل ثانية من اجل تقوية الدفاعات الخليجية والجيوش الخليجية الاتحاد قوة وخير دليل الخليج وان شاء الله قريبا العرب ثم الاسلام وسوف نصبح بذلك خير خلف لخير سلف الحمدلله الله اكبر

التعديل الأخير:

مقطع لنشيد درع الجزيرة

^
^
وش رائيكم فيه

زجوها نحو الشمال الغربي و لنحرر تلك البقاع

صدقت

نضيف هذه فقط

مناورة رائعه مبارك لكم خليج العرب

لا اعلم لماذا مشاركتين لكن سوف اكتفي بالتعديل

الخليج العربي لا ابالغ انه يبني قوة دفاعية في غاية الروعه بل اني اقدرها كتصنيف عالمي متقدم جدا وهذا يوضح العمل في كل ثانية من اجل تقوية الدفاعات الخليجية والجيوش الخليجية الاتحاد قوة وخير دليل الخليج وان شاء الله قريبا العرب ثم الاسلام وسوف نصبح بذلك خير خلف لخير سلف الحمدلله الله اكبر

وذلك بامر من الله عز وجل وتطبيقا للأيه
((وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ....))

صدق الله العظيم اخوي اف 14 وان شاء الله سوف يتحقق حلمنا جميعا قريب

مشكوور اخي uoh واخي برينس يا برينس كل عام وانتم بخير وشاكر لكم اضافاتكم وفعلا الجيش المصري هو معنا قلبا وقالبا ولن نستغني عن حبايبنا بمصر ومصر لن تستنغي عننا ربي يوفقنا لكل خير يا رب

مشكووور اخوي القائد المتحمس الجميل وجودك

ملاحظه لا استطيع الاقتباس ليش

لاحظت في الفيديو اختلاف التسليح والمنظومات الخليجية

الا يشكل ذلك معضلة وقت المعركة

يعني تسليح امريكي وبريطاني وفرنسي واروبي روسي صيني

لاحظت في الفيديو اختلاف التسليح والمنظومات الخليجية

الا يشكل ذلك معضلة وقت المعركة

يعني تسليح امريكي وبريطاني وفرنسي واروبي روسي صيني

هذا افضل مافي الامر تنويع التسليح

تجمع افضل الاسلحه الملائمة لك وهذا هو الافضل

وهذه نقطه تحسب لدول الخليج تنويع التسليح

من اسلحه خفيفة الى اسلحه ثقيله و مدرعات ودبابات و طائرات و سفن حربية

فعلا هذه نقطة تحسب لدول الخليج التنويع في السلاح واعتقد والله اعلم ان صفقات الاسلحة لا تتم الا بالمشورة بين دول الخليج لاستقبال الكم من المعدات في صفوفها وتعاملهم معها والمناورات هي للبحث عن الاخطاء في التشكيلات والاسلحة ومعالجتها الامور طيبة ان شاء الله

بل على العكس يااخوان

وقت المعركة سبل الاتصال والتواصل صعب جدا

فالمنظومات مختلفة عن بعضها

اخي القائد المتحمس لا تنسى ان قيادة درع الجزيرة

في نوفمبر 2006 نظر "مجلس الدفاع المشترك في دول مجلس التعاون الخليجي" اقتراح سعودي لتوسيع قدرات الدرع وإنشاء نظام مشترك للقيادة والسيطرة

اخي الشبح مشكوور الله يعافيك

اخي المعلم : اهلا وسهلا صديقي وكل عام وانت بخير مبارك عليك الشهر فعلا بمشاهدتي للفيديو افتخرت وحسيت بالعمل الدؤوب الذي يقوم به الخليج بشكل عام في تقوية دفاعاته وكله بتوفيق من الله اما بالنسبة لتحرير البقاع او فلسطين بمعنى اصح انت تعلم وانا اعلم اخي المعلم يد واحدة لن تصفق امريكا الان وكل العالم علاقات اكثر من رائعه مع الخليج لكن تاكد اخي المعلم اننا لو فعلا اردنا ان نقوم بحرب ضد اسرائيل اول من سيقوم ضدنا بعض اخواننا العرب بالاضافة الى دول العالم لكن ان شاء الله قريب باذن الله تعالى سوف تتحرر فلسطين عند حل النزاعات العربية اولا والاسلامية ثانيا وتقويتنا والرجوع لعزنا بعزة الله ونصرة الاسلام

و انتا بصحة و سلامه و مبارك علينا و عليكم و على الجميع ان شاء الله

الجيوش الخليجية لا اغلوا اذا قلت انها الافضل عربيا.. اقصد ان سرعه وتيره التسلح و التطور فيها مهوله...
ليس تفرقه بين الاخوان فكلنا عرب و كلنا ضيعنا فلسطين
و الجيوش العربية و مؤسساتها بدأت بتبني التصنيع ولكن بوتيرة بطيئه مع اننا اشد الدول حاجة للتكنلوجيا العسكرية بحكم اقليمنا المستقر!

في الأول و الاخر... لن نتقدم في مجال الصناعات العسكرية حتى ندعم جامعاتنا و مؤسساتنا التعليمية
غض النظر عن العلم و التكنلوجيا التي ننقلها عن الغرب و الدول الاخرى نبقى محصورين في دائرة ذلك العلم... بمعنى اخر لا نتطور!

اما بالنسبة للخلافات بين الدول الشقيقه... انصح بـ البحث عن عدو نصب جم غضبنا عليهم حتى ننسى الخلافات

و انتا بصحة و سلام و مبارك علينا و عليكم و على الجميع ان شاء الله

الجيوش الخليجية لا اغلوا اذا قلت انها الافضل عربيا.. اقصد ان سرعه وتيره التسلح و التطور فيها مهوله...
ليس تفرقه بين الاخوان فكلنا عرب و كلنا ضيعنا فلسطين
و الجيوش العربية و مؤسساتها بدأت بتبني التصنيع ولكن بوتيرة بطيئه مع اننا اشد الدول حاجة للتكنلوجيا العسكرية بحكم اقليمنا المستقر!

في الأول و الاخر... لن نتقدم في مجال الصناعات العسكرية حتى ندعم جامعاتنا و مؤسساتنا التعليمية
غض النظر عن العلم و التكنلوجيا التي ننقلها عن الغرب و الدول الاخرى نبقى محصورين في دائرة ذلك العلم... بمعنى اخر لا نتطور!

اما بالنسبة للخلافات بين الدول الشقيقه... انصح بـ البحث عن عدو نصب جم غضبنا عليهم حتى ننسى الخلافات

صدقت والله اخي المعلم انا بصراحة متفائل بالسعودية ليست انها دولتي لا والله لكن باهتمامها بالعلم اصبحت نموذج يحتذى به بعدما كانت مثال للامية اصبحت من اضعف النسبة في الامية في الوطن العربي والشرق الاوسط هناك كان في السعودية فقط 8 جامعات اليوم اصبحت 36 جامعه بالاضافة الى ارسال 200 الف طالب لمختلف دول العالم للدراسة شيء طب وشي هندسة بانواعها منها النووية والصناعية والكيمائية بالاضافة الى دعم البحوث العلمية بمبلغ 15 مليار ريال وانشاء 3 مراكز بحوث مختصة بتقنية النانو بالاضافة الى انشاء 26 مدينة صناعية كل مدينة صناعية تضم من 500 الى 2000 مصنع منها 4 مدن صناعية مختصة في النساء والله اتمنى ان جميع الدول العربية تمشي على هذه الوتيرة لتغمض عين وتفتح عين رأيت حال امتنا اصبحت في الدنيا فعلا

عودة
أعلى