السعودية تفكر في الدخول في مشروع f35 بدل شراء المزيد من التايفون

رد: السعودية تفكر في الدخول في مشروع f35 بدل شراء المزيد من التايفون

اف 35 الطائرة الانيقة
اتمنى ان نمتلك منها 20طائرة

طائرات البحرية مخصصه لتأمين البحار و مهاجمة السفن و اعتراض المقاتلات من خارج الحدود ؟ كيف تقوم طائرة قاذفة شبحية محدودة الذخيرة بعمل كل هاذا

اذا اتت فيجب تخصيصها لضرب الأهداف الحيوية و فتح الطريق أمام باقي المقاتلات

قبل أن تكتمل 72 تايفون ويتم أستيعابها وتكون كتاب مفتوح للطياريين وفرق الصيانه فلايمكن الحديث عن اف 35.
من الأفضل أن ننتظرها تنضج على نار هادئة ثم نخطط للحصول عليها .

اخي توماكات تكفى يا شيخ يا الي طياراتك منوعه من جميع دول العالم اتركو الاستنقاص باقوى قوات جوية في الشرق الاوسط التايفون والاف 35 هم الاقوى حاليا في العالم كله بعد الاف 22 بنظري وهذه خطوة ممتازه وكنت امني نفسي ان نزيدها اف 22 مسالة امريكا وبريطانيا ليش الامارات بس امريكا وفرنسا اجل ؟ ليش باكستان امريكا والصين ؟ ليش تركيا امريكا والفانتوم امريكي بتطوير اسرائيلي ؟ اخي العزيز هذه مو استنقاص يوم تقول بس امريكا او بريطانيا روسيا تعاقدو انتم مع روسيا الله يهنيكم فرنسا انتم خذو منها بكيفكم حنا طائراتنا الاقوى عالميا تعتبر التايفون مو بريطانية بل 5 دول اوروبية مشاركين فيها من بينهم المانيا واسبانيا بالاضافه الى بريطانيا واذا تم دخولنا بمشروع الاف 35 واننا بنجيبها ايضا دول عده مشاركة فيها مو بس امريكا بالنسبة للدعم الارضي عندنا الترنيدو وش نحتاج دعم ارضي ولا تنسى عندنا عدد لا باس به اف 5 محطوط بالمخازن بالاضافه للهوك نستطيع استخدامها كما تفضلت تحياتي لك

الله يكتب الي فيه الخير لبلادي

اخي توماكات تكفى يا شيخ يا الي طياراتك منوعه من جميع دول العالم اتركو الاستنقاص باقوى قوات جوية في الشرق الاوسط التايفون والاف 35 هم الاقوى حاليا في العالم كله بعد الاف 22 بنظري وهذه خطوة ممتازه وكنت امني نفسي ان نزيدها اف 22 مسالة امريكا وبريطانيا ليش الامارات بس امريكا وفرنسا اجل ؟ ليش باكستان امريكا والصين ؟ ليش تركيا امريكا والفانتوم امريكي بتطوير اسرائيلي ؟ اخي العزيز هذه مو استنقاص يوم تقول بس امريكا او بريطانيا روسيا تعاقدو انتم مع روسيا الله يهنيكم فرنسا انتم خذو منها بكيفكم حنا طائراتنا الاقوى عالميا تعتبر التايفون مو بريطانية بل 5 دول اوروبية مشاركين فيها من بينهم المانيا واسبانيا بالاضافه الى بريطانيا واذا تم دخولنا بمشروع الاف 35 واننا بنجيبها ايضا دول عده مشاركة فيها مو بس امريكا بالنسبة للدعم الارضي عندنا الترنيدو وش نحتاج دعم ارضي ولا تنسى عندنا عدد لا باس به اف 5 محطوط بالمخازن بالاضافه للهوك نستطيع استخدامها كما تفضلت تحياتي لك

- أيمكنك أن تقول لي أين الاستنقاص من سلاح الجو السعودي في مشاركتي ؟؟!! فأنا لا احب من يفسر مشاركاتي كما يريد !!!
وبرأيي فحالياً أرى اسرائيل هي الاقوى جوياً في الشرق الاوسط وبعدها السعودية ( إلى حين زيادة أعداد التايفون او شراء غيرها ) .
الموضوع يتحدث عن نية السعودية لاقتناء الـF-35 فاتركوا عنكم نحن أقوى وهم اضعف ... كلامي عن التنويع ليس إلا رغبة وتمني مني في ان يواصل سلاح الجو السعودي صعوده نحو التربع على عرش اقوى القوات الجوية في المنطقة .. والسلام خير ختام :ANSmile04[1]:​

اذا في طائرة جديدة ستدخل الخدمة في السعودية
فستكون للبحرية وليس للجوية وستكون على الأرجح احد اصدارات الاف 18 سوبر او سايلنت هورنيت
القوات الجوية لديها الأن مقاتلتين تحت التسليم اف 15 الجديدة وتايفون
وصعب ان تعقد الجوية صفقات على نوع اخر قبل استلام واستيعاب الصفقات الموقعة
اي صفقة طائرات قادمة ستكون للبحرية

لاحاجه لنا لمقاتله بمحرك واحد :ANSmile04[1]: السعوديه ذات نهج واحد غير اف22 لا موفاوضااااااااااات:76_khlodi-com[1]:

لاحاجه لنا لمقاتله بمحرك واحد السعوديه ذات نهج واحد غير اف22 لا موفاوضااااااااااات
يارجل F22ضاع شرفها في امريكا ولم تعد تصنع حاليا وهم متورطين بما تم انتاجه ....:ANSmile04[1]:

انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد
..باالتوفق للوطن..

اذا صح الخبر فهو امر غريب جدا ..لماذا تعبت السعودية بالانفاق على التايفون وهي تريد المشاركة في مشروع اف 35 ..!.

لاحاجه لنا لمقاتله بمحرك واحد :ANSmile04[1]: السعوديه ذات نهج واحد غير اف22 لا موفاوضااااااااااات:76_khlodi-com[1]:

أف 22 بقرار من Pentagon يمنع تصديرها للخارج

في برنامج شفته لا دفعة طيارين سعوديين كان يتكلام عن طائرة التايفون ويحلم باطائره اف 35 تذكرته لم قراة كلامك يعني اطيريين السعوديين يبون اف 35 وهذا الخبر يتكلام عن نفس الحلم اطيريين اسعوديين

الصفقة الخاصة بعدد 72 طائرة لادخل لها بالامر فهي توقعت وانتهت
السعودية على ما اظن كانت تريد زيادة اعداد التايفون الى 200 طائرة
لكن يبدو انها ستكتفي بهذا العدد لان بريطانيا لم تكن متعاونة كثيرا خصوصا فيما يخص نقل التقنية

واحتمال كبير السعودية تناور فقط في هذا الامر بغية التأثير على الحكومة البريطانية
وتحقيق مكاسب اكبر

يووووووووووه
لقد اضعت وقتي يا ابو فارس في الدخول لهذا الموضوع خط 2فولت فقط
منذ انا وجدت المصدر تاكتكال ريبورت وانا غسلت يدي من المصدر
قال اف35 قال
ربما اسمع غدا من تاكتكال ريبورت يقولون ان السعودية سوف تشتري قطار سريع يحمل على متنه صواريخ بالستية
او ربما يعبر ويضرب كوكب المشتري ويحرقه
ااااااااااااااااااه يا مرارتي

يووووووووووه
لقد اضعت وقتي يا ابو فارس في الدخول لهذا الموضوع خط 2فولت فقط
منذ انا وجدت المصدر تاكتكال ريبورت وانا غسلت يدي من المصدر
قال اف35 قال
ربما اسمع غدا من تاكتكال ريبورت يقولون ان السعودية سوف تشتري قطار سريع يحمل على متنه صواريخ بالستية
او ربما يعبر ويضرب كوكب المشتري ويحرقه
ااااااااااااااااااه يا مرارتي

لاتعلي صوتك تراي ابوك هههههههههه

لاتعلي صوتك تراي ابوك هههههههههه
اسف ابوي
ههههههههههههههههههههههه
اكثر شيء ان لاتتمناه ان اكون ولدك
نصيحة
كل يوم يتصلو عليك الهلال الاحمر او دوريات المرور في الرياض ليخبروك اما اني في حادث او موقوف

عودة
أعلى