إيران تخطط لنشر صواريخ في العراق من باب التعاون العسكري

رد: إيران تخطط لنشر صواريخ في العراق من باب التعاون العسكري

من لديه مشلة مع ايران فهذه الارض وهذه الذراع واتركوا العراق بعيدا عن مشاكلكم ورطتم العراق في حرب 8 سنوات استشهد فيها الملايين من الابرياء ... اخ كم انت غبي يا صدام

انــا ودي ان يرجع العراق للعربـ ولكن هل ايران تقبل كلناا نذكر المالكي عندماا اتهم بشار بالعمليات الارهابيه داخل العراق ويوم جت الازمه :f010[1]: تغير الكلام 180 درجة يعني بتصال من نجااد تغير الوضع
وبعدين مانسى انهو اتى على ضهر الدبابة الامريكية

بختصاار شديد لن يرجع العراقـ مو للعرب للشعبة حتى الا اذاء ذهبوو الخونة اي الحكومة الحالية

من لديه مشلة مع ايران فهذه الارض وهذه الذراع واتركوا العراق بعيدا عن مشاكلكم ورطتم العراق في حرب 8 سنوات استشهد فيها الملايين من الابرياء ... اخ كم انت غبي يا صدام

انـــا معك في كل كلمة الا كلامك عن الموتى و توريطناا للعراق

العراق كان مجبر انه يحاربـ ايرانـ بسبب تصدير الثورهـ الايرانيه ونت تدري زين وماادعم العراق الا الخليج ثاني شيء حناا الحين نورطكم الغبااء والله بحكومتك الي بامرتـ ايرانـ وبعدين ان كان الغبي صدام لانه حاربـ ايرانـ حبيبت قلبك والله الغبي من نشر الفتنه داخل شعب العراق ياكل بعضه البعض

هل من مصلحه العراق جعله ساحه للحرب عالميه او اقليميه !!!
اليس من الافضل للعراق تقويه علاقاته مع الدول الخليجيه

يا اخي العراق لا يريد ان يكون مع الخليج ولا مع ايران نحن لسنا توابع .. العراق بلد كبير وشعب عظيم مررنا بضروف صعبة جعلتنا لقمه سائغة لكل من هب ودب .. ولكن العراق الان بدأ يعود وافضل مما كان و له راي خاص بالعراق ولن يكون حليف لاحد لا ايران ولا الخليج
لانها سياسة فاشله اذا اصطفينا مع الخليج ستحاربنا ايران وميليشياتها واذا اصطفينا مع ايران سيحاربنا الخليج والارهابيين ونحن الان نتجه لبناء بلدنا ولا نريد مزيد من الدماء والحروب ..
عدكم شي مع ايران ترة هي مو بعيده شمره عصا حلو مشاكلكم مع بعض لا تدخلونا بينكم

انــا ودي ان يرجع العراق للعربـ ولكن هل ايران تقبل كلناا نذكر المالكي عندماا اتهم بشار بالعمليات الارهابيه داخل العراق ويوم جت الازمه :f010[1]: تغير الكلام 180 درجة يعني بتصال من نجااد تغير الوضع
وبعدين مانسى انهو اتى على ضهر الدبابة الامريكية

بختصاار شديد لن يرجع العراقـ مو للعرب للشعبة حتى الا اذاء ذهبوو الخونة اي الحكومة الحالية

اخي انا لست مدافع لا عن المالكي ولا عن اي احد ولكن لامانة اقول موقف العراق لم يتغير من النظام السوري ولحد الان الحكومة العراقية تطالب بالتغير ولكن التغير السلمي وليس بالسلاح
ويمكنك التاكد من اخر مؤتمر صحفي لوزير الخارجية العراقي مع وزراء خارجية الاتحاد الاوروبي في بغداد

يا اخي العراق لا يريد ان يكون مع الخليج ولا مع ايران نحن لسنا توابع .. العراق بلد كبير وشعب عظيم مررنا بضروف صعبة جعلتنا لقمه سائغة لكل من هب ودب .. ولكن العراق الان بدأ يعود وافضل مما كان و له راي خاص بالعراق ولن يكون حليف لاحد لا ايران ولا الخليج
لانها سياسة فاشله اذا اصطفينا مع الخليج ستحاربنا ايران وميليشياتها واذا اصطفينا مع ايران سيحاربنا الخليج والارهابيين ونحن الان نتجه لبناء بلدنا ولا نريد مزيد من الدماء والحروب ..
عدكم شي مع ايران ترة هي مو بعيده شمره عصا حلو مشاكلكم مع بعض لا تدخلونا بينكم

صح السانك ..

اخي انا لست مدافع لا عن المالكي ولا عن اي احد ولكن لامانة اقول موقف العراق لم يتغير من النظام السوري ولحد الان الحكومة العراقية تطالب بالتغير ولكن التغير السلمي وليس بالسلاح
ويمكنك التاكد من اخر مؤتمر صحفي لوزير الخارجية العراقي مع وزراء خارجية الاتحاد الاوروبي في بغداد

والله شيء غريب طيب مو وزير خارجيتك جاء على ضهر الدبابه الامريكية

السوالـ هو لماذاء الحكومة العراقية ترفض الحرية للشعب السوري اذا اتت بالقوهـ رغم انهم اتوو تحت حماية القواتـ الغــازية الي هي الامريكية

يعني شيء مايدخل الراس :walw[1]: ولا تنساا مليشيات مقتدا الصدر جات سورياا منين

الحرب كانت عراقيه خالصه ولولا الله ثم هالحرب لاابتلعت ايران العراق منذ زمن طويل

الحرب كانت عراقيه خالصه ولولا الله ثم هالحرب لاابتلعت ايران العراق منذ زمن طويل

اخي لاتبالغ في وصفك العراق كان المسيطر على الميدان بشكل عام وكل دول العربية ساعدت العراق لا احد ينكر ننتظر الايام القادمة بعد سقوط بشار

والله شيء غريب طيب مو وزير خارجيتك جاء على ضهر الدبابه الامريكية

السوالـ هو لماذاء الحكومة العراقية ترفض الحرية للشعب السوري اذا اتت بالقوهـ رغم انهم اتوو تحت حماية القواتـ الغــازية الي هي الامريكية

يعني شيء مايدخل الراس :walw[1]: ولا تنساا مليشيات مقتدا الصدر جات سورياا منين

والله ذبحتونا بالدبابة الامريكية

اولا الدبابة الامريكية انت الي جبتها ... ثانيا تعب نفسك واقرء التاريخ هذا اذا كنت تعرف تقرء وراح تعرف من الي جاء على ظهر الدبابة البرطانية ومن الي سندته الدبابة الامريكية على حساب ابناء جلدته ودينه ... الشمس لا تحجب بغربال

والله ذبحتونا بالدبابة الامريكية

اولا الدبابة الامريكية انت الي جبتها ... ثانيا تعب نفسك واقرء التاريخ هذا اذا كنت تعرف تقرء وراح تعرف من الي جاء على ظهر الدبابة البرطانية ومن الي سندته الدبابة الامريكية على حساب ابناء جلدته ودينه ... الشمس لا تحجب بغربال

ايــوالله الشمس لا تحجب بغربال لا ابشر قريت واكثر منك وياليت تقراء من الي طلع اكبر كذبه على وجه الارض صدقني راح تصدم لانه عراقي :dunno[1]: وخانـ دولته لحقدهـ الطائفي
اذاء انت خنت وطنك ترجي من الغير اخلاص :icon1366[1]:طبعا اذا اخذا على كلامك
وبالخير القوات الامريكية غزت العراق عن طريق الكويت فقط وطبعا بمساعدت الخونه في العمق

وبنهــاية السلام على من اتبع الهداء :ANSmile04[1]:

التعديل الأخير:

أتمنى أخواني أن نكون صادقين مع أنفسنا قبل غيرنا

من يتكلم بالماضي ويفتش بصفحاته للاسف مريض القلب الانسان كل يوم بحال وبوضع ونحن ابناء اليوم وغدا

والدنيا متقلبه فعدو الامس صديق اليوم وصديق الامس عدو اليوم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى اغلاق الموضوع

انقلب الموضوع الي تقليب صفحات ماضية مطوية والسباب والشتم وتبادل الاتهامات وجنح عن موضوعه الاساس

ايران لا تزال تحقد على العراق و تريد ان تنتقم منه بشتى الوسائل يكفي انا علم العراق الجديد لم يرفع في طهران !!!

لكن لا خوف على العراق فابطال سامراء و الرمادي و الفلوجة و الموصل و ديالي و بغداد المحتلة سوف يثأرون من المجوس و اذنابهم

اخذ وقته من النقاش مع الخروج من مساره

يرحل الى الارشيف

عودة
أعلى