الفرقة 101 المحمولة جوا الامريكية

رد: الفرقة 101 المحمولة جوا الامريكية

الدلتا فورس عبارة عن قوة خاصة نخبوية تابعة للجيش الامريكي

airborn عبارة عن فرقة او فيلق كامل مخصص للنزول خلف خطوط العدو ومشاغلته والاشتباك معه وبسط سطيرته على المواقع الثابته
لكي يمهد للقوات البرية في احتلال المدينة وهزيمة العدو
والله اخي صراحة مواضيعك رائعة اكمل على هذا المستوى و تستحق تقيم

لا تتحمس يا فارس ..
يوجد ند لهم وهم الروس وهم مدرسه في الانزال المظلي قبل كل شئ لأنهم اول من قام بانزال مظلي ضخم جداً .. وأول انزال لهم 1930 وذلك ضمن مناورات لهم قرب موسكو ..

صحيح ان الفرقه 101 قويه ولها خبرة وانتصارات عديده حول العالم ولا يضاهيها احد في العالم سوا قوات المظلات الروسية اللعينة ..

وهذه اناشيدهم الخاصة بهم هههههههه ..

ملاحظه اخوي فارس علشان ما تأكلني .. انا لست متحيز لأحد انا فقط اشجع الجندي السعودي المسكين ..

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

لا تتحمس يا فارس ..
يوجد ند لهم وهم الروس وهم مدرسه في الانزال المظلي قبل كل شئ لأنهم اول من قام بانزال مظلي ضخم جداً .. وأول انزال لهم 1930 وذلك ضمن مناورات لهم قرب موسكو ..

صحيح ان الفرقه 101 قويه ولها خبرة وانتصارات عديده حول العالم ولا يضاهيها احد في العالم سوا قوات المظلات الروسية اللعينة ..

ملاحظه اخوي فارس علشان ما تأكلني .. انا لست متحيز لأحد انا فقط اشجع الجندي السعودي المسكين ..

تدريب قاسى واعتقد ان الروس الند الوحيد للفرقة 101 الامريكية ومسكين الجندى السعودى لاتدخلة بين هل وحوش هههههههههه:inv[1]:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الحقيقة انني سعدت بالمعلومات عن الفرقة في بداية الموضوع
ولكن للاسف تبددت سعادتي من متابعة الردود
البعض يجد ان الفرقة ( حاشا لله ) مثل القدر لا يرد , بل علينا ان نذعن له صاغرين !!
و البعض مسح كل العرب بجرة قلم , و البعض وضع جنود مهمتهم مثل جنود الصاعقة و جنود المظلات في مقارنة مع جنود عاديين من جيش بلاده بدلا من الاستفادة و معرفة الجديد او ما ينقص هنا او هناك

AIRBORN و لكن لدي سؤال من الاقوى هم او الديلتا فورس ؟

1st SFOD-D او ما يعرف ب Delta Force هي في الاصل و الاساس قوة Airborne خاصة و تتبع كما تتبع فرق Airborne الأخرى -مثل 101st Airborne- و التي هي من النخبة للجيش الأميركي أو US Army

ال Patch الأساسي لقوة Delta
و هو يكفي لتوضيح

موضوع رائع فارس .. +1

## اهم شي في الموضوع ....... ان الفارس المفقود ........ رجع ........ الله محيه ##

fisher

تدريب قاسى واعتقد ان الروس الند الوحيد للفرقة 101 الامريكية ومسكين الجندى السعودى لاتدخلة بين هل وحوش هههههههههه:inv[1]:

ههههههه .. بالعكس والله الجندي السعودي جيد ولكن يعيبه التجهيزات الرديئه واللياقه البدنية السيئه ..

لا تتحمس يا فارس ..

صراحة قوة لايستهان بها وهيا اقدم من الامريكية
لكن الامريكية اكثر خبرة منهم
لايغرك اجسامهم وصراخهم والتكسير الذي يقومون به
عقولهم مليئة بتراب وفارغة اجساد جحوش على الفاضي فقط
يفتقرون للتكنلوجيا الحقيقية والتكتيكات التي تتميز بها رديفتها الامريكية

سبق وان حصل مناورات مشتركة للقوتان في المانيا
واكدو الروس نفسهم ان الامريكين اكثر احتراف منهم واكثر تجهيز وذكاء وخفة منهم
بل ان الجنود الروس قالو ان الجندي الامريكي في فرقة 101st airborn يستطيعون اقتحام المباني وكأنهم قوات خاصة
والروس لايدربون على هذا الشيء
تخيل
الفرقة الامريكية كانت تقتحم وتعرف قواعد الاشتباك في المناطق الضيقة منذ الحرب العالمية 2

يعني فرق شاسع بين الفرقتين في الخبرات والتجهيز والتكتيكات
الامريكان وفرقتهم اسياد التكتيكات والسرعة والدقة

موضوع رائع أخي فارس قوات محترمة جدا وتتمتع بالقوة والخبرة الواسعة وقصص كثيرة تحكى عنها، تحياتي

فارس صديقي اللي اكرهه هههههه
الحمدلله على السلامة رجعت وعودة قوية كالعادة
أنا من متابعين القوات المسلحة الامريكية بمختلف فروعها والاحظ تطور كل فرع من فروعها بشكل مستمر
انا عندي ملاحظة ياخي لاتمجد كل ماهو امريكي فهم جنود من لحم ودم يموتون في الاخير وتكبدوا خسائر فادحة في العراق وافغانستان الied مارحمت همراتهم
اما بالنسبة للمقارنة بين قوات المظلات الروسية وال101 ستجد هناك فرق فالروس عفاشة عالفاضي ليس للروس تكتيك معين في القتال على عكس مارئيناه من احترافية ال101 وال82 وال173 وغيرها من الوحدات ال101 فعلا هي نخبة قوات المظلات في العالم

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى