المغربية Abrams M1a1 SA

اولا: مبارك للمغرب
ثانيا : لم يذكر التقرير الذخيرة والتدريب فهل يشمل ذلك
ثالثا : الخبر من عام 2012 افلا تعتقد ان تاخر تسليمها بالرغم ان ليس تصنيع حديث لكي يتاخر بل هو مخزون يتم تطويرها
اعتقد 222 دبابا ابرامز تحدث فرق في اغلقوات البريه

العقد يشمل التدريب والذخيرة وكل أنواع الدعم الفني أخي مار..
لو عدت إلى الصفحات السابقة من الموضوع سوف تجد نوع الذخيرة المتعاقد عليها في مشاركة مارشال وهي كالآتي:

1400 قذيفة C785 SABOT
1800 قذيفة CA31 HEAT
5400 قذيفة AA38 SLAP-T
200 M250 Smoke Grenade Launchers

بالإضافة إلى أزيد من 12 مليون طلقة للمدفع الرشاش

بالنسبة لجزئية التأخير فهي غير صحيحة أخي.. لاحظ هذه الفقرة منذ 2012 حددوا مدة 5 سنوات لتنفيذ العقد

Implementation of this proposed sale will require annual trips to Morocco involving up to 64 U.S. Government and 13 contractor representatives for a period of up to five years to manage the fielding and training for the program.

العقد يشمل التدريب والذخيرة وكل أنواع الدعم الفني أخي مار..
لو عدت إلى الصفحات السابقة من الموضوع سوف تجد نوع الذخيرة المتعاقد عليها في مشاركة مارشال وهي كالآتي:

1400 قذيفة C785 SABOT
1800 قذيفة CA31 HEAT
5400 قذيفة AA38 SLAP-T
200 M250 Smoke Grenade Launchers

بالإضافة إلى أزيد من 12 مليون طلقة للمدفع الرشاش

بالنسبة لجزئية التأخير فهي غير صحيحة أخي.. لاحظ هذه الفقرة منذ 2012 حددوا مدة 5 سنوات لتنفيذ العقد

Implementation of this proposed sale will require annual trips to Morocco involving up to 64 U.S. Government and 13 contractor representatives for a period of up to five years to manage the fielding and training for the program.

بعد رفع العدد الى 222 دبابة حتى الدخيرة سترتفع و المؤكد أنها ستكون 222 M250 Smoke Grenade Launchers

هذه كلها تأكيدات على أنها spécial armor عكس مايروج له البعض لأسباب نفسية وصحية خاصة به
مجموعة من المعقدين نفسيا تسببت لهم هذه الصفقة بالهديان المزمن ههههه لا تلتفت لهم ولا حتى لمنبرهم ..36

هذه كلها تأكيدات على أنها spécial armor عكس مايروج له البعض لأسباب نفسية وصحية خاصة به

العتب كل العتب عليك أخي oncf أنك لا زلت تكترث لما يقوله البعض ممن يعاني اعاقات ذهنية.

مجموعة من المعقدين نفسيا تسببت لهم هذه الصفقة بالهديان المزمن ههههه لا تلتفت لهم ولا حتى لمنبرهم ..36

المعقدين نفسيا والمرضى الله ايشافيهوم كانو يقسمون ايضا ان الفالكون بدون
CFT ,
وتبين لهم الحق فيما بعد,
M1A1
ستكون
spécial armor configuration
طبعا ومطورة,

ألف مبروووووووووك للمغرب الشقيق أقوى دبابة في شمال افريقيا

أخوكم من دولة تيمور الشرقية

القذيفة الخارقة للدروع النابذة للقبقاب المثبتة بزعانف المتفق عليها ضمن الصفقة (C785) ..

هل هناك خبر عن نوع الوقود الذي ستستعمله هذه الدبابات؟
نعلم ان الابرامز متوفرة بتشكيلة منوعة من المحركات

اهم مميزات المحرك التوربيني ممكن يشتغل بالوقود القياسي ليه الـJetFuel بعدة أنواع خلاف إنه أصلاً ممكن تشغله بالديزل كذلك و هذه من مميزاته الكبيرة خلاف حجمه الصغير

مع انه المحركات التوربينية بشكل عام اثبتت اعتمادية أعلى

00
اهم مميزات المحرك التوربيني ممكن يشتغل بالوقود القياسي ليه الـJetFuel بعدة أنواع خلاف إنه أصلاً ممكن تشغله بالديزل كذلك و هذه من مميزاته الكبيرة خلاف حجمه الصغير

مع انه المحركات التوربينية بشكل عام اثبتت اعتمادية أعلى

تصحيح : كنت أقصد المحركات "الديزل" اثبتت اعتمادية اعلى من التوربينية في الاعطال و الصيانة و الثقل اللوجيستي

خطـأ قاتل لا أدري كيف لم يصححه لي احد فوراً !

عبارة مستودع الجيش الامريكي لا تعني بالضرورة انها مستعملة
و انما هناك فائض و من واضح ان صفقة الدبابات المغربية هي جديدة حسب الصور

هناك من جزم انها شاركت في حرب الخليج سنة 1990 o_O
وتخيلها هكذا

هذه الصور احسن دليل على أن الدبابات في حالة ممتازة

التعديل الأخير:
عودة
أعلى