سلاح كورد الروسي عيار 12.7 مم

Eagle Killer SA

كاسبر ضباء
التفاعل
2,798 2 0
سلاح كورد الروسي عيار 12.7 مم وهو مدفع رشاش يستخدم كسلاح مضاد للآلات العسكرية غير المصفحة والآلات المصفحة الخفيفة
تلقيم من السلسلة مبرد بالهواء يعمل بدفع الغاز واوتماتيكي ويمكن تلقيم السلاح من اليمين أو اليسار على حد سواء والسبطانة سهلة الفصل السلاح يستخدم تقنية ZID المستعملة في مدفع الطائرات GSh-23 وهذه التقنية تعطي السلاح دقة أكبر وعدم ارتفاع درجة الحرارة والسلاح مجهز بمانع وميض (flash hider) ومخفف ارتداد (muzzle brake).

[YOUTUBE]lKzG0M1e8rg&feature=related[/YOUTUBE]​

رد: سلاح كورد الروسي عيار 12.7 مم

رشاش ممتاز
لكن يوجد له منافس ولئيم

انه gau-21

يعطيك العافيه يابو فارس مواصفاته حلوه والله
التصوير والجنود اللي مع الروسي سعوديين ؟

رشاش ممتاز
لكن يوجد له منافس ولئيم

انه gau-21

كلامك صحيح أخي فهما من نفس العيار ولكن لا اعتقد بأن هذا الروسي سيكون نداً لهذا .........

:ANSmile04[1]:

من ناحية الكثافة النارية ممكن ما تقوله اخي tom14cat لكن من ناحية خفة الوزن وقدرة التنقل والمرونة في الحركة والليونة والسلاسة فالكورد افضل بكثير

انا شايف اني فكرة الرشاش غبية ارتادو كبير وهدا واضح اني ما كان عم يعمل رشقات طويلة و مسافة التهديف من 200 ل 300 متر يعني رشاش عيار خفيف مع ار بي جي او قاذف القنابل ام32 رح تعمل مفعول اكتر من هل الرشاش ودقة اكبر هيك رشاشات لازم تكون مثبتة بقوى للاستفادة من مداها والا من هيك مسافة رح يكون هدف سهل و واضح وياريت من الاخ tom 14 cat يحط اسم هل حلو الرافع صورتو

انا شايف اني فكرة الرشاش غبية ارتادو كبير وهدا واضح اني ما كان عم يعمل رشقات طويلة و مسافة التهديف من 200 ل 300 متر يعني رشاش عيار خفيف مع ار بي جي او قاذف القنابل ام32 رح تعمل مفعول اكتر من هل الرشاش ودقة اكبر هيك رشاشات لازم تكون مثبتة بقوى للاستفادة من مداها والا من هيك مسافة رح يكون هدف سهل و واضح وياريت من الاخ tom 14 cat يحط اسم هل حلو الرافع صورتو

ما هي الفكرة الغبية من هذا يا عم رشاش عيار 12.7 تريد ان يكون ارتداده مثل الكلاشنكوف مثلاً!!!!!!!!!!!!! ولكن يا اخي ارتداد الكرود ليس ارتداد كبير

كلام غير صحيح تثبيت الرشاش او اي بندقية في العالم لا تفعل ولن تكون عائق امام انطلاق المقذوف لمسافات بعيدة !!!!!!!!!!!!!! اما تثبيت الرشاش يعمل على دقة الاصابة في اطلاق النار المستدق

الرشاش الذي وضعه اخي هو براونغ
M2 Browning

ما هي الفكرة الغبية من هذا يا عم رشاش عيار 12.7 تريد ان يكون ارتداده مثل الكلاشنكوف مثلاً!!!!!!!!!!!!! ولكن يا اخي ارتداد الكرود ليس ارتداد كبير

كلام غير صحيح تثبيت الرشاش او اي بندقية في العالم لا تفعل ولن تكون عائق امام انطلاق المقذوف لمسافات بعيدة !!!!!!!!!!!!!! اما تثبيت الرشاش يعمل على دقة الاصابة في اطلاق النار المستدق

الرشاش الذي وضعه اخي هو براونغ
M2 Browning

اخي ما بعرف اذا انت فهمتني ولا انا ما فهمتك انا ما بدي يكون ارتداد الكورد متل الكلاش بس ما شايف اي استفادة من الكورد اذا كان رح يستخدم من 200 ل 300 متر مثل ما موجود بالفديو وخصوصا اني الاهداف كانت كبيرة و الدقة ما كانت كبيرة انا فكرتي اني رشاش بهل القوى لازم يكون مثبت على عربة خفيفة للاستفادة من المدى والدقة اما من مسافة 300 متر وبدقة متل يلي بالفيديو(مع اني بعتبر الجندي بالفيديو جندين ما جندي واحد من الضخامة يعني) رح يكون هدف سهل و واضح لجندي حامل m60E4 من مسافة 600 متر لاني اصابة جندي من الكورد من هل مسافة رح يكن صعب

السلاح الروسي اثبت جدرته في كل الحروب

اخي ما بعرف اذا انت فهمتني ولا انا ما فهمتك انا ما بدي يكون ارتداد الكورد متل الكلاش بس ما شايف اي استفادة من الكورد اذا كان رح يستخدم من 200 ل 300 متر مثل ما موجود بالفديو وخصوصا اني الاهداف كانت كبيرة و الدقة ما كانت كبيرة انا فكرتي اني رشاش بهل القوى لازم يكون مثبت على عربة خفيفة للاستفادة من المدى والدقة اما من مسافة 300 متر وبدقة متل يلي بالفيديو(مع اني بعتبر الجندي بالفيديو جندين ما جندي واحد من الضخامة يعني) رح يكون هدف سهل و واضح لجندي حامل m60E4 من مسافة 600 متر لاني اصابة جندي من الكورد من هل مسافة رح يكن صعب

ان شاء الله يعجبك
هذا رشاش امريكي اسمه gau-21
وليس m-2 براونينج

ان شاء الله يعجبك
هذا رشاش امريكي اسمه gau-21
وليس m-2 براونينج

مشكور اخي وهدا فيديو كمان لو يتشوفوا للاخير يمكن يكون هو السبب عن كشف المروحية ما في حل لكل هل الغازات

مشكور اخي وهدا فيديو كمان لو يتشوفوا للاخير يمكن يكون هو السبب عن كشف المروحية ما في حل لكل هل الغازات
اخي العزيز المروحيات تكشف بلعين المجردة
يعني ماشاء الله هذا حجمها
فما دخل الغاز في كشفها؟؟!!
المروحيات تطير بعلو منخفض في القتال ولكن بعيدة عن مرمى نيران العدو نوعا ما
فدخان ليس له علاقة في الكشف ابدا

الغازات التي تخرج من سبطانة الرشاش امر لابد منه ولا يوجد حل له

هذه الرشاشات هامة جدا و تسلح بها بضعة افراد فى كل سرية مشاة نظرا لأهميتها فى اختراق الدروع و الجدران و تقديم دعم نارى مكثف

[youtube]u9JhjDD1vAY[/youtube]

[youtube]UkVO1_HI--0[/youtube]

عودة
أعلى