عاجل : مقتل إسرائيلي ومسلحين في هجوم على الحدود المصرية الإسرائيلية

رد: عاجل : مقتل إسرائيلي ومسلحين في هجوم على الحدود المصرية الإسرائيلية

الاخ الذى يعيش فى افلام جيمس بوند و غارق فى اوهام رجل المستحيل الذى يقول نحن نرد و لكن بدون ضجة اعلامية يا اخى اتقى الله
لما الجندى ايمن محمد حسن قتل 20 جندى اسرائيلى و اصاب 21 جندى ثم عاد الينا سالما بعد ان توغل خمسة كيلو مترات فى عمق العدو قمنا بحبسه عشرة سنوات .
نحن لدينا جيوش لا تحسن الا الكلام اما اذا حان الفعل جيوشنا اخرها القضاء على اوكار العصابات و محاربة بعض المسلحين او المتمردين اما ان يهزموا قوة غربية كافرة او يهزموا اسرائيل فهذا كله كلام فارغ .
الرد لابد ان يكون المعاملة بالمثل هم وضعوا احدث دباباتهم على الحدود ذان لابد ان تظهر دباباتنا على الحدود لابد من وضع انظمة دفاع جوى هناك لاسقاط اى مروحية متسللة تدخل لقتل جنودنا.
اما كلام نحن نرد و بدون ضجة

يا سيدى انت قلتها هو جندى !! اذا لزاما عليه ان يطيع الاوامر العسكريه !ولا يتصرف حسب الاهواء !!
ولو فعل فيطبق عليه الاحكام العسكريه .
 
رد: عاجل : مقتل إسرائيلي ومسلحين في هجوم على الحدود المصرية الإسرائيلية

فرنسا تدين تسلل مجموعة مسلحة من مصر إلى إسرائيل





أدانت فرنسا بحزم تسلل مجموعة مسلحة من مصر إلى إسرائيل أسفر عن مقتل ثلاثة من بينهم عامل إسرائيلى، على ما أعلنت الخارجية الفرنسية الاثنين.

وقال المتحدث باسم الخارجية برنار فاليرو فى لقاء مع صحفيين إن "فرنسا قلقة جدًّا حيال أعمال العنف التى جرت مؤخرًا فى غزة وجنوب إسرائيل.

وأضاف أن باريس "تدين بحزم إطلاق الصواريخ على الأراضى الإسرائيلية والهجوم الإرهابى الذى أسفر عن مقتل مدنى إسرائيلى.

وتابع: "من الضرورى أن تبدى الأطراف كافة الحد الأقصى من ضبط النفس لتجنب التصعيد"، داعيًا إلى "التهدئة" وإلى "استئناف الحوار".

كان مصدر طبى فلسطينى قد أفاد بأن ناشطين فلسطينيين قتلا اليوم فى غارة شنها الطيران الحربى الإسرائيلى على بلدة بيت حانون فى شمال قطاع غزة.

وذكرت سرايا القدس الجناح العسكرى لحركة الجهاد الإسلامى أن "الشهيدين من عناصر سرايا القدس وهما محمد شبات وإسماعيل أبو عودة"، موضحة أنهما "استشهدا فى قصف إسرائيلى استهدفهما فى بلدة بيت حانون.



 
رد: عاجل : مقتل إسرائيلي ومسلحين في هجوم على الحدود المصرية الإسرائيلية

الهدف طبعا من الردود الصهيونية ارسال رسالة للرئيس الجديد

والايام بيننا وبينهم

فهم لم يروا شىء حتى الان


 
إسرائيل تنشر دباباتها وتطالب مصر بالسيطرة على حدودها و«العسكري» يعلن تشكيل مجلس الدفاع ال


39951.jpg


06-19-2012 01:31
صدى (وكالات): أدى تسلل مجموعة مسلحة من مصر الى اسرائيل الاثنين الى مقتل ثلاثة اشخاص هم اثنان من المسلحين وعامل اسرائيلي، ما دفع الدولة العبرية الى الطلب من السلطة المصرية الجديدة تعزيز سيطرتها على سيناء.

في الوقت نفسه قتل اربعة فلسطينيين تتهمهم الدولة العبرية بالضلوع في هجمات انطلاقا من قطاع غزة، اثنان منهما في اطلاق صواريخ من قطاع غزة وآخران ناشطان في حركة الجهاد الاسلامي اتهما بالمشاركة في اطلاق النار مؤخرا، وذلك في غارتين منفصلتين في شمال القطاع.

ووقع هجوم المجموعة المسلحة الوافدة من مصر نحو الساعة السادسة عندما فتحت النار على موكب عمال اسرائيليين يعملون في بناء السياج الحدودي، بحسب الجيش الاسرائيلي.

وصرح رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو في بيان رسمي "في اثناء الاشتباك قتل ارهابيان. على الارجح ان العملية كانت موجهة ضد مواطنين اسرائيليين والعمال الذين يبنون سياجنا الامني على الحدود المصرية"، وتابع "لو لم نقرر قبل عامين بناء السياج لكنا نواجه موجة من المهاجرين غير الشرعيين والارهاب" واصفا بناء السياج بانه يصب في "المصلحة الوطنية العليا".

واكد رئيس الحكومة المقالة اسماعيل هنية الاثنين ان اي فصيل فلسطيني ليس ضالعا في الهجوم الاثنين من سيناء وقال ان "فصائل المقاومة الفلسطينية طالما اكدت ان المقاومة محصورة داخل الارض الفلسطينية وضد الاحتلال الاسرائيلي وهي لا تتحرك في هذه المرحلة خارج حدود الوطن الفلسطيني".

وحثت الحكومة الاسرائيلية مصر على السيطرة على سيناء التي خرجت عن السيطرة منذ سقوط حسني مبارك في فبراير 2011.

وقال نائب رئيس الوزراء الاسرائيلي شاؤول موفاز للاذاعة العسكرية "لا شك ان الوضع في صحراء سيناء اصبح مشكلة امنية وما حدث اليوم يشكل خطوة جديدة في التصعيد، اعتقد بان هذا يشكل تحديا كبيرا للقيادة المصرية المنتخبة"، معربا عن امله في التوصل الى "حوار امني عسكري مع المصريين".

اما وزير الدفاع الاسرائيلي ايهود باراك فندد في بيان "بالتراجع المقلق لسيطرة القوات المصرية على سيناء"، موضحا انه "بغض النظر عمن يفوز في الانتخابات في مصر فنحن نتوقع منه الوفاء بالالتزامات الدولية المصرية وترتيبات الامن في سيناء بعد وضع حد سريعا لهذه الهجمات".

هذا وقد أكدت قناة الجزيرة أن المجلس العسكرى أعلن تشكيل مجلس الدفاع الوطنى، دون أن يعلن تفاصيل عن أسباب أو أهداف هذا المجلس حاليا بعد أقل من 24 ساعة من انتهاء التصويت فى جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية، وبعد ساعات من إعلان إسرائيل حالة التأهب القصوى على الحدود.

ويضم المجلس كلا من وزير الدفاع ورئيس من المخابرات العامة و9 من العسكريين.

 
رد: إسرائيل تنشر دباباتها وتطالب مصر بالسيطرة على حدودها و«العسكري» يعلن تشكيل مجلس الدفاع

هذا وقد أكدت قناة الجزيرة أن المجلس العسكرى أعلن تشكيل مجلس الدفاع الوطنى، دون أن يعلن تفاصيل عن أسباب أو أهداف هذا المجلس حاليا بعد أقل من 24 ساعة من انتهاء التصويت فى جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية، وبعد ساعات من إعلان إسرائيل حالة التأهب القصوى على الحدود.

ويضم المجلس كلا من وزير الدفاع ورئيس من المخابرات العامة و9 من العسكريين.

يبدو أن القرارات الخاصة بالضبطية القضائية وبعض القرارات تتعلق فعلا بتوقع نشوب صراع
 
عودة
أعلى