عاجل : وفاة الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية انا لله وانا اليه راجعون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: عاجل : وفاة الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية انا لله وانا اليه راجعون

انا لله و انا اليه راجعون الله يرحمه و يسكنه فسيح جناته

أمير الكويت ورئيس الوزراء يبعثون ببرقيات تعزية فى وفاة نايف

أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح

أعرب أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، عن خالص تعازى وصادق مواساة دولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا بوفاة المغفور له الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

كما أعرب أمير الكويت فى برقية تعزية بعث بها إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية عن بالغ حزنه وتأثره الشديد بهذه الفاجعة الأليمة، مستذكرا ما قدمه الفقيد من خدمات مشهودة ودور وطنى رائد فى تحقيق النهضة الشاملة فى المملكة العربية السعودية فى مختلف المجالات.

وأكد أن الأمتين العربية والإسلامية قد فقدتا برحيله أحد رجالاتها المخلصين الذى كرس حياته وجهده وعمل بكل تفان وإخلاص لخدمة أمتيه العربية والإسلامية ونصرة قضاياهما.

كما بعث ولى العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ببرقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته.

وبعث الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ببرقية تعزية مماثلة. وقد أعلنت الكويت اليوم الحداد الرسمى وتنكيس الأعلام داخل البلاد وعلى سفاراتها بالخارج ابتداء من يوم غد الأحد ولمدة ثلاثة أيام.

سفير مصر لدى السعودية يعزى خادم الحرمين فى وفاة الأمير نايف

الراحل الأمير نايف بن عبد العزيز

أعرب سفير مصر لدى المملكة العربية السعودية محمود عوف عن خالص تعازيه القلبية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وللشعب السعودى الكريم فى وفاة الأمير نايف بن عبد العزيز ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية السعودية .

كما قدم السفير عوف تعازى الجالية المصرية بالمملكة العربية السعودية الذين بادلوا الراحل العظيم حبا بحب وثمنوا عاليا مواقفه الإنسانية المشهودة والرائعة واهتمامه ورعايته الكريمة لهم بالمملكة من منطلق إيمانه بأهمية العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.

وقال السفير عوف إن "المملكة العربية السعودية والأمة العربية والإسلامية فقدت رجل دولة من الطراز الفريد لم يساهم فقط فى بسط هذا الاستقرار الأمنى فى ربوع المملكة من خلال عمله كوزير للداخلية وإنما من خلال مساهماته فى العديد من الأنشطة التى يصعب إحصاءها فى كافة المجالات الثقافية والتعليمية والاجتماعية
والأمنية وتوفير الراحة والأمان لضيوف الرحمن خلال موسم الحج".

وأكد السفير عوف "انه ووسط مشاعر الحزن الهادرة والفياضة التى يبديها الشعب السعودى والجالية المصرية بالمملكة منذ سماعهم بخبر وفاة الأمير نايف بن عبد العزيز لا يسعنى إلا الابتهال إلى الله العلى القدير أن يتغمّد الفقيد الكبير برحمته ويدخله جنات النعيم وأن يلهم خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والأمة العربية والإسلامية الصبر والسلوان و(إنا لله وإنا إليه راجعون )".

كان الأمير نايف بن عبد العزيز قد وافته المنية فى وقت سابق اليوم خارج السعودية عن عمر يناهز 78عاما وسيصلى على جثمانه بعد صلاة المغرب غدا بالمسجد الحرام وسيوارى جسده الثرى بمقبرة العود بالرياض.​

من بعد سموك لمن اضرب التحية ...
ضربة بــ الأرض ويد كسيف المطية ...
أوامرك مثل القانون علينا ممظية ...
أمانتك بقلوبنا ياأسد الجزيرة محمية ...
حماية شعبك بالقسم أمامك حتمية ...
صقروك اليوم يشرفون وجه البرية ...
سموك وينـــــــ ؟؟ باقي من الأمر مملية ...
علمتنا الدين قبل السلاح بالأمنية ...
تعلمنا من السنبلة إلى التاج الملكية ...
العقيدة والشجاعة والحلم أمور حتمية ...
وسلمتكم ...

استعدادات فى جنيف لنقل جثمان ولى العهد السعودى إلى الرياض

ولى العهد السعودى نايف بن عبد العزيز

تجرى فى جنيف حاليا الاستعدادات اللازمة لنقل جثمان ولى العهد السعودى نايف بن عبد العزيز مساء اليوم إلى الرياض.

وكان والعهد السعودى الذى وافته المنية صباح اليوم فى جنيف عن عمر يناهز 78 عاما بدأ رحلته العلاجية الأخيرة خارج المملكة العربية السعودية فى 26 مايو الماضى وذلك للمرة الثانية خلال أقل من ثلاثة شهور.
وقالت مصادر أن ولى العهد السعودى كان فى جلسته الأخيرة فى جنيف والتى حضرها أمراء ومسئولون سعوديون قد تحدث مطولا عن إعجابه بالرعاية الصحية التى يلقاها فى إحدى المستشفيات بنواحى جنيف ومدى التقدم العلمى والطبى بها.

ووفقا لبعض المصادر فإن ولى العهد السعودى كان يعانى من صعوبات فى القلب وربما من تداعيات صحية أخرى ولكن لم يظهر بعد السبب الذى أدى إلى الوفاة.

وولد ولى العهد السعودى فى منطقة الطائف غرب المملكة العربية السعودية وعرف عنه دوره كوزير للداخلية فى تولى عمليات محاربة الإرهاب وقيادة العمليات الأمنية والفكرية لمواجهة تنظيم القاعدة فى السعودية.

لا اله الله محمدرسول الله ........ كلما توفي من ال سعود الكرام احد تبدأ اشاعات حول الحكم انه جدلي وانه ......وانه........... ياخوان الامر محسوم سلمان بن عبدالعزيز هو ولي العهد وزير الدفاع
اما وزير الداخليةهو احمد بن عبدالعزيز ................خلاص ارحمونا من التفسيرات الخاطئة .

التعديل الأخير:

البقاء لله

الحكم يبقى لأبناء آل سعود الكبار وهم ابناء الملك عبدالعزيز الاخ الكبير ثم اللي بعده

الحكم و ولاية العهد فقط ابناء الملك عبدالعزيز

خالد بن سلطان فقط يبقى للدفاع فقط

حتى وزاره الدفاع لن يستلمها خالد بما ان ابناء الملك عبدالعزيز احياء

نقول لأخواننا في الوطن العربي

جزاكم الله خيرا وعظم الله اجركم وماتشوفون مكروهـ

انا لله وانا اليه راجعون .. اتقدم الى الاشقاء في المملكة باحر التعازي ... غفر الله له ولهمكم الصبر والسلوان وخلفكم من هو خير منه للبلاد والعباد

19

الصورة الاخير تمثل جانب الابوة للامير نايف وهو يمسك باحد اطفال رجال الامن الذين استشهدوا في مواجهة الفئة الضالة.

من حفظ المملكة قبل نايف
سيحفظها بعد وفاة نايف
لا تغلوا في تعظيمة فيغضب الله ،،،

حفظ الله المملكة امنة مستامنة

ياشباب انا الحين دوبي قمت من النوم استحلفكم بالله الامير نايف مات ؟

ياشباب انا الحين دوبي قمت من النوم استحلفكم بالله الامير نايف مات ؟

يارجال أول شيئ قم صل الفروض اللي راحت عليك هههههه:shiny01[1]:
وبعدين نعلمك بالسالفه نوم العوافي يابطل خخخخ:0126[1]:

(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))

لله ما أخذ وما أعطى وكل شيء عنده إلى أجل مسمى

عظم الله اجركم وأحسن الله عزاكم

وألهم الشعب السعودي والامة العربية الصبر والسلوان

رحمة الله وأسكنه فسيح جناتة

وجعل الفردوس الأعلى نُزُله ومثواه

الله يرحمه:0126[1]:

رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه
عظم الله اجركم

يارجال أول شيئ قم صل الفروض اللي راحت عليك هههههه:shiny01[1]:
وبعدين نعلمك بالسالفه نوم العوافي يابطل خخخخ:0126[1]:
لا اله الا الله

ان لله و ان اليه راجعون :0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]:

و الله ماني مصدق احس كلكم تتناقلون شائعات

لا اله الا الله

ان لله و ان اليه راجعون :0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]::0126[1]:

و الله ماني مصدق احس كلكم تتناقلون شائعات

عادي ياعزيزي
اليوم نايف وبكره أنت أو أنا ويمكن ماننام الا في القبور هذة الليله
لاتحزن ياحبيبي سيأتي يوم كأننا لم نكن فيها أصلا
قم صل قبل ماتموت بسرعه
الله يطول بعمرك على طاعته

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى