فنزويلا تصنع طائرة بدون طيار بمساعدة ايرانية !!

رد: فنزويلا تصنع طائرة بدون طيار بمساعدة ايرانية !!

حيث تحمل اليبهون
خارج الموضوع لكني أريد أن اعلم ما معنى اسم الطائرة الأماراتية !!!!!! (يبهون!!!)

يعجبنى فى الايرانيون بالرغم من انهم أعدائى انهم مثابرون و على الرغم من أننا نتهم الكثير من أسلحتهم بانها فوتو شوب و خيالية الا أننى اعتقد انه بالرغم من تخلف ايران من الناحية العسكرية الا انها تستطيع حماية نفسها بنفسها
سؤال : هل المدمرة جماران فوتو شوب ايضا ؟

-------------------- مكرررررررررررررر

التعديل الأخير:

اخي salfan هذا واحده من الطائرات بدون طيار صناعه سعوديه .. ويوجد ايضاً الطائره ليون ايضاً صناعه سعوديه وهئ تابعه للبحريه السعوديه على ما اظن

وايضاً وهو الاهم شراكه سعوديه يابانيه في صناعة طائره بدون طيار مع اليابانين .. ولم نطبل لذلك واكثر اعضاء المنتدى لايعلم بذلك .. هذا ايضاً غير الطائرات الامريكيه التي اشترتها السعوديه

انا لستّ ضد اخبار ايران .. بل ضد التطبيل لها وجعل الشي البسيط خبر عظيم .. وكأنه يبي يوصل رساله معينه ..defense-arab.com

اخي salfan هذا واحده من الطائرات بدون طيار صناعه سعوديه .. ويوجد ايضاً الطائره ليون ايضاً صناعه سعوديه وهئ تابعه للبحريه السعوديه على ما اظن

وايضاً وهو الاهم شراكه سعوديه يابانيه في صناعة طائره بدون طيار مع اليابانين .. ولم نطبل لذلك واكثر اعضاء المنتدى لايعلم بذلك .. هذا ايضاً غير الطائرات الامريكيه التي اشترتها السعوديه

انا لستّ ضد اخبار ايران .. بل ضد التطبيل لها وجعل الشي البسيط خبر عظيم .. وكأنه يبي يوصل رساله معينه ..defense-arab.com

مشكور اخوي

هذي هي الطائره ليون

الامارات

خارج الموضوع لكني أريد أن اعلم ما معنى اسم الطائرة الأماراتية !!!!!! (يبهون!!!)

اسم احد المهندسين لول :dunno[1]:

محمد اليبهوني

عودة
أعلى