بعض الأسلحة في Eurosatory 2012

رد: بعض الأسلحة في Eurosatory 2012

684028430.jpg





737971195.jpg






 
رد: بعض الأسلحة في Eurosatory 2012


amarok m شاحنة دفع رباعي مسلحة
السرعة 180 كم
تفوح منها رائحة الشرق الأوسط ههههههههه يمكنن ان اتخيلها و هي تحمل مدفع خفيف او حتى صواريخ ارض جو من النوع الخفيف او صواريخ موجهة مضادة للدبابات مناسبة للميلشيات أكيد ههههههههه
 
رد: بعض الأسلحة في Eurosatory 2012

تفوح منها رائحة الشرق الأوسط ههههههههه يمكنن ان اتخيلها و هي تحمل مدفع خفيف او حتى صواريخ ارض جو من النوع الخفيف او صواريخ موجهة مضادة للدبابات مناسبة للميلشيات أكيد ههههههههه


المزيد من الصور ومميزاتها



 
رد: بعض الأسلحة في Eurosatory 2012

" توازن " تشارك في المعرض الدولي للدفاع و الأمن في باريس


تشارك "توازن" في المعرض الدولي للدفاع الأرضي والجوي "يوروساتوري" الذي يقام الأسبوع الجاري في باريس ويشارك فيه المئات من صانعي القرار السياسيين والعسكريين والمصنعين والمقاولين .

وتعتبر هذه المشاركة .. الأولى لتوازن التي يرأس وفدها إلى المعرض رئيسها التنفيذي سعادة سيف محمد الهاجري ويضم ممثلين عن ست شركات تابعة لتوازن ومجلس التوازن الاقتصادي .

ويشارك الوفد ضمن جناح دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يستضيف شركات وطنية أخرى من قطاع الدفاع لعرض كل ما هو "مصنوع في الإمارات" من منتجات وخدمات أمام جمهور دولي من أفراد القوات المسلحة وأجهزة الأمن ووزراء الدفاع ووزراء الخارجية وغيرهم من كبار المسؤولين الأمنيين .

وتعرض شركة "نمر" المتخصصة في تصنيع الآليات الدفاعية آلية نمر المدرعة إلى جانب عرض مجموعة من المسدسات الحديثة والبنادق بعيدة المدى من إنتاج شركتي " توازن للأنظمة الدفاعية المتقدمة " و" كاراكال العالمية " .. إضافة إلى مجموعة متنوعة من الذخائر التي تصنعها شركتا " بركان " و" كاراكال للذخائر الخفيفة " في مجمع توازن الصناعي .

وستقدم توازن للصناعات الدقيقة منشأة التصنيع الدقيق التي تقوم بتوفير المكونات للصناعات المرتبطة بالنفط والغاز والطيران والصناعات الدفاعية .. منتجات متميزة تحمل علامتها التجارية. كما ستستعرض خبراتها في مجال تصنيع المكونات لمنتجات عدد من الشركات الإماراتية والشركات التابعة لتوازن إلى جانب عدد من الشركات العالمية مثل "إيرباص" في قطاع صناعات الطيران وشركة "ناشونال أويل ويل فاركو" الأمريكية في قطاع النفط والغاز .



 
رد: بعض الأسلحة في Eurosatory 2012

تالس تكشف عن نظامها المتحرك للدفاع الجوي المتعدد الأسلحة "رابيد فاير"
http://defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/rounded_corner.php?src=admin/news/uploads/1339509773-sdarabiayy.jpg&radius=8&imagetype=jpeg&backcolor=ffffff
حظي معرض الدفاع العالمي "يوروساتوري 2012" المقام في العاصمة باريس، من 11 وحتى 15 حزيران/ يونيو، بمشاركة أوروبية متميزة، عرضت لأحدث أنظمتها في مجال الدفاع. وكان للشركة الفرنسية تالس Thales حصة وافرة من الإصدارات الجديدة، حيث كشفت عن نظام الدفاع الجوي الجديد المتحرك المتعدد الأسلحة "رابيد فاير" RAPIDFire، من ضمن مجموعة كبيرة من منتجاتها.
ويشكل نظام "رابيد فاير" جزءا من حزمة جديدة من تالس لحلول الدفاع الجوي المتقدم، والتي تشمل حلولا كاملة للأمن الجوي، نظم الإمرة والتحكم، والتنسيق بين الأسلحة المستعملة المختلفة، ورادارات المراقبة الجوية، وصولا إلى نظم الأسلحة المدمجة المتحركة.
ويجمع "رابيد فاير" بين رادار المراقبة "كونترول ماستر 60" CONTROLMaster ووحدة الإمرة والتحكم "كونترول ڤيو" CONTROLView.
وقد دُمجت هاتان الوحدتان مع نظام الرؤية الإلكترو-البصري المستقر جيروسكوبيا والمتعدد المستشعرات (نظام رصد وتسديد بصري إلكتروني)، ومع المدفع الرشاش "سي تي 40" من شركة "سي تي ايه آي" CTAI، وهي شركة فرعية تابعة لشركة نكستر Nexter الفرنسية وبي ايه سيستمز البريطانية BAe Systems.
وقد صُمم نظام السلاح المتحرك والمتعدد الأدوار "رابيد فاير" للاستجابة للتهديدات الجديدة التي تواجهها القوات المسلّحة في هذه الأوقات، وخصوصا الأهداف الجوية القليلة التكلفة والتي يمكن أن تنصبّ بكثافة أثناء المعركة، بطريقة تُشبع الدفاعات الصاروخية التقليدية.
ومع مدفعه الرشاش المضاد للطائرات، وراداره الثلاثي الأبعاد العالي الأداء ووحدة الإمرة والتحكم المتنوعة المهام، صُمم نظام RAPIDFire بطريقة مُثلى ليتغلب على جميع أنواع التهديدات الجوية، بما فيها هجوم الطائرات الأرضي والمروحيات والطائرات دون طيار، والصواريخ الجوالة والذخيرة الدقيقة التوجيه.
كما صُمّم النظام لإتاحة إطلاق نظام صاروخ ستارستريك STARStreak، وهو نظام دفاع صاروخي قصير المدى، ذو سرعة تصل إلى ماخ-3 بمدى يقارب 7 كلم.
ويضمن الجمع بين ستة صواريخ ستارستريك وأحدث جيل من الذخيرة المتداخلة عيار 40 ملم (ذخيرة ذات رأس حربية مثبتة بكاملها داخل غلاف القذيفة)، الدقة في الهجوم وقوة نيران عالية.
وقد دُمجت المستشعرات الإلكترو-البصرية مباشرة في البرج، ما يضمن قدرة النظام على العمل ذاتيا في حال تطلبت المهمة ذلك.
ومع استعمال أنواع مختلفة من الذخائر، يمكن استعمال نظام "رابيد فاير" ضد الأهداف الأرضية، ومن ضمنها المنصات المدرعة، من أجل تأمين الحماية الذاتية للنظام.
وخلال وجوده في معرض Eurosatory 2012، أكد نائب الرئيس الأعلى لقسم الدفاع البري في شركة تالس، أليكس كريسويلّ، سعادته لإطلاق هذا النظام في المعرض؛ معتبرا أن "جمع النظام للقدرة على الحركة والوقت السريع لجهوزية الأداء مع دقة التوجيه يوفر الاستجابة المثالية من أجل حماية الجنود أثناء التحرك."
ولفت كريسويلّ إلى أن "نظام RAPIDFire سيكون عنصرا رئيسيا في الحزمة الشاملة لحلول الدفاع الجوي المتقدم لدى تالس للسنين القادمة."
ومع هذا النظام، برهنت Thales مجددا براعتها في مجال دمج النظم، وقوّت موقعها كشركة سباقة في مجال نظم الأسلحة المدمجة المتحركة.
وحتى هذا التاريخ، سلمت تالس أكثر من 450 نظام أسلحة مدمجا متحركا من عائلة "رابيد" إلى زبائنها حول العالم.


 
رد: بعض الأسلحة في Eurosatory 2012

الدبابة الخفيفة ماردر

marder_family_upgrade.jpg
 
رد: بعض الأسلحة في Eurosatory 2012

ليوبارد 2 A6M
تقاوم آر بي جي
Leo2A6CAN.jpg

leo2a6can_rpg.jpg
 
رد: بعض الأسلحة في Eurosatory 2012

ميني الطائرة بدون طيار
Infotron IT180\
infotron_thales_.jpg
 
رد: بعض الأسلحة في Eurosatory 2012

النظام الصاروخي المتطور Horus
Horus_fired_from_a_tube.jpg
 
رد: بعض الأسلحة في Eurosatory 2012

عربة الموت الروسية BMP-T
bmpt_pic1.jpg

مفهوم جديد في الأسلحة الروسية
انها مستودع ذخيرة متنقل و تحمل أسلحة فائضة عن الحاجة
مدفعين عيار 30 ملم
قاذف قنابل عدد 2 عيار 30 ملم
قاذفات صواريخ عدد 4
رشاش 7.62
محمولة على هيكل الدبابة T 90
bmpt_pic2.jpg

bmpt_pic3.jpg
 
رد: بعض الأسلحة في Eurosatory 2012

أحدث طراز من الدبابة الروسية T-90S
التحديثات تعرض لأول مرة
t90s_pic2.jpg

t90s_pic1.jpg

 
رد: بعض الأسلحة في Eurosatory 2012

الشاحنة العسكرية الروسية
زحل نسخة 6X6
ural_saturn.jpg
 
رد: بعض الأسلحة في Eurosatory 2012

النظام الصاروخي المتطور horus


horus_fired_from_a_tube.jpg
ممكن معلومات عن هذا النظام نوعه و فئته و علمه و بلد المنشاء ؟
 
رد: بعض الأسلحة في Eurosatory 2012

روسيا تعرض أحدث منتجاتها العسكرية في معرض "أوروساتوري"
عند وصولنا إلى معرض "أوروساتوري" الذي تلتقي فيه أكبر الدول المصنعة للسلاح كان من البديهي أن نرى روسيا حاضرة بأحدث دباباتها "تي-90-اس"، حيث دعمت دروعها على كل الجهات وطور برجها ليضمن لها حماية أكبر مع الإبقاء على وزنها السابق للحفاظ على قدرة المناورة وطورت أيضا أنظمة القيادة.
"تي-90-اس" معدة لتعمل في صحراء تصل درجة حرارتها إلى 50 درجة مئوية، فالشركات الروسية تهتم بالسوق العربية وأعدت برنامجا لتطوير الأسلحة الروسية التي سبق واشترتها دول عربية.
روسيا تعرض أيضا منظومتها الدفاعية التي جهزت بها عربة "تيجر"، ثمانية صواريخ توجه آليا ضد المروحيات أو الطائرات المقاتلة على مسافة تصل لعشرة كيلومترات ويمكنها أيضا اختراق درع دبابة يصل سمكه إلى 13 سنتيمترا.
ولم نكن نتوقع أن نرى علما عربيا، علم الإمارا، فالإمارات تريد أن تتحول إلى دولة صناعية في عام 2030 ورحلتها مع إنتاج السلاح بدأت قبل خمسة اعوام فقط من خلال شركة "توزان" صنعت أسلحة خفيفة وطورت أجهزة للمراقبة وأنتجت عربة "النمر" المدرعة لتستخدمها قوات الاستطلاع أو قوات مكافحة الشغب.
شاهد فيديو عن الاسلحة الروسية في المعرض
 
رد: بعض الأسلحة في Eurosatory 2012

البندقية الهجومية F90
Resizer.ashx

شركة تاليس الاسترالية تعرض و لأول مرة بندقيتها الهجومية المتطورة F 90 و هو رشاش مبكتر
خفيف الوزن 3.25 كغ فقط دقة في الاصابة و عالي الموثوقية
العيار 5.56 ملم
الوزن 3.25 كغ
قاذفة قنابل عيار 40x46mm​
 
عودة
أعلى