تحت رعاية ولي العهد يحتفل حرس الحدود بمناسبة مرور مئة عام

إنضم
25 فبراير 2012
المشاركات
699
التفاعل
27 0 0
الرياض 11 رجب 1433 هـ الموافق 01 يونيو 2012 م واس
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظه الله - وبحضور صاحب الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز نائب وزير الداخلية يحتفل حرس الحدود بمناسبة مرور مئة عام على إنشائه مساء غد في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات بالرياض.
وأوضح معالي مدير عام حرس الحدود الفريق الركن زميم بن جويبر السواط أن الاحتفال يسلط الضوء على النقلات النوعية على مدى 10 عقود في هذا القطاع الحيوي ، منوهاً حرص القيادة الرشيدة على تطوير قطاع حرس الحدود واستخدام الوسائل المتطورة في مجال الاتصالات والتقنية الإلكترونية والآليات والتجهيزات ، مما أسهم كثيراً في تطوير أداء الجهاز الإداري والميداني في مجال الرقابة الأمنية.
وعدّ معاليه الاحتفال نافذة لتبادل الخبرات والمعارف إقليمياً ودولياً في الأساليب والوسائل والتقنيات الحديثة والأنظمة واللوائح والقوانين المستخدمة في أمن الحدود.
ويصاحب الاحتفال معرض تشارك فيه العديد من الشركات المحلية والإقليمية والعالمية، التي ستعرض في أجنحتها آخر ما توصل إليه العلم من التكنولوجيا العسكرية والأمنية والمعدات والخدمات اللوجستية التي تدعم دور القطاع في تأدية المهام المناطة به.

 
رد: تحت رعاية ولي العهد يحتفل حرس الحدود بمناسبة مرور مئة عام

عقبال الف سنه ان شاءالله
الله يحفضك يابلادي
ويخليك دار عامر للمسلمين
 
عودة
أعلى