الصين تقلد ناقلة جند مدرعة فرنسية

maghrebi

عضو
إنضم
10 أكتوبر 2010
المشاركات
570
التفاعل
53 0 0
WZ-551.jpg


الخبر الاصلي بالروسية، وترجمة غوغل رديئة للاسف

في منتصف 80 أثبتت الصينية معرض جديد Asiandex'86 WZ-551، التي أنشأتها نورينكو. للوهلة الأولى، أصبح من الواضح أن ذلك كان مصدر إلهام للمصممين من المملكة الوسطى. آلة حربه يذكرنا جدا من APC VAB الفرنسية (6X6). يعتقد الكثير من الخبراء العسكريين، وأن آسيا والمحيط الهادئ هو النسخة الصينية من المركبات المدرعة الفرنسية. ومع ذلك، حسب المختصين "رينو"، ولا سيارة ولا وثائق فنية لم يتم بيعها الى الصين. ومع ذلك، في ال 80 في واحد من المعارض في الصين، وVAB الفرنسية تظاهر مع المضادة للدبابات "الساخنة". كان يكفي أن الصينيين كانوا قادرين على بناء هذا النوع من آلة الحرب. وكان أول وحدة من الجيش الصيني، ومجهزة هذه الآلات، لفرقة المشاة 127 من منطقة جينان العسكرية، التي تعد واحدة من وحدات النخبة العسكرية.

هذه السيارة المدرعة تزن 12.5 طن. ويلحم في الجسم لوحات للدروع الصلب الكلمة مدرعة تحت زوايا عقلاني وحماية الطاقم من الرصاص وشظايا القذائف الصغيرة. ويقدر سمك من حديد التسليح في 8 ملم. في الجزء الأمامي من الجهاز هو فرع من فروع الحكومة، حيث السائق (يسار)، القائد العام للآلة (يمين). على الجانب الأيمن من الجهاز تقع على طول الجانب من فتحة ضيقة تربط بين مقصورة القيادة ومقصورة القوات. محرك - 8 أسطوانات ديزل تبريد الهواء، الشركة الألمانية "دوتز" BF8L413F إلى 320 لتر. P.، صنع في الصين بموجب ترخيص. في آلات مسلسل تثبيت ناقل الحركة الأوتوماتيكي. الجهاز قادر على تسريع الى 85 كيلومترا في الساعة. يمكن APC تفاوض العقبات المياه دون إعداد على السباحة بسرعة تصل إلى 8 كم فى الساعة. لنقل المياه المستخدمة من قبل اثنين من دواسر شنت فتحات دائرية الخلف على الجانبين خلف عجلة القيادة. لا يمكن للدواسر يستدير بمقدار 180 درجة، وتوفير القدرة على المناورة كبيرة واقفا على قدميه. الرصيف أنف حارس. المبحرة تصل إلى 600 كم.

هي التي تحرك اثنين من أزواج من العجلات الأمامية، يتم استخدام الطاقة. تعليق نوابض لولبية الفردية والهيدروليكية لامتصاص الصدمات. الجزء الخلفي من الجسم يحارب المقصورة التي تضم هبوط الجنود العشرة. لإنزال قوات المارينز على سيارة في الخلف والهبوط من شفرة يوفر الباب الكبير. على السطح من سلسلة حالة BTR، المعين WZ-551b، في وسط المدينة لMTO وضع معيار مع مدفع رشاش برج 12.7 مم، التي يدرس فيها واحدة من الرماة . استنادا إلى WZ-551 تأسست ناقلات جند مدرعة في جمهورية الصين الشعبية عائلة كبيرة من المركبات ذات العجلات العسكرية، 4X4، 6X6 و 8X8، وفي بعض التضمين، قد تم نقله إلى MTO مؤخرة خوذة. الدولة الوحيدة التي طلبت من الصين، وأصبحت هذه الآلات البوسنة والهرسك.


 
رد: الصين تقلد ناقلة جند مدرعة فرنسية

ملوك التقليد


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
عودة
أعلى