كوريا الجنوبية في شهر اكتوبر القادم سوف تحدد موردي صقة الطائرات العسكرية ؟؟

ابو مجاهد

صقور الدفاع
إنضم
8 أبريل 2012
المشاركات
833
التفاعل
503 0 0



كوريا الجنوبية سوف تحدد الموردين لطائرات عسكرية تبلغ قيمتها مليارات الدولارات في تشرين الأول\/أكتوبر، .. على الرغم من دعوات من حزب المعارضة الرئيسي لإجراء المزيد من إجراء الدراسات .


وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الكورية أن اقتناء برنامج الإدارة سوف تشمل شراء 60 الشبح، 36 طائرات هليكوبتر هجومية و8 طائرات الهليكوبتر البحرية .

واردف "أننا نخطط للإعلان عن أسماء الموردين في تشرين الأول\/أكتوبر،" صرح المتحدث لوكالة فرانس برس .....رغم التوترات القائمة بين الشمال والجنوب الكوري وحلفائهاالتى لا تزال مرتفعة على الجانب الشمالي من حيث الشق الصاروخي والنووي ..

وأضاف أن العقد المتعلق بالطائرات الشبحية 8 تريليونات وون (6.7 بليون دولار). ويقال أنf-35 (لوكهيد مارتن) ، و SE و 15 (شركة بوينغ،) (Typhoon ( Eurofighter , وسوخوي ( روسيا ) تتنافس على الصفقة.
كما سيتم تخصيص حوالي 1.8 تريليون وون للحصول على مروحيات هجومية 36، مع طراز أباتشي شركة بوينغ والنمر في شركة يوروكوبتر T129 تركيا في المنافسة، وفقا لما ذكر المتحدث.

الجدير بالذكر ان الرئيس الكوري (لي ميونج باك) قد خطط لهذه الصفقه الضخمة من العام الماضي رغم انتقادات المعارضة الكورية الجنوبية ....

cat_01308402978.jpg



للمزيد .....


 
رد: كوريا الجنوبية في شهر اكتوبر القادم سوف تحدد موردي صقة الطائرات العسكرية ؟؟

كل هذه صفقة ........................... هما ناوويين على الحرب ولا ايه
 
عودة
أعلى