نائب وزير الدفاع السعودي يزور الاردن

إنضم
10 أكتوبر 2008
المشاركات
1,060
التفاعل
32 0 0
وصل الى عمان عصر اليوم السبت سمو الامير خالد بن سلطان بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع السعودي في زيارة للمملكة للمشاركة في معرض ومؤتمر قوات العمليات الخاصة (سوفكس 2012) الذي ينعقد خلال الفترة من 7 - 10 ايار الحالي.وكان في استقباله في مطار ماركا سمو الامير فيصل بن الحسين .

كما كان في الاستقبال مدير عام معرض سوفكس عامر الطباع ومدير عام مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير (كادبي) شادي المجالي وسفير المملكة العربية السعودية في عمان فهد بن عبد المحسن الزيد واركان السفارة.



المصدر :

 
رد: نائب وزير الدفاع السعودي يزور الاردن

في بيته وبين اخوانه

ونتمنى ان يظهر المؤتمر بالشكل المشرف للاردن
 
رد: نائب وزير الدفاع السعودي يزور الاردن

News-1-49806.jpg
 
رد: نائب وزير الدفاع السعودي يزور الاردن

ما اخبار
المناورة بمشاركة 17 دوله ؟؟
 
رد: نائب وزير الدفاع السعودي يزور الاردن

بالتوفيق للبلدين الشقيقين والمزيد من التعاون والتكامل والى الامام ان شاء الله
 
رد: نائب وزير الدفاع السعودي يزور الاردن

عمان 15 جمادى الآخرة 1433هـ الموافق 06 مايو 2012م واس
استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية في عمان اليوم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع الذي يزور الأردن حاليا على رأس وفد للمشاركة في اجتماعات معرض ومؤتمر قوات العمليات الخاصة /سوفكس 2012م/ الذي يبدأ في العاصمة الأردنية عمان غداً الاثنين.
ونقل سمو نائب وزير الدفاع خلال اللقاء تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى ملك الأردن وتمنياته له بموفور الصحة والعافية.
وأكد الملك عبدالله الثاني لسمو نائب وزير الدفاع حرص بلاده على تطوير علاقات التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين معرباً عن اعتزازه بعمق العلاقات الأخوية التي تربطه بخادم الحرمين الشريفين.
وتم خلال اللقاء الذي حضره رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات الأردنية الفريق الركن مشعل الزبن بحث تطورات الأوضاع في المنطقة والمستجدات السياسية على الساحة العربية حيث أكد الملك عبدالله الثاني حرص الأردن على إدامة التشاور والتنسيق مع المملكة بما يرسخ السلام والاستقرار في المنطقة ويخدم المصالح والقضايا الإسلامية والعربية.
// انتهى //
16:31 ت م
 
عودة
أعلى