الأمير سلمان يتفقد قاعدة الملك خالد العسكرية بحفر الباطن .. اليوم

إنضم
سبتمبر 2008
المشاركات
568
التفاعل
40 0 0
553587775237.jpg


اللواء محمد الغامدي

يقف على ما وصلت إليه قواتنا من درجة عالية في التدريب والجاهزية
الأمير سلمان يتفقد قاعدة الملك خالد العسكرية بحفر الباطن .. اليوم

حفر الباطن – فهد جار الله المريخي

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لقاعدة الملك خالد العسكرية بالمنطقة الشمالية بحفر الباطن ويبدأ بعد غد الاربعاء جولة تفقدية للقطاعات العسكرية.

وأكد محافظة حفر الباطن عبدالمحسن العطيشان المكانة الكبيرة التي يحظى بها سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز بين أبنائه العسكريين والمدنيين وجولاته التي يقوم بها في أرجاء بلادنا لتفقد المدن العسكرية ما هي إلا استكمال للدور الريادي والسنة الحميدة التي كان يقوم بها فقيد الأمة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمة الله وأسكنه فسيح جناته .

وأضاف أن للأمير سلمان نظرة تطويرية كبيرة ستنعكس على استمرار التطوير للقوات المسلحة التي يقف خلفها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين لتكون قوة تحفظ بلادنا بعد الله - عز وجل - من كل من يحاول المساس بأرض التوحيد أرض الحرمين الشريفين .

وأشار أن محافظة حفر الباطن تعيش فرحة زيارة سموه للمدينة العسكرية داعيا الله أن يحفظ سموه من كل سوء وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان .

من جانبه قال قائد المنطقة الشمالية اللواء ركن مطر بن عواض البقمي نحمد الله عز وجل على ما ننعم به من أمن وأمان بهذا الوطن الغالي في ظل الله عز وجل ثم في ظل الملك الصالح وولي عهده الأمين حفظهما الله وباسمي شخصا وباسم منسوبي المنطقة الشمالية من العسكريين والمدنيين أرحب بزيارة سمو سيدي وزير الدفاع بمناسبة زيارته التفقدية لهذه المنطقة ليرى سموه الكريم ما وصلت إليه قواتنا المسلحة في المنطقة الشمالية من درجة عالية في التدريب والجاهزية بفضل الله عز وجل ثم بفضل الدعم اللامحدود الذي تلقاه قواتنا المسلحة من قائدها الأعلى مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ومتابعة سمو سيدي وزير الدفاع وسمو نائبة الأمير خالد بن سلطان . وقال مساعد قائد المنطقة الشمالية اللواء الركن مرعي بن سعيد الاسمري أن المنطقة الشمالية تبتهج وتزدان فرحاً بقدوم الأمير سلمان بن عبدالعزيز في أول زيارة له منذ توليه وزارة الدفاع خلفاً لأخيه مهندس المؤسسة العسكرية للقوات المسلحة السعودية الحديثة صاحب السمو الملكي سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله فأهلاً وسهلاً بالضيف الكبير بين أخوانه وأبنائه منسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الشمالية والجميع يتطلع إلى هذه الزيارة بكل شوق وابتهاج .

محافظ حفر الباطن : للأمير سلمان نظرة تطويرية ستنعكس على استمرار التطوير في القوات المسلحة
وقال العميد الركن علي بن محمد أبو صالح إن هذا اليوم الأغر لهو من أيام الفخر والزهو التي حظيت به المنطقة الشمالية زانه قدوم سمو وزيرنا المحبوب في أول زيارة وتفقده لأبنائه العسكريين في هذا الجزء الغالي من وطننا الحبيب بعد توليه مهام وزارة الدفاع فمرحباً بأمير الحكمة وحكيم الإمارة سلمان العطاء بين أبنائه منسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الشمالية راجين الله أن يحفظه في حله وترحاله .

قائد مجموعة الدفاع الجوي السادسة اللواء الركن محمد بن عبدالخالق الغامدي قال :عندما يكون سلمان الوفاء , سلمان الإخاء , بين جنوده ورجاله , فهذا هو الفخر الذي نزهو به اليوم , وهذا هو اليوم الذي نتشرف به بين أبناء الوطن , وسلمان وهو يقود دفة الدفاع عن الوطن فهو إنما يؤكد أن لهذا الوطن رجاله في كل ميدان , ونحن في وحدات الدفاع الجوي بالمنطقة الشمالية نقف بصدورنا ودمائنا دفاعاً عن هذا الدين والوطن , مؤكدين لسلمان الأمير والوزير , أننا جنوده البواسل , وذخيرته المكنونة , التي يرمي بها الأعداء ساعة اللقاء .

وفرحتنا بزيارة الأمير سلمان إنما هي فرحة الأبناء برؤية قائدهم وملهمهم بينهم , ليشد على أيديهم ويدفعهم للعمل والنجاح فمرحباً به قائداً وموجهاً وسنداً لنا بعد الله وعاشت هذه الأسرة الكريمة ذخراً لهذا الوطن وشعبه .

وأشار قائد مجموعة الشرطة العسكرية الخاصة الخامسة بالشمالية العميد الركن عبدالله بن صالح العوفي إننا إذ نسجل لسموكم الكريم وبمداد من نور تكرمكم بهذه الزيارة الميمونة فإنا نسأل الله العلي العظيم أن يبارك في عمركم وعملكم ، كما نسأله تعالى أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان ، إن السعادة تزداد والبشرى تعم كافة افراد القوات المسلحة بالشمالية في هذا اليوم الذي يعتبر من الايام الخالدة التي نفتخر بها وذلك لزيارة سيدي الأمير سلمان بن عبدالعزيز للمنطقة الشمالية.

وقال قائد مجموعة طيران القوات البرية الأولى العميد الطيار الركن مسفر سعيد بن قضعان إن زيارة سموه الكريم للمنطقة الشمالية مصدر فخر واعتزاز للجميع ووسام شرف لمنسوبي المنطقة ، فنحن على موعد مع الفرحة والسعادة وذلك احتفاء بزيارة سمو وزير الدفاع للمنطقة الشمالية ، فالمشاعر تتطاير وتتسابق لتعانق سموه بالحب والإخلاص والصدق والوفاء في سبيل هذا الوطن الغالي علينا جميعا .

وقال مدير قاعدة الإمدادات والتموين بالشمالية العميد الركن عبدالعزيز بن عبدالله الحربي نرحب بمقدم وزيارة سيدي الأمير سلمان بن عبدالعزيز للمنطقة الشمالية ، فوجوده بيننا هو تشريف لإخوانه وأبنائه منسوبي كافة القطاعات العسكرية بالمنطقة الشمالية فأهلاً به قائداً وموجهاً وأميرا .

وقال مدير العمليات بقوات درع الجزيرة المشتركة العميد الركن حامد بن محمد الغامدي في هذه الأيام التي نترقب بكل شوق وفرح زيارة تاريخية للأمير سلمان بن عبدالعزيز بعد توليه منصبه الجديد وزيراً للدفاع بالمملكة هذه الزيارة العزيزة على قلوبنا فمرحباً بسمو الوفاء ووفاء السمو اهلاً بمن سار على خطى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله لمواصلة بناء قواتنا المسلحة .

وأشار قائد كتيبة الإشارة الأولى للإسناد العام العميد الركن مبارك بن عبيد البيشي نسعد نحن منسوبي مدينة الملك خالد العسكرية بمعناها العظيم وبدرجاتها في هذه الأيام الجميلة باستقبال الأمير سلمان بن عبدالعزيز أثناء زيارته التفقدية لأبنائه منسوبي القوات المسلحة الباسلة بالمنطقة الشمالية ، وأن هذه الزيارة المباركة تجسد التلاحم بين القيادة والشعب وتأتي زيارة سموه حفظه الله ترجمة لحرص قيادتنا الرشيدة على راحة وسلامة الجند أينما كانت مواقعهم فيا هلا ويا غلا يا وزيرنا المحبوب.

وأوضح مدير الفرع المالي شهيل عبدالله السبر نسعد نحن منسوبي مدينة الملك خالد العسكرية في هذه الأيام الجميلة باستقبال الأمير سلمان بن عبد العزيز لزيارته التفقدية لأبنائه منسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الشمالية ، فأهلا لسلمان الوفاء والعراقة الذي يعتبر امتدادا لسلطان الخير متمنين له التوفيق والسداد في قيادة قواتنا المسلحة. ورحب مدير الشؤون الصحية بحفر الباطن مطلق الخمعلي بزيارة سموه لقاعدة الملك خالد العسكرية مؤكدًا أن زيارة سموه تجسد مدى الحب والتقدير الذي تتمتع به قواتنا المسلحة من القيادة الحكيمة لهذا البلد داعيًا الله أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان .

رئيس بلدية محافظة حفر الباطن محمد بن حمود الشايع قال: إن زيارة الأمير سلمان بن عبدالعزيز من حرص القيادة الحكيمة على تلمس كل ما من شأنه تهيئة الجو المناسب للمشاركة بالعمل الحثيث والجهد الدؤوب لسير العمل وتفقد احتياجاته ، وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج سموه للوقوف ميدانيا على المدن العسكرية واستمرارا لنهج القيادة الحكيمة في وقوف المسئول الأول ميدانيا ومشاركة أبنائه من العاملين في المدن العسكرية.

نرحب بقدوم وزير الدفاع بهذه الزيارة الميمونة لمحافظة حفر الباطن والتي سوف يكون لها الأثر الطيب في نفوس المواطنين وأبناء المنطقة من عسكريين ومدنيين وزيارة سموه تأكيد على أهمية التواصل والتلاحم بين القيادة والمواطنين وليس بمستغرب أن نجد هذا التلاحم بين قيادةٍ قدَّمت لشعبها كثيرًا من العطاء، وما زال العطاء يتدفق.


العميد الركن مبارك البيشي

شهيل عبدالله السبر

اللواء مطر البقمي

عبدالمحسن العطيشان

اللواء الركن مرعي الأسمري

الشايع

مطلق الخمعلي

العميد العوفي

العميد الطيار الركن مسفر بن قضعان

العميد علي أبو صالح

الصور والمصدر ||

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
إنضم
سبتمبر 2008
المشاركات
568
التفاعل
40 0 0
رد: الأمير سلمان يتفقد قاعدة الملك خالد العسكرية بحفر الباطن .. اليوم

1211.jpg
 
إنضم
نوفمبر 2010
المشاركات
36
التفاعل
4 0 0
رد: الأمير سلمان يتفقد قاعدة الملك خالد العسكرية بحفر الباطن .. اليوم

ايه جانى اليوم الصباح وخلص العرض الساعة ٩ ونص
 
إنضم
سبتمبر 2008
المشاركات
568
التفاعل
40 0 0
رد: الأمير سلمان يتفقد قاعدة الملك خالد العسكرية بحفر الباطن .. اليوم

شاهد عرضاً عسكرياً بالمنطقة الشمالية ونقل تحيات القيادة للجنود
وزير الدفاع: أنا سعيد بما شاهدته في مجموعة الدفاع الجوي بالحفر

78332.jpg


واس - حفر الباطن: أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع عن سعادته وسروره بالروح المعنوية العالية والانضباط وحب الوطن وروح الفداء والولاء التي لمسها خلال زيارته اليوم لمجموعة الدفاع الجوي السادسة في المنطقة الشمالية, متمنياً التوفيق لهذه المنطقة الغالية.

وكان وزير الدفاع قد زار اليوم مجموعة الدفاع الجوي السادسة في المنطقة الشمالية، وكان في استقبال سموه قائد المجموعة اللواء ركن محمد الغامدي وقادة الوحدات. وبدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى قائد مجموعة الدفاع الجوي السادسة كلمة رحب فيها بسمو وزير الدفاع، مقدراً لسموه زيارته وتفقده للوحدات وتلمس احتياجاتها. ونوه بدور حكومة خادم الحرمين الشريفين التي تولي القوات المسلحة وقوات الدفاع الجوي بشكل خاص الاهتمام والدعم ما يسهم في صقل مهارة الجندي السعودي, وبعد ذلك ألقى وكيل رقيب الحميدي المطيري قصيدة شعرية.

ثم تسلم سمو وزير الدفاع هدية تذكارية بهذه المناسبة من قائد المجموعة, وفي نهاية الحفل دوّن سموه كلمة في سجل الزيارات أعرب فيها عن سعادته بما شاهده، وسروره بالروح المعنوية العالية والانضباط وحب الوطن وروح الفداء والولاء، متمنياً التوفيق لهذه المنطقة الغالية.

وكان الأمير سلمان قد رعى في وقت سابق اليوم العرض الذي أقيم بميدان العرض العسكري في المنطقة الشمالية بحفر الباطن، ولدى وصول سموه كان في استقباله رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن حسين القبيل وقائد المنطقة الشمالية اللواء ركن مطر البقمي. وفور وصول سموه استقل عربة مكشوفة حيث استعرض الوحدات الرمزية لمختلف القوات المسلحة في المنطقة الشمالية, بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى قائد المنطقة الشمالية كلمة أكد خلالها أن القوات المسلحة في المنطقة في أعلى تدريب وأتم جاهزية، مبيناً أن القوات المسلحة تسعى إلى الاستقرار والأمن ورد المعتدي في ظل الرعاية والاهتمام التي تحظى بها من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده، حفظهما الله.
عقب ذلك ألقيت قصيدة شعرية ألقاها الملازم أول عبدالمجيد الغامدي, ثم شاهد سمو وزير الدفاع والحضور عرضاً جوياً لطائرات الهليكوبتر التابعة للقوات الجوية، مبرزة الجاهزية العالية للقوات الجوية.

إثر ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع الكلمة التالية:
الحمد لله الواحد الأحد، الحمد لله الفرد الصمد، والصلاة والسلام على نبي الهدى، إخواني وزملائي منسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الشمالية، أيها الإخوة الحضور، أحييكم بتحية الإسلام الخالدة، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مقرونة بتحيات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لكل رجل منكم.
لقد شرفاني حفظهما الله بنقل تحياتهما واعتزازهما وحرصهما الشديد على تقديم كل ما يلزم لتسهيل مهامكم الحياتية، والعملية، والتدريبية ليقوم كل رجل منكم بتأدية واجباته المطلوبة في جو مفعم بالاطمئنان والعيش الكريم.

أيها الإخوة الزملاء
كم أنا سعيد بزيارتي لهذه المنطقة الغالية والتي سجلت أروع الوقفات وسطرت أغلى الملاحم التاريخية في الماضي، وها هي اليوم تزهو بظل وارف من الأمن والاستقرار ولله الحمد، هذا الاستقرار الذي بني وأسس على ركيزتين هامتين هما تطبيق شرع الله التزاماً بكتابه وسنة نبيه الأمين عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم، وثانيهما العدل الذي أرسى دعائمه جلالة المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -طيب الله ثراه- وستبقى هاتين الركيزتين ما بقيت بلادنا الغالية بحول الله وقوته.

أيها الإخوة الزملاء
لقد تعودتم على أن تكون القيادة دائما بينكم ومعكم أينما كنتم وما زيارتي هذه إلا للاطلاع على أحوالكم وللوقوف على درجة استعدادكم وللتعرف على احتياج وحداتكم، ولقد سررت جدا بما سمعت ورأيت في هذه المنطقة، وهذا ما سيدفعني للعمل أكثر ولتخطيط أعمق، وللحرص على تلبية كافة متطلباتهم.

أسأل الله للجميع دوام العون والتوفيق وأن يكلل جهودكم بالنجاح والفلاح، وأوصيكم بطاعة الله في المنشط والمكره وفي العسر واليسر.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 
إنضم
فبراير 2009
المشاركات
2,814
التفاعل
199 0 0
رد: الأمير سلمان يتفقد قاعدة الملك خالد العسكرية بحفر الباطن .. اليوم

الله يوفقه بااعماله
 
أعلى
تم الكشف عن مانع الإعلانات

عارفين ان الإعلانات مزعجة!

من المؤكد أن برنامج حظر الإعلانات يقوم بعمل رائع في منع الإعلانات ، ولكنه يحظر أيضًا الميزات المفيدة والمهمة للموقع مثل ملفات الجافا وتضمين الروابط الثلاثي. للحصول على أفضل تجربة للموقع ، يرجى استثناء رابط المنتدى من خاصية مانع الإعلانات الخاص بك.

لقد قمت بتعطيل مانع الإعلانات    لا شكراً