70 طائرة جديدة تنضم لأسطول السعودية بدءاً من العام القادم

إنضم
29 سبتمبر 2007
المشاركات
246
التفاعل
4 0 0
15.jpg



الرياض ( سبق )

تستعد الخطوط الجوية السعودية لإضافة 70 طائرة جديدة لأسطولها بدءاً من العام القادم ، وذلك بغرض الوفاء بأهدافها التسويقية وتطوير شبكة رحلاتها ومواجهة الحركة المتزايدة على القطاعات الداخلية والدولية .
وقال مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس خالد بن عبدالله الملحم أن هذه الخطة تسعى لتوفير احتياجات المؤسسة على المدى القريب والمتوسط إلى جانب تحقيق ضمان التنوع في أحجام وسعة وتجهيزات الطائرات لخدمة العمليات التشغيلية على مختلف القطاعات، وذلك بناء على نتائج الدراسات التسويقية والمتطلبات الخاصة بإضافة محطات جديدة إلى شبكة رحلات الخطوط السعودية وغير ذلك من الاعتبارات الفنية والتشغيلية .
وأكد أن هذا التنوع يتحقق من خلال اقتناء طائرات الإيرباص 320 بسعة 120 مقعداً وكذلك الإيرباص (330) بسعة 204 مقاعد إلى جانب أحدث طائرات البوينج من طراز 787 بسعة 222 راكباً بهدف خدمة مختلف أنماط الحركة على مختلف الأسواق الإقليمية والدولية إلى جانب التشغيل الداخلي ، عما بان وصول طلائع هذه الطائرات سيكون خلال الربع الأخير من العام القادم.
وأضاف أن الخطوط السعودية ستقدم لعملائها على الطائرات الجديدة أحدث البرامج السمعية والمرئية في العالم إلى جانب تزويد وتجهيز مقصورة الركاب بكل وسائل الراحة والرفاهية إلى جانب التجهيزات والخدمات المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة مع تقديم خدمات الإنترنت وإمكانية استطلاع آراء الركاب عن مستوى الخدمات من خلال البرامج الخاصة بقياس انطباعات الركاب والتي تُعد من أهم العناصر التي تستند إليها المؤسسة في جهودها المتواصلة للارتقاء بمستوى الأداء والخدمات .
يذكر أن الطائرات الجديدة للخطوط السعودية ستشمل 42 طائرة إيرباص 320 و 12 طائرة إيرباص 330 و12 طائرة من بوينج 787 مع 4 طائرات من طرازات أخرى اختيارية .




a320-air.jpg
 
صفقات كبيره من الطائرات المدنيه لشركات طيران الدول الخليجيه.
هذا يدل علي الاستثمار الناجح في هذا المجال مع ملاحظه فشل شركات كبيره في الاستمرار.
 
عودة
أعلى