لمـــــــــــاذا اعــــــــــــدموني بقلم صـــــــــــــدام حســــــين

رحم الله صدام حسين و جزاه الله ثواب الشهداء والله ينتقم من الكلاب الذين أعدموه
 
رحمك الله ياشهيد الامة

صدام حسين


الى جنات الخلد ان شاء الله
 
اطلق لها السيف لا خوف ولا وجل اطلق لها السيف وليشهد لها زحل

ما كان يكذب من كتب هذا البيت
 
لحظة يا جماعة
هو برضة مش صدام كان ديكتاتور
ولا أنا بيتهائلي؟؟؟
هو مات عشان سبب واحد بس
أنه كان بيدافع عن بلده
وشعبيته زادت جداااا بعد ما مات
 
هناك علامة استفهام عن الابتسامة الأخيرة لصدام...... لدرجة أن أحد الأمريكيين الذين حضروا عملية إعدام الرئيس صدام لا يزال في حيرة من التفكير عن ما حصل وهو كثير ما يسأل عن الاسلام وماذا يقول الإسلام عن الموت...... وقد كتب هذه الرسالة عبر الانترنت لزوجته ونختصر لكم ما يهمنا في الموضوع الموضوع: لقد كدت أن أخرج عدواً من غرفة الإعدام حينما شاهدت صدام يبتسم بعد أن قال شعار المسلمين (لا إله إلا الله محمد رسول الله)...... لقد قلت لنفسي يبدو أن المكان مليئاً بالمتفجرات فربما نكون وقعنا في كمين وقد كان هذا استنتاج طبيعي...... فليس من المعقول أن يضحك إنسان قبل إعدامه بثواني قليله ...... ولولا أن العراقيين سجلوا المشهد لقال جميع زملائي في القوات الأمريكية بأنني أكذب فهذا من المستحيلات...... ولكن ما سر أن يبتسم هذا الرجل وهو على منصة الموت؟ لقد نطق شعار المسلمين ثم ابتسم...... أؤكد لك إنه ابتسم وكأنه كان ينظر إلى شيء قد ظهر فجأة أمام عينيه...... ثم كرر شعار المسلمين بقوة وصلابة ...... وكأنه قد أخذ شحنة قوية من رفع المعنويات أو رأى شيئاً ما أو أن هناك نافذة قد فتحت أمامه فرأى شيئاً مختلفاً أؤكد لكم لقد كان ينظر إلى شيء ما إنني لا أعلم ما صحة ما يقوله بعض أصدقائنا المسلمين في العراق من أن الشهداء يدخلون الجنة مباشرة ولا يشعرون بألم الموت...... ويقولون أن الشهداء هم الذين يقتلونهم الكفار (ونحن في نظرهم كفاراً)...... وعلى هذا الأساس يعتقدون إننا أهدينا لصدام هدية عظيمة حينما قتلناه...... صدقيني إنني أعتقد أن صدام رجل يستحق الاحترام لقد فتح باب زنزانة صدام حسين الساعة الثانية صباحاً بتوقيت غرينتش...... ووقف قائد المجموعة التي ستشرف على إعدامه وأمر الحارسين الأمريكيين بالانصراف...... ثم أخبر صدام أنه سيعدم خلال ساعة. لم يكن هذا الرجل مرتبكاً ...... وقد طلب تناول صدام وجبة من الأرز مع لحم دجاج مسلوق كان قد طلبها منتصف الليل ...... وشرب عدة كؤوس من الماء الساخن مع العسل...... وهو الشراب الذي اعتاد عليه منذ طفولته...... وبعد تناوله وجبة الطعام دعي لاستخدام الحمام...... حتى لا يتبول أثناء عملية الإعدام ويشكل المشهد حرجا، فرفض ذلك. وفي الساعة الثانية والنصف توضأ صدام حسين وغسل يديه ووجهه وقدميه وجلس على طرف سريره المعدني يقرأ القرآن الذي كان هدية من زوجته وخلال ذلك الوقت كان فريق الإعدام يجرّب حبال الإعدام وأرضية المنصة. في الساعة الثانية و45 دقيقة وصل اثنان من المشرحة مع تابوت خشبي منبسط وضع إلى جانب منصة الإعدام...... وفي الساعة الثانية و50 دقيقة أدخل صدام إلى قاعة الإعدام ووقف الشهود قبالة جدار غرفة الإعدام وكانوا قضاة ورجال دين وممثلين عن الحكومة وطبيبا...... في الساعة الثالثة ودقيقة بدأت عملية تنفيذ الحكم والتي شاهدها العالم عبر كاميرا فيديو من زاوية الغرفة`. بعد ذلك قرأ مسؤول رسمي حكم الإعدام عليه، صدام كان ينظر إلى المنصة التي يقف عليها غير آبهاً بينما كان جلادوه خائفين والبعض منهم كان يرتعد خوفاً والبعض الآخر خائفاً حتى من إظهار وجهه فقد تقنعوا بأقنعة شبيهة بأقنعة المافياً وعصايات الألوية الحمراء فقد كانوا خائفين بل ومذعورين
 
رحم الله الرئيس الشهيد صدام حسين .
هو الرئيس الوحيد الذي اطلق الصواريخ على دولة اسرائيل .
ابان حرب الخليج الثانيه .
 
ان الرئيس صدام هاجم الاكراد وما عرف بحملة الانفال لسبب .
ان اعضاء في جهاز المخابرات الامريكي C I A قاموا باعداد خطه لاغتيال الرئيس الشهيد صدام حسين بالاتفاق مع الاكراد وكانوا قد جهزوا انفسهم للقيام بتمرد مسلح والذهاب لبغداد للسيطره عليها .
الا ان الخطه انكشفت فلم يكن امام الامريكيين الا ان يهربوا بطائره هليكوبتر ارسلت لهم على عجل من قاعدة انجرليك العسكريه في تركيا .
وبقي الاكراد وحدهم امام القوات العراقيه وحدثت المعارك وتم اعدام من اشترك في الاعداد لاغتيال الرئيس الشهيد صدام حسين .
****************************
اما قصة قصف مدينة حلبجه بالغاز السام ان ايران هي التي قصفت حلبجه وليس الجيش العراقي والغاز وصلهم من امريكا وبموافقة دونالد رامسفيلد نائب وزير الدفاع الامريكي .
*************************
اما قصة قرية الدجيل حاولوا اغتياله وهو في زياره لهم فكيف يغدر الانسان بضيفه ؟
الا انهم ليسوا بعرب فالعربي لا يغدر بضيفه وهو في بيته فإنها غاية الذل والخيانه .
واول من اعلن ان الرئيس الشهيد صدام حسين تعرض لعملية اغتيال هي ايران .
وقبل ان يعلن التلفزيون والاذاعه العراقيه الخبر .
وهاذ دليل على ان ايران هي المخطط الرئيسي لعملية الاغتيال .
فهل يسكت الرئيس الشهيد على الغدر والخيانه ؟
ان دواء الخيانه هو الموت فهو دوائها الوحيد .
***********************************
اما قضية قتله لافراد من عائلة البرزاني .
فمن هو البرزاني ؟
اليس هو من زار اسرائيل في فترة الستينيات ؟ وحل ضيفا عزيزا على حكومة اسرائيل وقدموا له المساعده وتدريب قوات البشمركه .
وزودوه بالسلاح ليبقى خادمهم في العراق .
وهي قضيه ملفقه من اساسها .
 
سؤالى الى اخ حمود 22 هل انت العراقى ؟
ضباط كبار العراقي اعترف بقصف كيمياوي للحلبجة
 
كم عظيما قال الله اكبر وتحيا بلادى حين يتردد فى اذنه جملة الاعدام شنقا ويقف صامدا كالاسد
 
رحم الله صدام والعراق من بعده صارت خرابا ومرتعا لليهود ولاعداء الامه
 
رمز الامة العربية..............
 
لاتأسفنا لغدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلابُ
لتحسبنا في رقصها تعلوا على اسيادها
تبقى الأسود اسود والكلاب كلابُ
 
عودة
أعلى