بوتين يطالب بوضع خطط استراتيجية لفترة 30 أو 50 عاما

Eagle Killer SA

كاسبر ضباء
إنضم
20 أكتوبر 2010
المشاركات
1,732
التفاعل
2,798 2 0
الدولة
Saudi Arabia
دعا رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين الذي يتطلع لتحقيق الفوز في انتخابات الرئاسة في 4 آذار/ مارس، إلى وضع خطط استراتيجية تأخذ في الاعتبار تطورات الوضع العسكري المرتقبة خلال فترة تستغرق 30 أو 50 عاما، لكي تتمكن روسيا من أخذ الاحتياطات اللازمة، من خلال تعزيز قدراتها الدفاعية وإعداد القوات المسلحة لمجابهة الأخطار المحتملة.

وقال بوتين، أثناء لقائه أعضاء في حركة "الجبهة الشعبية" المؤيدة له وموفديه إلى الناخبين ومحللين سياسيين، في 29 شباط/ فبراير: "من أجل ذلك اعتمدنا البرنامج الجديد للتسليح وتعزيز القدرة الدفاعية لبلادنا، والذي سيمكّننا من الارتقاء بقواتنا المسلحة إلى مستوى نوعي أعلى خلال الأعوام الخمسة إلى العشرة المقبلة".

وخصصت الحكومة الروسية 23 تريليون روبل لتطوير القوات المسلحة وإصلاح الصناعة العسكرية، لتتمكن من إنتاج السلاح والعتاد العسكري اللازمين للقوات المسلحة المتطورة.
 
رد: بوتين يطالب بوضع خطط استراتيجية لفترة 30 أو 50 عاما

يرجى إضافة المصدر اخي الكريم
 
رد: بوتين يطالب بوضع خطط استراتيجية لفترة 30 أو 50 عاما

الموضوع مغلق حتى إحضار المصدر
 
رد: بوتين يطالب بوضع خطط استراتيجية لفترة 30 أو 50 عاما

المصدر http://defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/preview_news.php?id=25443&cat=7
 
عودة
أعلى