الجنرال Avihu

GSN 

سبحان الخالق العظيم
صقور الدفاع
إنضم
23 سبتمبر 2011
المشاركات
24,802
التفاعل
90,843 477 3
الدولة
Saudi Arabia
الجنرال (احتياط) Avihu بن - نون، قائد القوة 11 في سلاح الجو الإسرائيلي - في الهواء، ولدت هيل - لجنة في عام 1939. تطوع نان انضم إلى الجيش في نهاية عام 1957، لتدريب الطيارين وتخرج رقم 29، كطيار مقاتل - بن.
تم تعيينه في عام 1961 مدرسا في - مدرسة الطيران، وعمل في هذا المنصب لمدة عامين. رابطت يوليو 1963 سرب طائرات ميراج في حاصور، وكان عضوا مؤسسا للسرب طائرات الميراج الثالثة، هاتف - المناظر الطبيعية، في عام 1966. خدم CSM "تي سرب مقاتل، والسيد هاتف - المناظر الطبيعية، حيث كان قد خاض حرب الأيام الستة نائبا السرب قائد السرب قائد التخلي عنها بعد الطلقة الأولى وعندما انتهت الحرب وكان هذا المنصب ن خ" تي سرب من هاتف ميراج - المناظر الطبيعية.
أثار هذا السرب ابنه - نون الفضل اثنين من الإجهاض 4 اكتسب خلال خدمته في السلك - الهواء: يوليو 1967 والمعركة الجوية الأولى وقعت بعد حرب الأيام الستة. المصريون، الذين كانوا قد لف أنفسهم في هذه الأثناء طائرات جديدة (مرفق لهم على - من قبل الاتحاد السوفياتي) أرسلت أربع من طراز ميج 21S اعترضت قوة - القيام بدوريات جوية على طول بن قناة السويس - نون، ميراج الطائرات، وضرب واحد منهم أكتوبر 1967 أرسلت زوج من طراز ميراج جيم بقيادة الولايات المتحدة - من قبل - اعتراض نون اخترقت 2 من طراز ميج 21S سيناء، على ما يبدو هدفا بن - نون بعد مطاردة Hmigim، وتمكنت من ضرب واحد منهم إلى الغرب من قناة السويس.


وأرسلت مارس 1969 الى - الولايات المتحدة عدم امتثال لامتصاص طليعة الخيالات مجموعة سبتمبر 1969، خلال حرب الاستنزاف، عين بن - مقر نون أول من مستوى أسراب فانتوم -. ديفيد السرب الجديد، والتي شملت عددا كبيرا من الطيارين والملاحين، مطلوب ، بالتوازي مع إنشاء وتدريب الطيارين الجدد، لتنفيذ معقدة للغاية: رحلات التصوير الفوتوغرافي، والتفجيرات والغارات - عمق وصواريخ هجومية والمعارك الجوية في الهواء الشهيرة ضد السوفيات الطيارين، والحرب في وقت متأخر من الاستنزاف، في 30 يوليو عام 1970، إلى بن يحسب له - نون اسقاط طائرات ميج 1 سبتمبر 1972 سوخوي -7 منطقة فيل مخترقة مستوى - في مرتفعات الجولان.
في نفس الشهر وعين بن - رئيس راهبة من مهاجمة مقر قوة - الهواء، وخدم في هذا المنصب خلال حرب يوم الغفران. في عام 1974 كان عاما من الدراسات في سلاح - الجو الاميركي في ولاية ألاباما، كان هناك ضابط اسرائيل الاول، وتخرج مع مرتبة الشرف.


بعد عودته إلى إسرائيل في عام 1975 عين مديرا للعمليات وتمت ترقيته الى عقيد. بين عامي 1982-1977 هو أمر أساسي
قوة - الهواء هاتف حاصور - المناظر الطبيعية. في أبريل 1982 عاد إلى بن - نون من منصبه كرئيس لمجموعة طيران، و من ديسمبر 1983 كانت بمثابة قوة لأسفل - الهواء، وحتى إدارة الأعمال الدراسات انه في عام 1984. فى يونيو عام 1985 انتقل للعمل كرئيس لهيئة الأركان العامة التخطيط، ورقي إلى رتبة ميجر جنرال في عام 1987 عين قائدا لقوة -. الهواء في مكان عاموس لبيدوت.
أما بالنسبة للأمر من أبيدوس، في انخفاض له من بن - منيت القوة نون - خفض هواء ثقيل على الميزانية، مما اضطر الموظفين إلى إعادة النظر في موضوع الطاقة - شخص وأنفسنا. كانت هناك عدة تغييرات هامة في التنظيم والإعداد، والذي سمح لعبور قطع مع حد أدنى من القدرة التشغيلية.


خلال السنة - وصلت وغير امتصاص قوة أباتشي في عام 1990، وأضاف أيضا F-15 و F-16 قوة نظام معركة - بضغط الهواء. وسجلت غارات جوية 550 في لبنان، والآلاف من يطلق النار على الصورة في منطقة الشرق الأوسط، أكثر من ألف طلعة جوية، والإخلاء والإنقاذ، ورفع الآلاف من المهاجرين من اثيوبيا وأكثر من ذلك - وقته كقائد.
وتوجه بن في يناير كانون الثاني 1992 - نون آخر، الخيالات السرب وكان القائد الأول. عندما أنهى دوره كقائد - قررت الهواء لا يطير، ل- للسماح الأصغر الطيارين على الطيران في الاحتياط. جلبت هذه الرحلة بن - نون انتهت فترة 34 عاما في السلك - في الهواء، منها أربعة سنوات ونصف السنة قائدا للفيلق. خلال هذه السنوات المتراكمة 5000 ساعة طيران، 451 طلعة جوية التنفيذية والإجهاض الأربعة. بعد خروجه من الجيش أصبح - الرئيس راهبة تعمل في مجال استيراد السيارات الشركة وبالإضافة إلى ذلك، وقال انه بمثابة رئيس جمعية مستوردي السيارات الإسرائيلية.
 
رد: الجنرال Avihu

لـعـنــــهُ الله
 
رد: الجنرال Avihu

ــــــــــــــــــــــــ
 
عودة
أعلى